دعم المنتديات الإستضافة التصميم VPS السيرفرات الاعلانات
 
+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    مودة جديد
    حمدى أبو ذكرى is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    02 / 03 / 2010
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    6
    معدل تقييم المستوى
    152

    Icon15f طرق مصرية فى الرياضيات غاية فى الذكاء لإجراء الحسابات على أصابعك بسرعة تفوق الآلة الحاسبة بالصور والفديو


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    رغم كل الهوان والمشقة حبك فى قلبى دايما يا بلادى

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    برنامج فاستر ماث هو برنامج للتدريب على الابتكارات الحديثه فى الرياضيات, لإجراء جميع العمليات الحسابية من جمع وطرح وضرب وقسمة وكذلك المراجعة علي جميع العمليات الحسابية بدون حفظ جداول الضرب أو اى ثوابت, كما انه قادر على تحويل كارهين الرياضيات إلى محبين وعشاق لها وتوصيل محبين الرياضيات إلى أعلى درجات التفوق واعداد جميع ابنائنا ليكونوا براعم لعلماء ومفكرين وعباقرة المستقبل.

    ونتساءل أحيانا عن سر عبقرية الفراعنة، ويمتد بنا التساؤل لمحاولة التعرف على أسباب تفوق بعض البشر على غيرهم، فالعلماء والمخترعون أبهروا العالم بأسلوب تفكيرهم وما توصلوا إليه من اختراعات ما زالت البشرية تنعم بها، والغريب أن الإنسـان العادى لا يستخـدم سوى من 3 % إلى 10% فقط من قدراتـه العقلية ويترك الباقى من دون استخدام يذكر ولهذا ظهر مشروع برنامج فاستر ماث (أى اسرع الحسابات) وهو برنامج تدريبى لإجراء الحسابات الذهنية باستخدام الأصابع فقط وضع أسسه المهندس المخترع المصرى / شحات سعيد أبو ذكرى الحاصل على العديد من براءات الإختراع فى العديد من المجالات الهندسية.

    ويعتمد برنامج فاستر ماث Faster Math على تفعيل القدرات الذهنية العليا للطفل باستخدام "أصابع اليدين فقط " والذي يستخدمها الطفل المتدرب وفقا لبرنامج علمي يساعد على تنشيط خلايا مراكز الجانب الأيمن والأيسر من المخ تدريجيا وبشكل متوازن مما يجعل الطفل قادرا على حل العمليات الحسابية بإتقان وسرعة فيعمل ذلك على تقوية ميوله العلمية ويزيد من حبه للرياضيات التي هي أساس التفكير بكفاءة عالية ودقيقة وسريعة في كل المجالات، وبعد فترة معينه من التدريب يتم استغناء الطفل عن استخدام اصابع يديه فى اجراء عملياته فى الرياضيات سواء جمع او طرح او ضرب او قسمة وكذلك جميع عمليات المراجعه عليهم ويبدأ في حساب الأرقام باستخدام مخه وبشكل تخيلى لحركة اصابعه التى تدرب عليها.

    وقبل بدأ برنامج فاستر ماث للحسابات الذهنية السريعة بإستخدام الأصابع تم عمل استطلاع بالنسبة للعاملين في مجال التربية والتعليم والأطباء النفسيين والمخ والأعصاب عن طريق شرح بعض الطرق والنظم من برنامج فاستر ماث وعرض بعض الحلقات التلفزيونية والإذاعية التى تضمنت شرح لبعض طرق برنامج فاستر ماث كما تضمنت عرض نماذج حقيقية لبعض الأطفال التى تم تدريبهم, وايضا الشرح فى الصحف والمجلات المصرية والعربية وعلى الإنترنت لعدد من السنوات قبل البدء فى التدريب الفعلى للأطفال حتى نتأكد من فعالية هذا البرنامج ومحاولة إدخاله في مناهج التعليم في مصر ومعظم الدول العربية ووجدنا ترحيب من الخبراء واولياء الأمور وثقتهم في فعالية البرنامج لأنه يساهم في زيادة تركيز الطفل وتقوية ذاكرته، مما يؤثر فـي طريقة تفكيـره لأن الذكـاء ليس مفهومـا أحاديـا بـل هـو عبـارة عـن عنـاصـر تتفـاعـل مـع بعضهـا وتعمـل بشكـل متنـاغم.

