دعم المنتديات الإستضافة التصميم VPS السيرفرات الاعلانات
 
+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 9
  1. #1
    مودة مشارك
    mdresta is on a distinguished road الصورة الرمزية mdresta
    تاريخ التسجيل
    02 / 07 / 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    10
    معدل تقييم المستوى
    138

    افتراضي رابطة مشجعى نادى ريال مدريد

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    أهلا ومرحبـــاً بكم أخواني أعضاء منتدي المودة
    اليوم وبعد استئذان الادارة افتتح رابطة مشجعى نادى ريال مدريد
    الرابط سيتم فيها طرح جديد الاخبار والصور وجميع المواضيع الخاصه بريال مدريد خلال الموسم القادم والاستعداد ايضا لهذا الموسم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    اسم النادي : نادي ريال مدريد القدم
    اللقب : الميرينجي , البلانكو
    تاريخ التأسيس : 6 مارس 1902
    الملعب : سانتييجو بيرنابيو
    الاستيعاب : 80,500 مقعد
    الرئيس : فلرينتينو بيريز
    المدرب : جوزي مورينيو
    الدوري : الليجا الأسبانية الدرجه الأولى

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    La Historia Del Real Madrid
    تاريخ ريال مدريد
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    1900 - 1910
    العقد الأول من القرن العشرين سيطرت عليه الأحداث المتعلقة بالميرينجي ، إذ كان تأسيس الريال كإعلان لبدايات كرة القدم الإسبانية .
    مؤسسة اتحادات كرة القدم ، اللقب الرسمي الأول ، ظهورهم الدولي لأول مرة ... كل هذه الأحداث قام بالترويج لها وتحبيب الناس بها شخص يدعى بـ كارلوس بادرز رئيس النادي وكان الشخصية الحاسمة في تثبيت الرياضة في إسبانيا .
    و في بداية 1897 كان هناك طلبة شباب في إنستيتوسيون ليبر دي إنسينازا ، اجتمعوا وأسسوا نادي للألعاب الرياضية وقاموا بتسميته " نادي سماء لكرة القدم " ... وهي السابقة المباشرة لنادي كرة قدم مدريد ...

    وفيما بعد قاد خوليان بالاسيوس مجموعة مهمة من اللاعبين الذين تركوا سماء وقاد بالاسيوس اللاعبين وترأس نادي كرة قدم مدريد المؤسس حديثا بشكل غير رسمي وكان أعضاؤها قريب الخمسين عضو .
    الدرجة الأولى لمدريد لعبت في قطعة أرض بجانب ورشة رخام إسترادا في منطقة مستوية بشارع فيلازكويز بجانب أعمال بناء شوارع ليستا في وقت لاحق < تحمل الآن مسمى أورتيجا واي غاسيت > و نونيز دي بيلباو .
    استأجر ريال مدريد مدريد قطعة أرض حيث كانت على طريق حلبة مصارعة الثيران وقد دفع اللاعبون 150 بسيتة ويساوي 90 سنت أوروبي كل سنة كإيجار لهذه الأرض ومن ثم غير اللاعبون لعبهم إلى حان تسمى لا تورينا .

    كل هذه الأحداث قبل تاريخ 1902
    تأسيس نادي مدريد لكرة القدم رسميافي 6 مارس آذار 1902 ،بعد أن ترأس المجلس الجديد خوان بادروز الذي اختير كرئيس للفريق ، تأسس نادي مدريد لكرة القدم رسميا .
    في 18 أبريل نيسان من نفس السنة ،ملف النادي اشتمل على 22 مقالة قسمت إلى ثلاثة عناوين بارزة ومن ثم قدم إلى السلطات .
    في 22 أبريل نيسان من 1902 ،الحاكم المدني للمحافظة خوزيه سانتشيز جويرا صدّق على الوثيقة .
    وبمناسبة تتويج ألفونسو الثامن بالحكم تقدم رؤساء الأندية حينذاك بطلب من عمدة مدينة مدريد لبدء بطولة كروية بمناسبة التتويج وكانت أول بطولة اسبانية وكان رئيس بلدية البلدة ومحكمة مدريد ألبرتو أجويليرا أستدعي رسميا و من ثم دعمت المنظمة هذه البطولة وتبرعت بكأس فضي كجائزة للفريق الفائز وقد كانت البطولة في مدريد ولكن للأسف لا أعلم من فاز بها .

    والآن هذا ما انتظره الجميع ... أول لقاء بين البرشا والريال في التاريخ .


    في 13 مايو 1902

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    مباريات النصف نهائي شهدت التقاء الريال بغريمه الكاتالوني لأول مرة وقد فاز برشلونة بثلاثة أهداف لهدف واحد والشكر يعود لأجانب البرشا الستة .
    ويجب أن نذكر أول لاعب انتقل من برشلونة إلى ريال مدريد وهو ألفونسو ألبنيز جوردانا وكان ذلك في 23 مايو 1902 ...

    صحيفة الوقت أكدت الانتقال وقالت : " علمنا بأن السيد ألبنيز ، لاعب برشلونة البارز قد انضم إلى ريال مدريد بالإضافة لبعض اللاعبين الجيدين ولكن من المؤسف أننا لا نذكرهم ، لكن سيستشهد بهم في تقارير المباراة القادمة " .




    أول كؤوس المدريد : صحن خزفي !!
    دعي الريال للمشاركة في أعياد الإسكوريال في 1092 ، عرض البرنامج جزء من مباراة الريال مع مونكلوا في الحادي عشر من أغسطس آب لنفس العام .
    انتهت المباراة بستة أهداف لخمسة للريال وربح الريال صحنا من الخزف والذي مثل أول كؤوس الريال التي ربحها خلال مسيرته .

    القوة الدافعة لإنشاء الفيفا
    كارلوس بيدروز كان منشئ البطولة الإسبانية وبطولة 1905 وكان أحد القوى الدافعة لإنشاء الفيفا في 1904 .


    خمس مرات بطولة مدريد

    كرئيس للريال أحس كارلوس بيدروز بضرورة إنشاء بطولة مدريد التي حدثت للمرة الأولى في 1904/1905 وكانت بطولة قصيرة ، وقد فاز الريال بها خمس مرات من أصل تسع .


    أول الألقاب الرسمية
    في 18 أبريل 1905 واجه الريال بيلباو في نهائي بطولة مدريد وفاز بهدف مانويل براست ، وكان هذا اللقب أول ألقاب الريال الرسمية .

    الظهور الدولي

    نظمت مدريد مباراة ودية مع جانب فرنسي وهو جاليا لإحياء زيارة الرئيس الفرنسي إم.لوبيرت إلى مدريد ، وكانت في 23 أكتوبر 1905 وانتهت بالتعادل بهدف لكلا الطرفين وكانت أول مباراة دولية للريال .


