نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


اتهم برونو هايدرشيد المستشار السابق لفرانك ريبيري اللاعب الدولى الفرنسى ونجم خط وسط نادي بايرن ميونيخ الألماني اللاعب ريبيري بالشهادة الزور وتزييف الوثائق.
كما تضمنت الدعوى القضائية التي تقدم بها برونو هايدرشايد في مارسيليا اتهامات لمسئولين في نادي مارسيليا، النادي السابق لريبيري وذلك حسبما أفادت صحيفة "بيلد" الألمانية واسعة الانتشار على موقعها الالكتروني اليوم السبت.
وأشارت الصحيفة إلى أن هايدرشايد تقدم بهذه الدعوى في الثالث والعشرين من كانون أول/ديسمبر الجاري.
كما ذكرت الصحيفة أن هايدرشايد تقدم بدعوى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" ضد المستشارين الحاليين للاعب ريبيري ، جان بيير بيرنيه و ألين ميجلياتشو.
وقال هايدرشايد إن مبلغ 600 ألف يورو الذي حوله نادي مارسيليا إلى حساب ريبيري خاص به وأنه كان عمولته مقابل توسطه في انتقال ريبيري من نادي جالطه سراي لنادي أوليمبيك مارسيليا عام .2005
وكان هايدرشايد الذي عمل مستشارا لريبيري في الفترة من عام 2005 إلى 2007 قد خسر من قبل دعوة مشابهة أمام المحكمة الرياضية الدولية.
غير أن هايدرشايد يتهم رب عمله السابق في دعوته الجديدة بالشهادة الزور أمام الفيفا وبأنه حصل على حكم من الفيفا من خلال تقديم وثيقة مزيفة.
كما ادعى هايدرشايد حقه في الحصول على نسبة 10% من إجمالي 25 مليون يورو التي دفعت لدى انتقال ريبيري إلى النادي الألماني قائلا إن ريبيري/25 عاما/ وعده بهذه النسبة من خلال عقد موقع بخط يده.