    تم تصميم برنامج فاستر ماث ليستخدم الأصابع العشرة في علم الحساب الذهني ليصبح مهارة للطفل، وهذا لا يؤدي فقط إلى زيادة التركيز ولكنه يدرب أيضاً ذاكرة الطفل في سنوات عمره التكوينية، ويساعد العقل على الاعتياد على العمل بإتقان منذ مرحلة مبكرة وذلك من خلال التحفيز والتنمية المتوازنة لكل من فصي المخ الأيمن والأيسـر .

    ويستطيع الأطفال من خلال حركة الأصابع المنسقة والرشيقة لكلا اليدين فى تمثيل الأرقام والحلول وردود الفعـل السريعـة أن يحققـوا سرعـة أكبر ودقة شديدة في حساب الرياضيات الضـروريـة للنجـاح فـي عـالمنـا الملـيء بـالمنـافسـات الشـديـدة.

    وهذه صور توضيحيه لعملية جمع على الأصابع تتم بالكامل على الأصابع فقط فى خلال 15 ثانية بعد التدريب علي هذه الابتكارات الرياضية وكذلك صورة لعملية ضرب من العمليات التى يتم شرحها ببرنامج فاستر ماث

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    وللعلم يجب أن تعلم أن أى مسألة ضرب يمكن أن تضع حلها بعد تعلمك للطرق الجديدة المبتكرة فى أقل من نصف دقيقة بمجرد رفع يديك أمام وجهك بتقسيمات معينة ويكفى شرح مثال أو أكثر بقليل لإتقان طريقة حسابات الضرب مهما بلغت ووضع ناتج الحل مباشرةً دون أى تعقيدات ودون الدخول فى حسابات جانبية مجهدة ودون أن تستعين بأى حفظ سابق لجداول الضرب او حفظ طرق معقدة ومن يرغب الإستمتاع ببعض الشرح من المخترع نفسه يمكنه مشاهدة الحلقة التلفزيونية التالية المرفوعة على موقع اليوتيوب بالضغط عليها

    حلقة برنامج الحياة والناس على اليو تيوب

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    وللمزيد من الحلقات التلفزيونية عن هذه الإبتكارات فى الرياضيات وبرنامج فاستر ماث يمكنكم زيارة الموقع الرسمى للمخترع وذلك على صفحة

    راديو وتلفزيون

    وسوف يُبهر من يتعلم هذه الطرق ويعرف أسرارها ويقول سبحان الله خلق لنا الآلة الحاسبة فى أيدينا قبل أن تُخلق وتُكتشف الحسابات نفسها

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي أهــداف برنامج فاستر مـــاث للحسابات الذهنية السريعة بإستخدام الأصابع فقط نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    أن الـذكـاء هـو القـدرة الإنسانيـة الأكثـر قيمـة، ويعـد برنامج فاستر مـاث طرق تدريبية فعالة غنية تساعد على اكتشاف وتنمية وزيادة مهارات الأطفال وزيادة خبرتهم العلمية والعملية فى حلول مسائل الرياضيات منذ مرحلة مبكرة، ومع التطبيق الفعال يمكن تنشيط المهارات التالية بنجـاح:

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي التركيز:
    ترفع منهجية تدريس فاستر ماث من معدل الانتباه والتركيز .

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي الفهم :
    يقود مفهوم استخدام اصابع كلتى كفى اليدين والرسوم التوضيحية إلى سرعة البديهة وفهم وإدراك افضل واكتساب القدارت بمعدل أكبر .