    الريال يبقي كأس اسبانيا

    فاز الريال بكأس إسبانيا ثلاث مرات متتالية 05/06/1907 مما سمح للريال بالاحتفاظ بالكأس الأصلية وربحوا الكأس مرة أخرى بكل إبداع سنة 1908 مما جعله يسيطر على كرة القدم الوطنية لأربع سنوات

    ولادة FA الإقليمي وأولى بطولاته

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    أدولفو ميلنديز رئيس الريال في فترتين وهي 08/1910 وَ 13/1916 ترأس اجتماع كان في مدريد وخلالها ولد Madrilenian FA ، وأسست أولى المنافسات بين الفرق والفائز سيؤهل للعب في البطولة الإسبانية .


    افتتاح ملعب أودونيل
    في الحادي والثلاثين من أكتوبر تشرين الأول عالم 1912 شهد افتتاح لعب أودونيل ، وقد قالت صحيفة ABC اليومية الإسبانية : " المباراة بين النادي الرياضي الإيراني و الريال أحد أفضل الفرق الزائرة لمدريد امتدحوا اللعبة والملعب ، والريال يستحق أكثر التهاني عمقا لكسبهم فريق جيد كالرياضي " .



    البطولة الإقليمية تزين الريال
    البطولة الإقليمية للمدينة سترتبط دوما وأبدا بالريال ورئيسه أدولفو ميلينديز الذي دفع لإنشاء البطولة وقد كسب الريال البطولة 12 مرة من أصل 18 .


    مدريد - برشلونة " الملحمة الأبدية "
    مباراة النصف نهائي في الكأس الإسباني لعام 1916 بين مدريد وبرشلونة تحولت إلى دورة لا تنتهي من الندية والقتالية بين الفريقين ، كانت الفرق في تلك الأيام لا تلعب مباراتين للتأهل بل أربع مباريات لتحديد الفائز ولم تكن تحتسب الأهداف بل المباريات ، وقد فاز برشلونة في أولى اللقاءات بـ 2/1 في سيوداد كوندال وفاز الريال على ملعبه بنتيجة 4/1 وتعادل الفريقان في الثالثة 6/6 وأخيرا فاز الريال في الرابعة 4/2 وتأهل للنهائي .

    بداية العداوات
    في المباراة النصف نهائية المذكورة أعلاه وقبل نهاية المباراة بسبع دقائق ترك لاعبو برشلونة الملعب بحجة أن الهدف الرابع تسلل ، وأثناء النهائي بين الريال و بيلباو الذي استضيف من قبل اسبانول في برشلونة وفيما بعد كان على الحارس الإسباني الشخصي جوارديا أن يحمي لاعبي الريال في طريقهم لغرفة الملابس من الأحجار والمقذوفات التي لازمت حتى حافلة الفريق في طريقها للفندق ومن هنا بدأت العداوة ،،، وإلى الأبـــــد .



    ألفونسو الثالث عشر يمنح الريال اللقب

    في 29 يونيو 1920 استلم النادي بيانا من المدير الأساسي لألفونسو الثالث عشر يقتضي بمنح مدريد لقب الريال ، هذا القرار توقع بلهفة من قبل مدراء المادريستا .


    أولى الجولات في إيطاليا
    في 1920 ،،، انطلق الريال في جولتهم الأولى واشتملت الجولة على خمس مباريات وقد كانت الميزانية المرصودة للبعثة صغيرة جداً وبالتالي أجبر اللاعبون على تناول الطعام في أرخص المطاعم التي وجدوها .

     
  2. #2
    مودة مشارك
    mdresta is on a distinguished road الصورة الرمزية mdresta
    تاريخ التسجيل
    02 / 07 / 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    10
    معدل تقييم المستوى
    138

    افتراضي رد: رابطة مشجعى نادى ريال مدريد

    1921-1930

    القفزة المدهشة نحو المستقبل

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    العشرينيات كانت كغبار الطباشير بالأحداث التي عرفت الكل بمن هو الريال مدريد ، بناء تشامارتين الكبير ، الذي أعتبر كتعهد كبير وجبار في ذلك الوقت بخمسة عشر ألفا من المقاعد كان الملعب الجديد أعجوبة قادمة من المستقبل ، وتوقيع الخطير ريكاردو زامورا الذي سبب ضجة وطنية في الوسط الرياضي ،،،

    انضمام سانتياغو إلى الأتلتيكو لمدة سنة

    قبل بداية موسم 20/1921 ترك سانتياغو برنابيو الفريق لأول مرة منذ وصوله عام 1912 ، مع أن المشجعين والأنصار ارتأوا أن يلعب عدة لقاءات ودية مع " المنافس الأبدي " 1921 ، وبعد ارتدائه قميص مدريد للعب ضد اسبانيول حرمت الـ FA الإسباني بيرنابيو للعب في النصف نهائي بحجة أن لديه سنة منذ تركه للريال
    أول فريق يلبس الربطات السوداء على الذراع


    في الوقت الحاضر من الشائع أن ترى فريق يلبس الربطات السوداء حدادا على موت أحدهم ، ولكن مدريد كان أول فريق يلبس الربطات السوداء على الأذرع لهذا الغرض ، وقد قاموا بهذه الحركة في 5 مارس آذار 1922 أمام أتلتيكو مدريد تكريما لوفيات مادرديستا سوترو آرانجورين ولاعب بيلباو رافائيل مورينيو " البيتشيتشي "
    استدعاء بيرنابيو للمنتخب الإسباني


    بعد استدعائه للمنتخب عدة مرات ، سانتياغو بيرنابيو يمثل المنتخب لأول مرة في ليزبن في 17 ديسمبر كانون الأول 1922 أمام البرتغال .

    الانتقال إلى فيلودروم
    أجبر الريال على ترك ملعب أودونيل سنة 1923 لأن المالك كان يريد تطوير الأرض لذا انتقل الفريق إلى فيلودروم في سيوداد ، وقد لعب الفريق للمرة الأولى على منطقة عشبية وقد استأجر الريال الملعب بمقاس 108 في 68 متر وكان هناك تقريب 8000 مقعد للمشاهدين .

    تشامارتين والتعهد المجنون
    في 1924 قام تشامارتين ببناء الملعب الذي سمي في ذلك الوقت بالتعهد الكبير المجنون والذي كان بالفعل قفزة هائلة للمستقبل ، وقد افتتح في 17 مايو 1924 بالمباراة بين الريال ونيوكاسل يونايتد وفاز الريال في تلك المباراة بثلاثة أهداف لهدفين أمام 15000 متفرج ،
    الجولة الإنجليزية الأولى ...

    كان رجل الأعمال إنريكو ألكاراز المسؤول عن جلب الريال مدريد إلى إنجلترا مسقط رأس الكرة ، وبالرغم من أن جميع المباريات انتهت بهزائم إلا أن الصحافة البريطانية امتدحت مواهب الريال بالإجماع سواءاً لعبا وأسلوبا .


    بيدرو باراجيس يبعد السراويل السوداء عن الريال لأنها تجلب النحس !!

