قطع الرجل في المنام للرجل
إذا رأى الرجل في منامه أن رجله قطعت فيؤول إلى أنه يعرف بعض الأشخاص السيئين في حياته وسيجني من تلك الصداقة الخسارة الكبرى.
وفي حالة أن شاهد الحالم أن رجله قطعت في المنام فيعني أنه لا يحدد هدفة في الحياة ويلهو كثيراً ولا يفكر جيداً.
وحين يشاهد الرائي أن رجله المقطوعة تم استبدالها برجل من حديد فيرمز إلى أنه سيقوى بعد ضعفة، وسيقوم بإصلاح ما قد فسد في حياته.
والرجل المتزوج إن شاهد أنه يستبدل رجله المقطوعة بأخرى مصنوعة من الزجاج يعني أنه ضعيف الشخصية مع زوجته ولا يعتمد عليه.
ورؤية الحالم أن الطبيب أمره بقطع رجله يعني أنه يفعل الكثير من الأخطاء في حق نفسه وعليه التوبة والإقلاع عما يقوم به حتي لا يتعرض للهلاك.
تفسير حلم قطع الرجل من الفخذ لشخص آخر
تفسير حلم قطع الرجل من الفخذ لشخص أخر يعني أنه الحالم بعيد عنه وعليه الاطمئنان فتلك الرؤية رساله إليه، وحين يشاهد الحالم أن رجل شخص لا يعرفه قطعت فيؤول إلى ضرورة التفكير بحكمة بالغة عند اتخاذ القرارات، وحين يشاهد الحالم أنه يقطع رجل شخص ما من الفخذ فيشير إلى أنه سيتم توجيه لفعل بعض الأمور المخالفة للشرع سواء كانت شهادة زور أو أكل أموال الأيتام.

تفسير حلم قطع الرجل لشخص قريب في المنام
تفسير حلم قطع رجل لشخص قريب في منام الأعزب يعني أنه يتعرض لكثير من المشاكل والهجوم الكبير بسبب فعل أمر ما، وحين ترى الفتاة أن شخص مقرب منها قطع رجله فيشير إلى أنها ستتعرض لكرب شديد، والمتزوجة إن رأت أن زوجها يقطع رجله يشير هذا إلى تفاقم المشاكل والأزمات بينهما، والرجل إن رأى زوجته تبتر رجلها يرمز هذا إلى الانفصال والهجر وقطع العلاقات نهائياً بينهما.

تفسير حلم قطع الرجل من الفخذ في المنام
تفسير حلم قطع الرجل من الفخذ في المنام يعني أن الحالم سيفقد شيء عزيز عليه أو قد يتعرض للأمراض، وفي حالة أن شاهد المتزوج أن رجله قطعت من فخذه فيؤول إلى أنه سيفقد أكبر أبنائه والله أعلم، والرائية إن شاهدت في المنام أن رجلها قطعت من فخذها ولكن ردت مرة أخرى وسارت بها يشير إلى أنها ستفتح أبواب السعادة لها وستستعيد حياتها بشكل أفضل.

قطع الرجل اليسرى في المنام
يرى العالم ابن سيرين أن قطع الرجل اليسرى في منام الحالم من الرؤى الغير محمودة بشكل عام والتي تؤول إلى الخسارة الكبيرة له، وحين يرى النائم أنه في غرفة العمليات وتقطع رجله اليسرى فيؤول إلى أنه سيتعرض للحزن الشديد وسيصاب بمصيبة كبرى في حياته، وإن رأى النائم أن رجله اليسرى تقطع بالكامل فيعني أنه سيخسر والده بعد موته، وعندما يرى التاجر أنه يقطع شرايين رجله اليسرى في المنام فيدل على أنه سيصاب بالخسارة العظمى في مشروعه الخاص.

تفسير حلم قطع الرجل اليمنى في المنام
يقول الفقهاء أن تفسير حلم قطع الرجل اليمني في المنام يعني أن الحالم يقوم بفعل المعاصي والذنوب الكثيرة في حياته ويسير على نهج الشيطان مما يعرضه ذلك للهلاك، والفتاة التي ترى أنها تقطع رجلها اليمني في المنام يؤول إلى أنها لا تؤدي فرائضها وغير جديرة بشؤنها وتتبع الشهوات وتُلهى في الدنيا.

تفسير حلم قطع الرجل من الكعب في المنام
تفسير حلم قطع الرجل من الكعب في المنام للحالم يعني أنه يرتكب الكثير من الذنوب والمعاصي طيلة حياته ولا يكف عنها، وفي حالة أن شاهدت الحالمة أن قدمها قطع من القدم فيؤول إلى أنها تمر بأزمة نفسية شديدة، والشاب الذي يرى في منامه أنه يقطع رجله من القدم يرمز إلى تعدد المشاكل والخلافات مع أهل بيته.

تفسير حلم قطع رجل الميت
يقول العالم ابن سيرين أن قطع رجل الميت في المنام يعني أنه بحاجة إلى الدعاء الكثير وفعل الصدقات عليه لأنه يعاني في قبره ويريد الاستغفار له، وفي حالة أن شاهد الحالم أن ميت يعرفه قطع رجله فيؤول إلى أنه مقصر في حقه ولا يزوره.

وقد يكون رؤية قطع رجل الميت في المنام أن أحد من معارفة قد أقترب أجله، وحين يشاهد الحالم أن ميت قطع رجله فيرمز إلى أنه يرتكب الفواحش والذنوب وعليه التوبة إلى الله والتراجع عنها.

http://www.secrets-of-dream-interpretation.com