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي الذاكرة :
    يقوم مفهوم التفكير في الصور وعدم الحفظ إلى فهم افضل وذاكرة قوية كما يحسن من أداء التلاميذ في الرياضيات مما يترتب عليه زيادة تميزهم في جميع المواد .

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي السرعة والدقة :
    هذا البرنامج معد أساسا من اجل تحقيق السرعة بالتدريب العملى المستمر والدقة عن طريق التمرين على عمليات المراجعة المبتكرة والفريدة فى برنامج فاستر ماث لجميع العمليات الحسابية ولذلك يحقق تحسنا في عمليات الرياضيات وفى الأداء الشامل للأطفال.

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي مهارات الاستماع:
    التمرين المستمر على أداء العمليات الحسابية التي تمليها ( مدرب / مدربة) الدورة بهدف اكتساب السرعة والدقة في الحساب يقوى مهارات الاستماع.

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي التخيل :
    يعد استخدام التلاميذ لبعض اصابعهم بشكل تخيلى لإكتمال حلول العمليات الحسابية التى تفوق عدد اصابعهم الحقيقية وأيضا بعد التخلى عن استخدام الأصابع في مرحلة معينة، حيث يجرى الطلاب عملياتهم الحسابية للأرقام وذلك بتخيل صور واوضاع واشكال اصابعهم فى تمثيل الأرقام الأمر الذي يقوى مهارات التخيل بالتمرين المستمر.

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي الإبداع :
    يقود مفهوم تطوير الجزء الأيمن من المخ إلى تحسين الإبداع عند الطلاب الذى يرتبط بإستخدام اليد اليسرى لإجراء الحسابات عليها حيث ان اليد اليسرى لاتستخدم غالبا فى اى نوع من انواع التعليم.

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي العرض :
    فن التدريب المستمر لإيجاد الحلول فى الرياضيات الذهنية بشكل أساسي يتركز على الترتيب والمظهر وسوف يحسن ذلك من مهارات العرض لدى الطلاب .

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي الثقة بالنفس والإعتماد عليها :
    الثقة المكتسبة بعد التحرر من الاعتماد على الحاسبات وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة الأخرى معتمدين كليا على أنفسهم إذ يستخدمون عقولهم وحاسباتهم الفطرية.

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي افضـل سـن لأطفـال فاستر ماث
    لا توجد حدود لقدرات العقل البشرى . ومع ذلك لا تحتاج وظائف العقل فقط إلى الرعاية منذ الطفولة ولكن تحتاج أيضا إلى أن تستخدم كل جزئية فيها باستمرار.

    ويعد المنهج التدريبى لبرنامج فاستر ماث وسيلة لتنمية وتشغيل العقل بأكمله وذلك من خلال تنمية التركيز والانتباه والذاكرة وسرعة البديهة ومهارات التخيل والمنطق والثقة بالنفس منذ الطفولة مما يجعل الأطفال بارزين في قدراتهم وفى سلوكهم الأكاديمي والعام.

    ويتم تطبيق برنامج فاستر ماث للأطفال من سن 4الى 12 لأن هذه الفترة هي مرحلة عمريه تكوينه , وهى الفترة التي يحدث فيها معظم النمو العقلي، حيث يتمتع الأطفال في هذه المرحلة العمريه بخيال أوسع وقدرة أسرع على التعلم كما يصلون في هذه الفترة إلي مرحلة التفكير الحساسة التي تتعلق باستجابتهم البصرية, ويستطيعون التعرف شفهيا على الأصوات ويكتسبون مرونة في عضلات الأصابع ولذلك تعد هذه الفترة العمرية هي الأفضل لاكتشاف وتحسين مهارات الأطفال.
    ومن ثم لا يمكن قبول الأطفال أقل من 4 سنوات لأن البرنامج يتطلب من التلميذ القدرة على التعرف على الأرقام من 0 إلى 99 والقدرة على كتابتها تصاعديا وتنازليا والفرق بينهم وقيمة كل رقم وايضا منازل الأرقام، وكذلك مفهوم الجمع والطرح في الحساب.