    لبس الريال دوما الأبيض حتى موسم 25/1926 ، عندما غيرت السراويل الرسمية إلى اللون الأسود ، وبسبب النتائج السيئة قام الرئيس بيدرو باراجيس بإزالة فكرة السراويل السوداء لأنه اعتقد أنها سبب النحس .

    الجولة الأمريكية

    جولة الريال الأمريكية كانت عمل جيد كبير تقوم به الإدارة ، الأرجنتين ، أوروغواي ، بيرو ، كوبا ، المكسيك والولايات المتحدة ، وفي ثلاثة شهور ونصف الشهر التي كان الفريق أثناءها في القارتين ، ربح الريال 16 مباراة من مجمل المباريات التي لعبها الفريق ، وكان خوزيه غارسيا إتشانيز المسؤول عن البعثة وسانتاغو بيرنابيو ممثل النادي .

    ديربي الأتلتيكو – مدريد الأول

    اجتمع الفريقان لأول في سنة 21 فيبراير 1929 وفاز الريال وقتها 2/1 .

    زامورا والضجة الإعلامية
    المفاوضات بين بابلو هيرنانديز كورونادو وداميان كانيلاس ، سكرتيرا الريال واسبانيول على التوالي وتسببت المفاوضات في انتقال اللاعب الأسطوري زامورا إلى الريال مدريد بمبلغ فلكي في تلك الأيام 150000 بسيتة ما يقارب 900 يورو وكانت أول مباراة له ضد أتلتيكو مدريد في الخامس من شهر أكتوبر تشرين الأول 1930 في اليوم الرابع من البطولة الإقليمية .

    أول بطل لبطولة الاتحاد لمرتين

    ربح الريال بطولة الاتحاد للنسخة الرابعة بأداء ملوكي لم يستطع أحد أن يغلبهم فيه واستطاعوا الفوز بالبطولة للمرة الثانية في السنة التي تليها مباشرة ليصبح أول فريق في التاريخ يفوز ببطولة الاتحاد مرتين ،،، وقبل شهر من اندلاع الحرب الأهلية في اسبانيا سنة 1936 فاز الريال بكأس الجمهورية على برشلونة ، وعند ابتداء الحرب استولت الجبهة الشعبية على النادي ولكنه عاد للظهور بعد ثلاث سنوات عندما انتهى النزاع .


    التجديد
    في بداية سنة 1931 جدد الريال مقرهم في شارع كاباليرو دي جراسيا 15 ، قام النادي بتوسيع المكاتب وشراء أثاث جديد ، وكانت الطرائف في ذلك الوقت أن الريال بنى حانة للزوار ليرووا عطشهم أثناء الاحتشاد لمباريات الفريق .

    الريال وفقدان التاج
    في الرابع عشر من أبريل نيسان 1931 حرمت الجمهورية الثانية لمدريد الريال من لقب النادي الملكي ونزع عنهم التاج من الشعار وعادوا ليعرفوا باسم نادي مدريد .

    سباق بطولة الاتحاد على ملعب كاتالونيا
    ربح الريال أول ألقاب الاتحاد الـ 29 في 31/1932 عندما فاز الريال بدون هزائم وفاز بالبطولة بثلاثة أهداف لهدف أمام أتلتيكو مدريد وفاز الريال بالبطولة الثانية أمام برشلونة في مدينة كاتالونيا وبهذا أصبح أول فريق في التاريخ يفوز باللقب مرتين .

    أول أجانب الريال
    في ديسمبر كانون الأول 1934 وقع حارس منتخب هنجاريا جيلا ألبرتي كيسزيلي للريال ليصبح أول لاعب أجنبي يلعب للريال في تاريخ النادي .
    نهائي كأس الجمهورية بين الريال والبرشا للمرة الأولى ...

    21 يونيو حزيران 1936 المباراة بين مدريد وبرشلونة لعبت في ملعب فالينسيا الميستايا وفاز الريال بالبطولة قبل شهر من تفشي الحرب الأهلية

    الريال والجبهة الشعبية

    بدأت الحرب في 18 يوليو تموز 1936 ومن ثم استولت الجبهة الشعبية على النادي ووظفت أناسا خاصين لإدارة المكان ، ومع ذلك اشتغلت الإدارة المدريدية في المكاتب الموجودة بشارع ريكوليتوس 4 .

    مدريد تحرم من قبل برشلونة
    بابلو هيرنانديز حاول جعل الريال يلعب أثناء الحرب وقام بثلاث محاولات لذلك ولكن جميعها كان مصيرها الفشل ولم يستطع إشراك الفريق في بطولة فالنسيا والبطولة الكاتالونية والجولة الأوروبية ولكن جميع محاولاته انهارت وكان مصيرها الفشل الذريع ، فالبطولة الكاتالونية التي بدأت في 4 أكتوبر تشرين الأول 1936 كان بها : برشلونة ، إسبانيول ، ساباديل ، جيرونا ، جيرانوليرس ، بادالونا ، واستطاع مدرب الريال آنذاك باكو برو من الحصول على موافقة جميع الأندية لمشاركة الريال ولكن برشلونة رفض هذه المشاركة وحرم الريال من اللعب في البطولة .
    لجنــــــة الإنقاذ

    وضعت الحرب أوزارها وفي الأول من نيسان 1939 تشكلت لجنة الإنقاذ برئاسة أدولفو ميلينديز و بالإشتراك مع مسرس ، باراجيس ، أوركويجو ، أوليفيير ، كوبيل ، أورتيز وبابلو هيرنانديز وكان الإجتماع في شارع 8 بفرنانفلور ، وبعد مراجعة حالة الملعب قال بيدرو باراجيس : " سيكون الملعب مشكلة صعبة الحل ، إذ يجب لتأهيل الملعب 300000 بسيتة " وهو مبلغ كبير في تلك الأيام

    والعــــــــــودة
    أعيد فتح ملعب تشامارتين في 22 أكتوبر تشرين الأول سنة 1939 للعب الديربي الأول بعد الحرب مع الأتلتيكو مدريد والتي فاز فيها الريال بـ 2/1 ، ورغم أن أرخص تذاكر المباراة كلفت 5 بسيتات إلا أن المدرجات اكتظت بالمتفرجين والمناصرين والذين أشعلوا بحماسهم الفريق .





     
  3. #3
    مودة مشارك
    mdresta is on a distinguished road الصورة الرمزية mdresta
    تاريخ التسجيل
    02 / 07 / 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    10
    معدل تقييم المستوى
    138

    افتراضي رد: رابطة مشجعى نادى ريال مدريد

    بناء الملعب الجديد

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    وصول سانتياغو للرئاسة خلق فريقا قويا عالميا لا يشق له غبار وقد كان ذا نظرة مستقبلية ثاقبة إذ كان يفكر في بناء ملعب جديد في تشامارتين يستطيع اسيعاب 75000 متفرج ، وهذا كان أول تحدي لهذا الرجل الفريد ، وكانت الأربعينيات أفضل عقود الريال .

