نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

تشير آخر التقارير القادمة من إيطاليا بأن إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي قد تبحث و تحاول بالتعاقد مع مهاجم جديد خلال الفترة القادمة ، حيث أن مهاجم الفريق الأول السويدي زالاتان إبراهيموفتش لديه عشرة أهداف بالدوري ، بينما باقي المهاجمين بالفريق أهدافهم قليلة ، حيث أن خوليو كروز لديه هدفان لحد الآن ، بالإضافة إلى أن كل من أدريانو و أوبينا لديهما هدف واحد ، مما يجعل مورينهو يفقد الثقة بهم .

و من المعتقد إن كان الإنتر سوف يتعاقد مع لاعب خلال شهر يناير فسوف يكون مهاجم ليكون بجانب إبراهيموفتش ، و حسب التقارير و الأخبار فإن الإنتر مهتماً بالتعاقد مع لاعب نيوكاسل الإنجليزي مايكل أوين .

و حسب ما أشارت إليه صحيفة " الكوريري ديلا سبورت " الإيطالية بأن عقد مايكل أوين مع فريقه سوف ينتهي بنهاية الموسم ، و الإنتر يريد الحصول عليه خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة بصفقة تبادل مع لاعب الفريق المعار ديفيد سوازو لاعب بنفيكا الحالي .

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



و هذا ما قد يستقر إليه مدرب الإنتر خوزيه مورينهو إلى نهاية الموسم بخط الهجوم ، و بعد ذلك في الصيف من المتوقع أن يتجه مجدداً الى مهاجم نادي تشلسي الإنجليزي ديديه دروغبا ، ليتحد معه مجدداً كما كانوا في السابق معاً عندما كان مورينهو مدرباً لتشلسي قبل موسمين .