    يصل الأطفال في هذه الفترة العمرية إلى درجة من التنمية الذهنية التي لها تأثير كبير على مستقبلهم ويستطيع الطفل الذي حصل على تكوين ذهني جيد في سن الثانية عشرة أن يستمر في نبوغه وتميزه حتى بعد تخطيه لسن السبعين وبالعكس ، فان الطفل الذي ينقصه هذا التكوين الذهني سوف يعانى من انخفاض شديد في مستوى قدراته الذهنية قبل أن يصل حتى إلى سن العشرين.

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي أهميـة برنامـج فاستر ماث للطفل نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    يتكون العقل من فصين ، الفص الأيمن والفص الأيسر ، ولقد أثبتت الأبحاث فى علوم المخ أن الفص الأيسر يعطى معلومات تحليلية خاصة باللغة والصوت بينما يقوم الفص الأيمن بعملية معلوماتية متكاملة تتعامل مع المعلومات الخاصة بالفراغ والصور ثلاثية الأبعاد.

    وبرنامج فاستر ماث لا يهتم بالحفظ دون فهم أو تنشيط جانب واحد من العقل إذ يساعدهم نظام التدريب الحسابي الذهنى باستخدام الأصابع الحقيقية والتخيلية على سرعة تنشيط العقل وتشغيلة بأكمله عن طريق تحفيز كل من جانبي المخ إلي أقصى درجة، وهذه هى أسس التدريب في برنامج فاستر ماث . فمن الثابت طبيا وعلميا إن الإبداع يصل لاقصى مدى عندما يتواصل ويتعاون جانبيا المخ معا وبأقسى طاقتهم.

    ونظرا لإستخدام اليد اليمنى فى الكتابة ومعظم الوسائل التعليمية والحياتيه منذ زمن بعيد ولفترة طويلة والذى يؤدى إلى التركيز على تنمية الجزء الأيسر من المخ فقط الخاص بالقراءة والكتابة والحساب والتحليل والمنطق ولكن تدريب الجزء الأيمن من المخ عبر حركة الأطراف له أيضاً تأثير كبير على تنشيط المخ . لقد تعلم الأطفال منذ الصغر أن يستخدمون بصورة اكبر يدهم اليمنى في معظم الأعمال مثل الأكل والكتابة ، ولذلك نجد أن وظائف الجزء الأيمن من المخ لديهم لم يتم تنميتها بنفس الكفاءة ، لذا يدور نظام التدريب باستخدام اصابع كلتى كفى اليدين فى اجراء الحسابات الذهنية بشكل أساسي حول تحفيز وتنشيط جميع قدرات عقل الطفل المعطلة.

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي الأدوات المستخدمـة فـي برنامـج فاستر ماث نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    تجرى العمليات الحسابية في هذا النظام باستخدام اصابع كلتى كفى اليدين الذين يتصلون مباشرة بالمخ عن طريق الأعصاب . ويتعلم الأطفال في البداية كيفية تمثيل الأرقام واجراء عمليات الحساب بكلتى اليدين .. حيث يربط العلم الخاص بتنمية العقل اليد اليمنى بالجانب الأيسر من المخ وبالعكس ولهذا ندرب الأطفال باستخدام اليدين معا ووضع أصابعهم فى جميع العمليات الحسابية وتمثيل الأرقام بحيث تكون بطن كفي اليدين للداخل فى مواجهة وجه الطفل لمساعدته على تخزين اشكال واوضاع اصابعة وحركاتها اثناء اجراء تمثيل الحسابات فى عقلة لإستخدامها بعد ذلك فى مرحلة اجراء الحسابات التخيلية ممايحقق التقدم والتميز والوصول إلى أعلى مستوى في السرعة والدقة والتركيز والتي تعد جميعها مهمة جدا في التدريب.