    الريال يستعيد التاج
    في يناير 1941 استعاد الفريق التاج ، ومباشرة قام الفريق بتغيير اسمه إلى ريال مدريد دي فوتبول .

    37 مليون بسيتة !!
    في ربيع 1943 سانتوس بيرالبا أشار بضرورة بناء ملعب جديد يستوعب أربعين ألف شخص وبعد أقل من السنة وفي أحد الإجتماعات أشار بيرنابيو للأعضاء قائلا بطموح كبير : " السادة المحترمون ، نحتاج لملعب أكبر بكثير ونحن سنبنيه " ، وقرر فيما بعد بناء ملعب يستوعب 75000 شخص وفي مرحلته الأولى بلغ تكليف أعمال البناء 37 مليون بسيتة ما يقارب 222375 يورو .

    الافتتاح المدهش لملعب تشامارتين الجديد
    افتتاح الملعب الجديد كان في 14 ديسبر 1947 وقد أقيمت مباراة بين الريال و نادي أوس بيلينسيس البرتغالي في الثالثة والنصف مساءاً وقد خسر الريال من نظيره البرتغالي بثلاثة أهداف لهدف يتيم ولكن الملعب الجديد كان محل إعجاب وحسد كل أندية إسبانيا .

    فشل التوقيع مع كوبالا
    في 1948 مر الريال مدريد بمرحلة تجديد وفيما بعد حاول الفريق التوقيع مع اللاعب كوبالا لكن المفاوضات مع اللاعب ألغيت فيما بعد .

    مولوني ، المدريدي الوحيد في كأس العالم

    أنجزت إسبانيا المفخرة الوطنية بوصولها إلى مباريات الربع النهائي في البرازيل سنة 1950 وكان مولوني اللاعب المدريدي الوحيد في البطولة والذي برز بشكل لافت أكثر من أعضاء المنتخب الإسباني .

    1951-1960
    العقـــــد الإستثنائي

    ريال مدريد تحول لأسطورة في الخمسينيات وشهدت تلك الحقبة توقيع دي ستيفانو للريال وكان لقدم ستيفانو أثر كبير ونقطة تحول على الريال ولا ننسى حصول الريال على كأس القـــــــارت .

    احتفالات بيضاء
    احتفل الريال في تلك الأثناء بمرور خمسين سنة على تأسيسه ولم يقتصر الاحتفال كرة القدم بل تبعها لكرة السلة واليد والشطرنج ومصارعة الثيران وغيرها ومما زاد الفرح بهجة توقيع دي ستيفانو للريال مفضلا الريال على عدة أندية لأن الكبير لا يلعب إلا للكبار .


    ظهور دي ستيفانو الخطير

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    في 23 سبتمبر أيلول 1953 وصل دي ستيفانو وزوجته وبناته إلى مدريد من برشلونة في الساعة 10:30 صباحاً واجتاز اللاعب فيما بعد الفحص الطبي وبعد أن تغدى ، ترك عائلته في فندق إمبيراتريز ، وقابل زملاءه الجدد في غرفة الملابس ولعب معهم للمرة الأولى أمام نانسي في مباراة ودية ربحها الميرينجي بأربعة أهداف لهدفين وسجل ستيفانو هدفه الأول كلاعب للريال في تلك المباراة في الدقيقة 67 .

    نافارو أول لاعب إسباني يلعب لنجوم أوروبا
    مدافع الريال خواكين نافارو كان أول لاعب إسباني يلعب في فريق اتحاد كرة القدم الأوروبي العالمي في الويمبلي كجزء من احتفالات الإتحاد الإنجليزي بذكراه التسعين.


    لقب الإتحاد الثالث بعد 23 سنة !!!
    من نتائج التوقيع للمبدع دي ستيفانو فوز الريال بلقب الإتحاد للمرة الثالثة في تاريخه وكانت آخر مرة حصل فيها الريال على اللقب في موسم 32/1933 وبالتالي عادت الجماهير لتغني أناشيد وأهازيج النصر فرحا بالبطولة ويعود الشكر أيضا للمدرب المحنك إنريكو فيرنانديز .


    تغيير اسم ملعب تشامارتين إلى سانتياغو بيرنابيو
    في الرابع من يناير كانون الثاني لعام 1955 اقترح زاباترا وكاسو تغيير اسم الملعب إلى هذا الاسم ووافق رئيس وأعضاء شرف النادي بتردد بينما كانت إرادة أعضاء النادي هي الفيصل لتسمية الملعب بهذا الاسم .


    بداية الأسطورة الأوروبية في جنيف

    ظهر الريال لأول مرة في البطولة سبتمبر أيلول 1955 ولعب مباراته الأولى في جنيف أمام فريق سيرفت وفاز الريال بهدفين دون مقابل سجلهما مينيز وريال ، وقد حيى الفريق الملكة فيكتوريا يوجينا و السيد خوان والسيد خوان كارلوس " ملك إسبانيا " .


    أبطال أوروبا الأوائل
    بعد أن أبعد الريال سيرفت استطاع أيضا إخراج أقوى الأندية مثل بارتيزان بلغراد وميلان ، وفاز الريال في النهائي بباريس في الثالث عشر من يونيو حزيران 1956 على ستادي ريمس بنتيجة 4/3 وكان الريال خاسرا في الذهاب 2/0 .

    كان وزن الكأس 23.2 كلغم واللاعبون الذين فازوا بتلك الكأس هم :
    خوان ألونسو / أتيترا / ماركويتوس / ليسميس / مونوز / زاراجا / مارسال / دي ستيفانو / ريال / جينتو .

    نظام الإضاءة الأقوى في العالم
    في 18 مارس آذار 1957 ، استعمل النادي نظام الإضاءة الصناعي الجديد لأول مرة في البيرنابيو وقد أعطى 480 كشاف 1500 لوكس وهي قوة أكثر بكثير من الملاعب الأوربية الأخرى ، وقد رأى 70000 شخص كيف استطاع الريال هزيمة فريق ريسيف البرازيلي 5-3 تحت الأضواء الجديدة .


    بطل أوروبا للمرة الثانية
    في 30 مايو من سنة 1957 وأمام 125000 مشجع فاز الريال بأبطال أوروبا للمرة الثانية على فيورنتينا بنتيجة 2-0 ، وسجل هدفي المباراة ستيفانو منم ضربة جزاء وتلاه جينتو بكرة لولبية رائعة ولاعبي الريال الفائزين آنذاك هم : خوان ألونسو - توريس - ماركويتس - ليسميس - مونوز - زاراجا - كوبا - ماتيوس - دي ستيفانو - ريال – جينتو
    بطل أوروبا للمرة الثالثة
    أصبح الريال بطلا لأوروبا لثالث مرة في ملعب هيسيل ببروكسل بعدما هزم ميلان في الوقت بدل الضائع بنتيج 3-2 وقد كان هدف جينتو في الوقت الإضافي من أهدى للريال البطولة.
    ملوك أوروبا
    انتصر الريال مرة أخرى في نهائي الكأس الأوروبي في المباراة بين الملوك وشتوتغارد بنتيجة 2-0 وسجل هذه الأهداف ماتيوس ودي ستيفانو وأعتبر الريال أفضل نادي في أوروبا
    ملوك أوروبا للمرة الخامسة
    في 18 مايو 1960 ربح الريال بطولتهم الأوروبية الخامسة وبنتيجة تاريخية على نادي آينتراتشت فرانكفورت بسبعة أهداف لثلاثة وقد سجل الراحل بوشكاش رباعية فيما سجل البقية ستيفانو .

    أبطال كأس عابر القارات
    لعب بنارول مونتيفيديو ضد أبطال أوروبا النادي الملكي المرصع بالأحجار الكريمة وفي الذهاب تعادل الريال سلبيا بدون أهداف في العاصمة الأوغوانية وفي الإياب في ملعب البيرنابيو في 4 سبتمبر أيلول 1960 فاز الريال بنتيجة 5-1 ليكونوا أبطلا لكأس عابر القارات .
    1961-1970

    جيل جديد ,,, ونجاح مستمر
    الدورة الجميلة انتهت بهزيمتين في نهائيين مختلفين في الكأس الأوروبي أمام بنفيكا والإنتر ميلان على التوالي ، انحدار مستوى بعض اللاعبين الذين أدهشوا أوروبا ومغادرتهم النادي ، والتجديد من قبل ميجيل مونوز بجيل جديد كان ناجحا في النهاية وبالتالي استعاد الريال هيبة تاجه الأوروبي بفوزه النادي للمرة السادة بالكأس الأوروبي .

    الريال في الماراكانا
    في 8 فبراير شباط 1961 ، لعب الملوك في ملعب ماراكانل للمرة الأولى وواجهو نادي فاسكو دي غاما وتعادلوا بنتيجة 2-2 مع أنهم كانوا متقدمين بهدفين لكن الإرهاق في الخمسة والأربعين دقيقة أثر كثيرا على أداء الفريق .

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    البلانكو في كأس العالم 1962
    كان المدرب هو بابلو هيرنانديز لكأس العالم 1962 أعتقد والله أعلم أنها بتشيلي وقد حصل بعض الخلاف على قائم الفريق مع أمانسيو لكن تم الإتفاق على استدعاء كلا من : دي ستيفانو ، سانتاماريا ، بوشكاش ، باتشين ، ديل سول ، جينتو ، آراكويستين ،و ولكن لسوء الحظ أصيب دي ستيفانو وغاب عن البطولة

    دي ستيفانو يختطف
    أختطف ستيفانو في فندق بوتوماك في كركاس عندما كان الريال في كأس العالم وكان ذلك في الحادي والعشرين من شهر أغسطس آب 1963 من قبل جبهة ليبيبريشن من فنزويلا ، وقد قال اللاعب في كتاب سيرته : " إعتقدت بأنهم سيقتلونني " ولكن تم الإفراج عنه بعد ثلاثة أيام .
    تدشين مدينة ريال مدريد الأولى
    تم تصديق أمر المدينة من قبل الجنرال أسيمبي وقد افتتحت بعد ذلك بسبع سنوات وتحديدا في 18 مايو 1963 وكان صاحب هذه الفكرة رئيس ريال مدريد ألفارو بوستامانت

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    الوداع المر ,, دي ستيفانو
    في 27 يونيو حزيران 1964 ، لعب دي ستيفانو آخر مبارياته الرسمية مع الريال في ملعب براتر فينا ضد إنتر ميلان في نهائي الكأس الأوروبي التاسع والذي فاز فيه الإيطاليين بثلاثة أهداف لهدف ، وبعدها واجه دي ستيفانو المدرب ميجيل مونوز وسانتياغو بيرنابيو بهذا القرار ، وقد عرض الرئيس على ستيفانو أن يبقى بالنادي ليعمل في وظائف أخرى لكنه رفض ذلك ووقع لإسبانيول .


     
  4. #4
    مودة مشارك
    mdresta is on a distinguished road الصورة الرمزية mdresta
    تاريخ التسجيل
    02 / 07 / 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    10
    معدل تقييم المستوى
    138

    افتراضي رد: رابطة مشجعى نادى ريال مدريد

    بطل الإتحاد خمس مرات .. مرتين !!

    ريال مدريد كان الفريق الوحيد الذي ربح الإتحاد خمس مرات ومرتين متتاليتين في تاريخ المسابقة ( 76 سنة) ، وكانت البطولة الأولى موسم
    60/1961 و 64/1965 و 85/1986 و 89/1990
    ولم يكن هناك أي فريق إسباني استطاع أن يحطم هذا الرقم القياسي .

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    التتويج كأبطال على القارة العجوز
    تعديل ميجيل مونوز للفريق بجيل جديد في 1964 كان ناجحا فبعد سنتين فقط وفي 11 مايو 1966 فاز الريال ببطولتهم الأوروبية السادسة في ملعب هيسيل بروسيل ضد بارتيزان بلغراد بنتيجة 2/1 .

    التكريم لثلاثة لاعبين من العمالقة
    كرم الريال مدريد لاعبيه الأسطوريين الثلاثة في الستينات وهم : خوزيه إميليو سانتاماريا ، ألفريدو دي ستيفانو ، فرينك بوشكاش ، والثلاثة كانوا رمز عظمة النادي وأحد ركائز تاريخ المدريد ، وبدون شك تلقوا استقبال وحفاوة كبير جدا ممن قبل العشاق والمناصرين للريال .


    1971-1980
    موت بيرنابيو يمهد الطريق لنقله نوعية
    هذا العقد شهد موت سانتياغو بيرنابيو وقبل موته ترك ميجيل مونوز الفريق بعد تدريبه 14 سنة وأحتفل الفريق بعامه الخامس والسبعين ورغم عدم تلقي الريال الدعم الكثير إلا أنه وصل لنهائي البطولة الإسبانية ، فماذا فعل يا ترى ؟؟


    الريال في نهائي كأس الإتحاد الأوروبي
    ريال مدريد يخرج من نهائي بطولة الاتحاد الأوروبي موسم 70/1971 ، وقد وصل الريال للنهائي بعد هزيمته لهيبيرنيانس ، واكير إننسبروك ، مدينة كاردف وآيندهوفن ، ووصل للنهائي أمام تشيلسي وقد لعبت المباراة على ملعب كاريكيريس اليوناني في 19 مايو 1971 وانتهت المباراة الأولى بالتعادل بهدف لكلا الفريقين وفي المباراة الثانية فاز تشيلسي بهدفين لهدف وحيد .