    ويعلم استخدام الأصابع الأطفال أن يصبحوا في المقام الأول مهرة في الرياضيات الذهنية السريعة. وبعدها ينتقلون إلى العمليات الحسابية الذهنية التخيلية. ويرتبط الحساب الذهني بالقدرة على التخيل ويتعلم الأطفال في الأساس أن يتخيلون الأرقام المفترض حسابها كأشكال لوضع اصابعهم فى تمثيل الأرقام حسب ماتم تدريبهم، أي مفهوم "صورة فوق صورة "

    يتحول الخيال إلى رقم ويقوم الطفل بحل العمليات الحسابية ذهنيا وتقود الفكرة الصعبة الخاصة بالتفكير في الصور إلى تفكير أوضح وذاكرة أفضل ومستويات أعلى في السرعة والكفاءة والدقة ليس فقط فيما يخص تحسين القدرات الحسابية ولكن التميز الأكاديمي عموما وخصوصا ان معظم المواد الدراسية تعتمد على الرياضيات كما نعتمد عليها فى شتى امور الحياه العادية.

    وتعتبر حركة الأصابع وتمثيلها للأرقام بأشكال واوضاع ظريفة لعبة تعليمية تجذب الأطفال لأن الأطفال في جميع أنحاء العالم يميلون إلى كراهية الحساب على الرغم من أهميته القصوى في حياتنا ويواجه الأطفال الذين لا يحبون الحساب العديد من المشكلات والصعاب التي قد ينتج عنها تأخر في نمو وظائف المخ المتعلقة بالحساب وقد أثبتت الأبحاث والرئية الواقعية من قبل الشخص العادى إن الأطفال الذين يستخدمون اصابعهم لمساعدتهم فى اجراء الحسابات الذهنية هم اكثر مهارة وسرعة فى الحصول على نتائج دقيقة عن غيرهم.

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وصــف الــدورة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    تم وضع المنهج التدريبى لبرنامج فاستر ماث ليتناسب مع اقل القدرات الذهنية للأطفال المبصرين والمكفوفين ايضا وبالشكل والطرق المحببه لهم ولهذا لايتم تدريس المنهج التدريبى فور دخول الأطفال والتحاقهم بمراكز فاستر ماث للحسابات الذهنية بل يتم تأهيلهم وتمهيدهم بالرياضيات بشكل مبسط لوضعهم على درجة مناسبة للبدء فى التدريب على منهج برنامج فاستر ماث وخصوصا لمن هم اقل من سن التعليم الإلزامى أى من سن 4 إلى 6 سنوات, ويكون التدريس باللغة العربية حيث ثبت بالتجربة الفعلية وبالمنطق ان تدريس اى منهج لأى شخص بلغته الأساسية يمكنه من تحصيل اكبر قدر من هذا العلم فى اقصر وقت ممكن, وخصوصا ان اى تعليم بلغة غير لغة الشخص الأساسية لاتصل للمتعلم بنفس النسبة حيث يفقد منها نسبة كبيرة تعتمد على قدرتة فى استيعاب اللغة الأجنبية المخالفة للغته الأساسية والتى يدرس بها، ورغم ذلك يتوفر التدريس باللغة الإنجليزية لمن يرغبون فى ذلك ممن يدرسون بهذه اللغة اصلا.