    نافارو العجيب لا يوافق على الملعب الجديد
    في 8 سبتمبر أيلول 1973 أعلن الريال مدريد عن نيتهم في هدم ملعب السانتياغو بيرنابيو لكي تبني مكانه ملعب جديد يتسع مئة وخمسة وعشرين ألف مشجع ومواقف تتسع ثمانية آلاف سيارة ، ولكن للأسف رئيس البلدية كارلوس آرياس نافارو رفض المشروع وإعادة تصنيف قطعة الأرض وبالتالي تم وضع حد لهذا المشروع .

    فترة ميجيل مونوز العظيمة تنتهي
    أصبح ميجيل مونوز مدرب الريال في 1960 عندما خلفه فليتاس سوليتش ، وقد أنهى مسيرته بتسع بطولات ، منها مرتين كأس إسبانيا ومرتين كأس أوروبا وكأس العابر للقارات ، وفي 15 يناير كانون الثاني 1974 والسبب في توقفه عن تدريب الريال أنه كان يعاني لمدة طويل .

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نظرة الريال تتجه نحو دول البلقان
    بعد موسم 74/1975 ، ميلجان ميلجانيك اليوغسلافي وقع للريال في 5 يوليو تموز 1974 ومن ثم لعب مباريات غير ممتعة مع الفريق وكسب الريال مع هذا المدرب كأسين إسبانيين في ثلاثة مواسم ، اليوغسلافي الآخر فوجادن بوسكوف تسلم الفريق في 1979 ودربهم حتى منتصف موسم 81/1982 وقد ربح مع الميرينجي كأس الاتحاد وكأس الملك في سنته الأولى الحافلة بالألقاب .


    التحسينات العظيمة
    عاش ملعب السانتياغو بيرنابيو أحد أكثر لياليه مجداً في 5 نوفمبر تشرين الثاني 1975 بعدما تعافى الريال من هزيمته بأربعة أهداف لهدف ضد ديربي المقاطعة ، وفي المرحلة التالية فاز الريال بأربعة أهداف لهدف مما أجبر الفريقين للاحتكام للوقت الإضافي وسجل سانتيلانا هدف الفوز ، وكانت هذه مقدمة لتحسن الريال الكبير .

    الدعم الضعيف للذكرى الخامسة والسبعين
    احتفالات الريال التذكارية الخامسة والسبعين كان دعمها ضعيف من قبل الأنصار بسبب نتائج الفريق السيئة .

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    الأب يموت
    سانتياغو بيرنابيو توفي في بيته في شارع جيريك 2 في يونيو حزيران 1978 قبل ستة أيام من عيد ميلاده الثالث والثمانين ، وبموته وضع حد لرئاسته للفريق لمد خمسة وثلاثين سن كانت استثنائية للريال مدريدتم تلقي الكثير من التعازي وفي النادي وقد كانت جنازته في 3 يونيو حزيران في قريته المانسا حيث دفن هناك




    لويس دي كارلوس رئيس مؤقت

    أخذ لويس دي كارلوس مكتب الرئيس لفترة قصيرة كرئيس مؤقت ودعا ريموند سابورتا إلى الانتخابات ، قد كان يوم 26 يليو تموز 1978 كان آخر موعد للمرشحين للتقدم للرئاسة وقد دي كارلوس 3352 وثيقة تؤيد ترشيحه للرئاسة فيما لم يحصل منافسوه على العدد الأدنى من التأييد ، وبهذا ألغي الانتخاب وعين لويس دي كارلوس كرئيس للنادي .

    نهائي الكأس الأبيض
    في 4 يونيو حزيران 1980 إستضاف ملعب البيرنابيو المباراة النهائية بين الريال وكاستيلا وقد فاز الريال بنتيجة 6/1 .

    أفضل فريق أوروبي لعام 1980
    أختير ريال مدريد أفضل نادي في أوروبا بفرنسا سنة 1980 .


    1981-1990

    كان النصف الثاني من الثمانينات في غاية الروعة للريال حيث فاز ببطولة لـ ؟؟؟ ستعرف فيما بعد ...
    الاختلاف بين المجد والإخفاق

    80-81 لم يكن بموسم السعد على المدريدين ففي 26 أبريل نيسان 81 فقد الريال بطولة الاتحاد فبهزيمة من سوسيداد وأخرى من الليفر في الكأس الأوروبي خرج الريال بدون أن يحقق المراد منه .

    البيرنابيو يستضيف نهائي كأس العالم
    استضاف ملعب سانتياغو بيرنابيو نهائي كأس العالم 1982 الذي شهد مباراة من العيار الثقيل بين الآزوري الإيطالي والماكينات الألمانية وبعد مباراة جميلة من الطرفين وخصوصا الإيطالي فازت إيطاليا بـ 3-1 وأكثر من شهد اللقاء يتذكر ساندرو بيرتيني الرئيس الإيطالي في 11 يوليو تموز حين كانت واضحة عليه الفرح والبهجة بالإنجاز الإيطالي .

    ستيفانو والعودة إلى الريال

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    وقع ستيفانو للريال كمدرب له بعد فوز لويس دي كارلوس بالانتخابات وهي عودته الأولى للنادي بعد 18 سنة منذ تركه للنادي عام 1964 وقد وقع لسنتين .

    وداع دي استيفانو الثاني
    في موسم 83-84 انتهى عقد دي ستيفانو وبالتالي ودع الريال للمرة الثانية ، وقد انتهى عقده في 30 يونيو حزيران 1984 .

    المهرجان التهديفي ضد أندرلخت
    في 12 ديسمبر كانون الأول 1984 إميلو بوتراجويو أصبح اسم معروف في أوروبا بعد أداءه الجميل أمام أندرلخت في البيرنابيو بعد أن انتهت المباراة الأولى في بروكسل بفوز أندرلخت 3-0 ولكن الريال في البرنابيو في معقل المادريستا أمطر البلانكو شباك أندرلخت بستة أهداف مقابل هدف .


    ريمون وعهد جديد
    بعد مهمتين قصيرتين كمدير وخسر عدة مرات في المعركة الانتخابية أمام دي كارلوس ، أصبح ريمون ميندوزا رئيس ريال مدريد 1985 ، وقد كانت رئاسة ريمون فجر جديد في تاريخ النادي .


    خمس سنوات من الهيمنة الملكية
    فاز الريال بكأسين أوروبيين وخمسة من بطولات الاتحاد متتالية ، وقد ضرب الريال رقما قياسيا جديدا بإحرازه 107 أهداف في 38 مباراة بمعدل 2.8 هدف في كل مباراة .

    1991- إلى اليوم
    احتفالات – أفراح – تدهور – إلخ ...
    الريال زعيم القرن العشرين ...


    في الألفية الجديدة حصل اجتماع وكان في العاصمة الإيطالية روما وقرر في ذلك الإجتماع إتحاد كرة القدم العالمي FIFA بتسمية الريال مدريد بأفضل نادي في القرن العشرين وهناك روايات أن الريال أختير أفضل نادي في تاريخ كرة القدم .

    تقديم الانتخابات
    بالرغم من أنه لم يزل هناك سنة كاملة على انتهاء فترة رئاسة ريمون ميندوزا إلا أنه قدم الانتخابات إلى 14 أبريل نيسان 1991 ، وكانت نتائجها فوز ديمون بالرئاسة مرة أخرى لأربع سنوات .

    ترميم البيرنابيو


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ترميمات ملعب البيرنابيو بدأت في 7 فبراير شباط 1992 وانتهت في 7 مايو 1994 وقد كلف ما يقارب 5000 مليون ESP.

    فولدانو والعودة
    عودة فولدانو وتوقيعه للريال وضعت الفريق في الطريق الصحيح بعد جفاف بطولة الليجا لأربع سنوات ، الأرجنتيني عمل ذلك في موسمه الأول ليتغنى الريال بالنصر في نهاي الموسم .

    ميندوزا يترك رئاسة النادي
    بعد عشر سنوت ونصف في المكتب ، سلم ريمون ميندوزا إستقالته الغير قابلة للنقض في 20 نوفمبر تشرين الثاني 1995 .


    كابيلو وظهوره الأول مع المادريستا ...


    في 20 مايو 1996 قدم لورينزو سانز فابيو كابيلو كمدرب رئيسي للفريق ، كابيلو أكد بمواسمه الخمس مع الميلان وفوزه بالكأس الأوروبي 1994 بأنه يستحق بأن يدرب الريال ، وبالرغم من أن كابيلو بقى مع الريال موسم 96-1997 استطاع الفوز بالاتحاد .

    أبطال أوروبا للمرة السابعة
    التاريخ : 20 مايو 1998
    الحدث : الريال فاز على يوفينتوس الإيطالي في ليلة كان بها الكثير من الإثارة .


    الكأس العابر للقارات للريال مرة أخرى ...
    جيس هيدينك كان المدير المسؤول عن توجيه ريال مدريد إلى كأسهم العابر للقارات للمرة الثانية فبعد الاستقالة المفاجئة لكاماتشو في يوليو تموز 1998 ، وبهدف من الفتى الذهبي للريال راؤول في طوكيو أصبحت النتيجة 2-1 .

    كأس أوروبا للمرة الثامنة
    اختير جون توشاك كمدرب للريال في منتصف الموسم وتزعم الريال صدارة الدوري وفازوا بكأسهم الأوروبية الثامنة أمام فالنسيا في 24 مايو 2000 وفاز الريال على الخفافيش بثلاثية نظيفة وبالتالي فاز الريال بأول الكؤوس الأوروبية في القرن العشرين .

    بيريز يفوز بالانتخابات
    في 16 يوليو تموز 2000 ، فلورينتينو بيريز انتخب كرئيس للريال مدريد بعد هزيمته لورينزو سانز في الانتخابات .

    أفضل نادي في القرن العشرين
    في 11 ديسمبر كانون الأول 2000 وفي أثناء احتفال الفيفا في روما ، إستلم فلورينتينو بيريز الرئيس الفخري دي ستيفانو بالوسام لريال مدريد نادي القرن العشرين .

    ملك إسبانيا ، رئيس الريال الفخري ...
    في مقدمة احتفالات الفريق بالمئوية ، قدم فلورينتينو بيريز ومجلس إدارة النادي الرئاسة الفخرية لملك إسبانيا والذي قبل الرئاسة الفخرية بتواضعه المعروف .


    النجاحات في الذكرى المئوية
    في 2002 ربح الريال بايرن ليفركوزن لهدفين لهدف والكل يتذكر هدفي راؤول وزيدان الذي أتحف به المشاهدين ، كما فاز بكأس العابر للقارات بفوزه على نادي أوليمبيا ، وفي رأيي أعتقد أنه لا يمكن أن تكون هناك ذكرى مئوية بهذا الجمال .





     
  5. #5
    مودة مشارك
    mdresta is on a distinguished road الصورة الرمزية mdresta
    تاريخ التسجيل
    02 / 07 / 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    10
    معدل تقييم المستوى
    138

    افتراضي رد: رابطة مشجعى نادى ريال مدريد

    بيريز يستقيل

    في 27 فبراير شباط 2006 ، ترك بيريز الرئاسة بعد الجفاف في البطولات .

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ريمون كالديرون رئيسا للريال
    خمسة مرشحين تنافسوا على رئاسة الريال وهم : ريمون كالديرون ، خوان بالاسيوس ، خوان ميجيل فيلارمير ، لورينزو سانز و أورتورو باداسانو ، وبعد التصويت فاز كالديرون بالرئاسة .

    عودة كابيلو

    في 5 يوليو تموز 2006 ، فابيو كابيلو وقع للريال للمرة الثانية في تاريخه ووقع الريال مع كانافارو و إيميرسون من اليوفي بعد نزوله للدرجة الثانية وديارا من ليون ورييس من أرسنال وفان نيستلروي من المان يونايتد ، وفي الفتر الشتوية استقدم الريال ثلاثة لاعبين ولكن من القارة اللاتينية وهم : الأرجنتينيان جاجو وهيجواين ومن بوكا جونيورز وريفر بليت على التوالي ، والبرازيلي مارسيلو من فلومينزي .


    الفوز بالليجا 30

    ريال مدريد يفوز باليجا 30 بعد أن فاز على مايوركا بنتيجة 3-1 في مباراة مجنونة ومع رحيل أخر نجوم جيل الـ "غالاكتيكوس"، الإنكليزي دافيد بيكهام والبرازيلي روبرتو كارلوس وانضمام العديد من اللاعبين الجدد إلى صفوف الفريق،ومغادرة كابيلو سيكون المدرب الجديد في مهمة صعبة للدفاع عن اللقب.

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    التعاقد مع مدرب جديد ..
    فى يوم9 يوليو 2007 بيرند شوستر يعين كمدرب لريال مدريد ليعود المتعة في لعب ريال مدريد ووقع للريال مع أريين روبيين من تشيلسى , ويسلى شنايد من أياكس ,رويستون درينثي من فينورد , خافيير سافيولا من برشلونة, بيبى من بورتو ,كريستوف ميتزيلدر من بوروسيا دورتموند ,جابريل هاينزه من مانشيستريونايتد واستطا عشزستر التتويج بالليجا للمرة الثانية والاولى لة بعد ان تصدر الدورى من بدايتة لأخرة