    ويمكننا أن نرى تحسنا ملحوظ في مستوى الأداء الأكاديمي لأي طالب حقا وذلك في خلال الست أسابيع الأولى إلى جانب تحسن كبير بعد 4الى6 شهور . ومع ذلك لا يجب أن يعتبر هذا إنجاز إذ أن الطلاب يجب أن يكملوا الدورة بجميع مستوياتها لكي يتمتعوا بجميع الفوائد المطلوبة وفى نهاية الدورة التدريبية سوف يرى الطلاب تحسنا في مستوى أدائهم الأكاديمي بعدما يبدأ أول خطوة على الطريق نحو صنع عبقري عن طريق اكتشاف قواهم الذهنية معنا.
    يحصل الدارس على ثلاثة حصص فى كل أسبوع مدة الحصة ساعة تقريبا ويحتاج الدارس من 10 إلى 20 دقيقة من الممارسة اليومية في البيت تكون عبارة عن واجبات منزلية لزيادة السرعة والدقة في العمليات الحسابية.
    ويطلق على الدورة اسم فاستر ماث للحسابات الذهنية بإستخدام الأصابع : وتتمثل طبيعتها في البداية بتدريب العقل على التفاعل النشط مع الأرقام والصور باستخدام الأصابع الحقيقية والتخيلية معا لتمثيل واجراء الحسابات وفى مرحلة لاحقة يتم التدريب بشكل تخيلى فقط بدون استخدام الأصابع للقيام بالعمليات الحسابية التي تؤدى إلى زيادة نمو الفصين الأيمن والأيسر للمخ ونسبة المعلمين إلى الطلاب فهي 20:1 ومدة الدورة 15 شهرا مقسمة على 3 مستويات المستوى الأول والخاص بالجمع والطرح يستمر 6 شهور والمستوى الثانى والخاص بعمليات الضرب يستمر 6 شهور أما الجزء الثالث الخاص بعمليات القسمة فيستمر 3 شهور. مدة المحاضرات ساعة وتقام 3 مرات في الأسبوع, أما المرحلة العمرية من سن 4 سنوات حتى 6 سنوات فلهم تنظيمات خاصة فى التعليم والتأهيل لدراسة منهجية فاستر ماث.

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي مدربات ومدربين برنامج فاستر ماث في مصر وجميع الدول العربية نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لقد تم انتقاء نخبة من خيرة الكفاءات المصرية والعربية المتميزة اللاتي تم تدريبهم من خلال خبـراء مؤسسة فاستر ماث الأم بمصر، لتولي مهام تدريب الأطفـال علـى برنـامج فاستر ماث للحسابات الذهنية السريعة،

    وأهـم الشـروط المتوافرة بالفعل فـي مدربـين ومدربات فاستر ماث هـي:-

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي حاصلين على مؤهل عالي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي حب الأطفال والقدرة علي التعامل معهم.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي الرغبة والقدرة على تعليم الأطفال وتدريبهم.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي القدرة على التعلم والعمل بحماس وتميز.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي إجادة اللغة الإنجليزية والتعامل مع الأرقام.

    وللمزيد من التفاصيل عن برنامج فاستر ماث والإطلاع على ما نشرته الصحف والمجلات الرسمية والأهلية وكذلك ما نشر فى الإنترنت وما تم عرضة على القنوات الفضائية, وكذلك الإستفسار أو زيادة معلومات حول الموضوع يرجى الإتصال بمبتكر ومصمم برنامج فاستر ماث على البريد الإلكترونى أو إحدى التليفونات الموجودة فى الأسفل أو زيارة موقع

    مؤسسة فاستر ماث التعليمية

    مبتكر ومصمم برنامج فاستر ماث
    المهندس المخترع العربــــى / شحات سعيد أبو ذكرى
    جمهورية مصر العربية - محافظة المنوفية - مركز الباجور -شارع الجيش -
    تليفون محمول رقم 0105796067
    habozekry@yahoo.com

    ومن يرغب زيارة الجروب الرسمى للمخترع المصرى شحات سعيد أبو ذكرى على facebook يضغط على الصورة التالية

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ومن يرغب فى القراءة عن قصة اكتشاف هذه الابتكارات الرياضية وزمن اكتشافها على متن منتداكم العملاق بمشرفيه وزواره يشرفنا على الرابط التالي