    تعيين مانويل بيلجرينى
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    مانويل لويس بيليغريني ريبامونتي , ولد في مدينة سانتياغو التشيلية يوم 16 سبتمبر عام 1953 , " المهندس " كما يلقبونه ذو شخصية عائلية , جدي في عمله , منظم , يستطيع التحكم بالأمور بشكل جيد , لديه 8 أشقاء وترتيبه بينهم الخامس ..
    " مانـو " كما تدعوه والدته , نشأ وهو مولع بكرة القدم حيث كان يذهب الى المدرسة باكراً قبل بداية الصف حتى يلعب كرة القدم مع زملائه , وعلى الرغم من أنه درس الهندسة المدنية لكنه كان من الواضح دائماً حبه الشديد لـ كرة القدم وتقربه لها أكثر من الأشكال الهندسية ..
    لديه أخت أكبر منه إسمها " سيلفيا " تقول عنه .. ( منذ أن كان صغيراً وكان متفوق في الرياضيات , والألعاب التي تحتاج للذكاء مثل الشطرنج ) , إذاً فإنه ليس من المستغرب أنه يكون مدرب رائع وكبير , ولكن مهمته كمدرب لا تمنعه من رؤية أحوال اللاعبين إذا كانوا سعداء أو حزينين حتى يستطيع الفريق تقديم أداء جيد , وما يؤكد هذا الشيء حينما تولى تدريب سان لورينزو , اللاعبون كانوا مستائين حيث أنهم في تلك الفترة لم يحصلوا على رواتبهم , لكنه أستطاع رغم هذه المشاكل الحصول على لقب الكلاوزورا ..
    إذا تحدثنا عن بيليغريني خارج الملعب , فإن بيليغريني شخص يحب العائلة , متزوج من كارولا بوتشي وهي مهندسة أيضاً , ولديه 3 أبناء ( أولاد ) ويحرص دائماً أن يبقى على إتصال بهم من إسبانيا , فيقول إبنه الأكبر " مانويل " : ( يتصل بي على الأقل 3 مرات في الإسبوع ) ويجب أن نذكر بأن مانويل الإبن يدرس في كلية الطب بتشيلي وهذا يدل على أن العائلة بأكملها متفوقة في الناحية الدراسية , ومانويل لم تمنعه الـ 14 ألف كيلومتر التي تفصل بينه وبين والده من أن يبقى الإثنين متقاربين للغاية من بعضهم البعض ..
    وقد يعتقد البعض أن بيليغريني ذو شخصية قوية وحادة وذلك عندما يراه على شاشة التلفزيون , لكن شقيقته " سيلفيا " تؤكد أن بيليغريني شخص عاطفي وقريب من والديه كثيراً , فهو يحرص دائماً على الإجتماع مع الأسرة كلها في أعياد الميلاد ( الكريسماس ) , كما أنه زرع في أبنائه أن يبقوا مهما حدث أقدامهم على الأرض , وبالنسبة لبيليغريني فإن قضاء الإجازة في التشيلي هي الطريقة الأنسب لكسر الأجواء الجدية التي جعلته من أفضل المدربين في العالم حالياً ..
    أخيراً بيليغريني درس في صغره في مدرسة سان جورج ثم إنتقل بعد ذلك لمدرسة ( Corazones de Manquehue ), وقد درس الهندسة المدنية وحصل على شهادتها في الجامعة الكاثالوكية في تشيلي وفي نفس الوقت كان لاعباً لنادي يونيفرسداد التشيلي , كما أنه ذهب خارجاً للحصول على دورات تدريبية في مجال التدريب وذلك في إنجلترا وفرنسا ..


    عـــودة بيريز 2009 ( العودة التاريخة )
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    بالفعل كانت عودة حميدة ورائعة فبعد ان اتى بزيدان فى عام 2001 وكانت اغلى صفقة فى التاريخ 65 مليون يورو ها هو بيريز وما ادراك ما بيريز يعود بصفقة القرن كريستاينو رونالدو بمبلغ 94 مليون يورو ويأتى ايضا بكاكا 65 مليون يورو واخيرا وليس اخرا كريم بنزيما الفرنسى بمبلغ 35 مليون يورو
    ويفكر الان فى عديد من النجوم منهم تشافى الونسو واربيلوا نجمى ليفربول الانجليزى ومايكون نجم الانتر وفرانك ريبرى نجم البايرن
    هكذا هو بيريز لا يهمة المال يهمه فقط مصلحة الريــال !


    ها هى صور صفقات بيريز الاخيرة ( التاريخيـة ) !

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    الأسم : نوري شاهين .
    المركز : وسط .
    العمر : 22 سنه .
    الجنسيه : تركي .
    النادي السابق : بورسيا دورتموند الألماني .
    النادي الحالي : ريال مدريد الأسباني.
    نوع الصفقة : شراء عقد .
    قيمة الصفقة : 12 مليون يورو .
    مدة العقد : 6 سنوات .

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    الأسم : حميد ألتينتوب .
    المركز : وسط .
    العمر : 28 سنه .
    الجنسيه : تركي .
    النادي السابق : بايرن ميونخ الألماني .
    النادي الحالي : ريال مدريد الأسباني .
    نوع الصفقة : شراء عقد .
    قيمة الصفقة : مجانيّة .
    مدة العقد : 4 سنوات .

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    الأسم : خوسيه ماريا كاليخون .
    المركز : وسط - جناح .
    العمر : 24 سنه .
    الجنسيه : اسباني .
    النادي السابق : إسبانيول الإسباني .
    النادي الحالي : ريال مدريد الإسباني .
    نوع الصفقة : شراء عقد .
    قيمة الصفقة : 5 مليون يورو .
    مدة العقد : 5 سنوات

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    الأسم : رافائيل فاران .
    المركز : مدافع .
    العمر : 18 سنه .
    الجنسيه :فرنسى .
    النادي السابق : لنس الفرنسى.
    النادي الحالي : ريال مدريد الإسباني .
    نوع الصفقة : شراء عقد .

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    الأسم : فابيو كوينتراو .
    المركز : ظهير ايسر .
    العمر : 23 سنه .
    الجنسيه :برتغالى.
    النادي السابق :بنفيكا البرتغالى.
    النادي الحالي : ريال مدريد الإسباني .
    نوع الصفقة : شراء عقد .


     

 

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652 653 654 655 656 657 658 659 660 661 662 663 664 665 666 667 668 669 670 671 672 673 674 675 676 677 678 679 680 681 682 683 684 685 686 687 688 689 690 691 692 693 694 695 696 697 698 699 700 701 702 703 704 705 706 707 708 709 710 711 712 713 714 715 716 717 718 719 720 721 722 723 724 725 726 727 728 729 730 731 732 733 734 735 736 737 738 739 740 741 742 743 744 745 746 747 748 749 750 751 752 753 754 755 756 757 758 759 760 761 762 763 764 765 766 767 768 769 770 771 772 773 774 775 776 777 778 779 780 781 782 783 784 785 786 787 788 789 790 791 792 793 794 795 796 797 798 799 800 801 802 803 804 805 806 807 808 809 810 811 812 813 814 815 816 817 818 819 820 821 822 823 824 825 826 827 828 829 830 831 832 833 834 835 836 837 838 839 840 841 842 843 844 845 846 847 848 849 850 851 852 853 854 855 856 857 858 859 860 861 862 863 864 865 866