    أو على متن موقعة الأصلى على الرابط التالى
    قصة اكتشاف وابتكار طرق الرياضيات السريعة

    ومن يرغب فى استفادة ابناءة واعدادهم كبراعم لعباقرة ومفكرين المستقبل يمكنة الإستفادة من هذه الإبتكارات والأستفادة من الإعلان عنها على متن منتداكم العملاق بمشرفيه وزواره يشرفنا على الروابط التالية
    الإعلانات الخاصة بإحتياجات مؤسسة فاستر ماث التعليمية لإنضمام دارسين ومدربين وموظفين ومراكز تدريب على مستوى العالم

    ومن يرغب فى استثمار اموالة البسيطة بنفسة او بالمشاركة مع الآخرين ونشر هذه العلوم الجديدة واعداد الأجيال القادمة كبراعم لعباقرة ومفكرين المستقبل يمكنة اغتنام هذه الفرصة الإستثمارية والإستفادة من هذه الإبتكارات والحصول على مركز تدريب فى بلدك أو منطقتك كمشروع مربح لك وتشغيل عدد من الخريجين من اقاربك او اصدقائك ونشر هذه الإبتكارات التى تعود بفائدة على الجيل القادم ورفع مستوى التعليم فى الرياضيات وبشكل عام يمكنه الإطلاع على تفاصيل ذلك على متن منتداكم العملاق بمشرفيه وزواره يشرفنا على الرابط التالي:

    أو على موقعة الأصلى على الروابط التالي:
    الإعلانات الخاصة بإحتياجات مؤسسة فاستر ماث التعليمية لإنضمام دارسين ومدربين وموظفين ومراكز تدريب على مستوى العالم

    ومن يرغب فى القراءة عن بعض الإختراعات الأخرى على متن منتداكم العملاق بمشرفية وزوارة يشرفنا على الروابط التالية

    أو على متن موقعة الأصلى على الرابط التالى
    اختراعاتنا --- بيت الإختراعات


    هذا الابتكار تم التوصل إليه فى سنوات وشهور وأنفق للتوصل إليه مبالغ طائلة فلا تبخل عليه بإثبات مرورك بوضع ردك سواء بالتشجيع أو مناقشتك فيما ترغب مع المخترع مع تمنياتى بالرقى والتقدم لأمتنا العربية على أيد أبناؤها النابهيين


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

     
  2. #2
    مودة مشارك
    كريم تامر is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    07 / 09 / 2008
    الدولة
    مجهولة
    العمر
    61
    المشاركات
    18
    معدل تقييم المستوى
    182

    افتراضي رد: طرق مصرية فى الرياضيات غاية فى الذكاء لإجراء الحسابات على أصابعك بسرعة تفوق الآلة الحاسبة بالصور والفديو

    طريقة رائعة و مبتكرة

     

 

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652 653 654 655 656 657 658 659 660 661 662 663 664 665 666 667 668 669 670 671 672 673 674 675 676 677 678 679 680 681 682 683 684 685 686 687 688 689 690 691 692 693 694 695 696 697 698 699 700 701 702 703 704 705 706 707 708 709 710 711 712 713 714 715 716 717 718 719 720 721 722 723 724 725 726 727 728 729 730 731 732 733 734 735 736 737 738 739 740 741 742 743 744 745 746 747 748 749 750 751 752 753 754 755 756 757 758 759 760 761 762 763 764 765 766 767 768 769 770 771 772 773 774 775 776 777 778 779 780 781 782 783 784 785 786 787 788 789 790 791 792 793 794 795 796 797 798 799 800 801 802 803 804 805 806 807 808 809 810 811 812 813 814 815 816 817 818 819 820 821 822 823 824 825 826 827 828 829 830 831 832 833 834 835 836 837 838 839 840 841 842 843 844 845 846 847 848 849 850 851 852 853 854 855 856 857 858 859 860 861 862 863 864 865 866 867