دعم المنتديات الإستضافة التصميم VPS السيرفرات الاعلانات
 
+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    مودة ممتاز
    ايمن الشامي will become famous soon enough الصورة الرمزية ايمن الشامي
    تاريخ التسجيل
    28 / 09 / 2006
    الدولة
    مصر
    العمر
    33
    المشاركات
    279
    معدل تقييم المستوى
    470

    Icon1 'اختفاء البطاقة الدولية لشيكابالا في ظروف غامضة'

    بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    'اختفاء البطاقة الدولية لشيكابالا في ظروف غامضة' .. سر واحدة من أقوى الأكاذيب في تاريخ الكرة المصرية
    أصبح الأمر واضحا لدى الجميع حول المؤامرة الـ"غير شريفة" التي تمت من قبل "الطرف الآخر" لخطف توقيع شيكابالا لمنعه من اللعب للأهلي، و ليس لضمه للزمالك و AhlyNews.com يكشف لكم بعض التفاصيل الهامة جداً!


    في الحقيقة الأمر بالفعل يحتوي على العديد من التصرفات التي لا تمت بصلة للتعامل الشريف .. دعوني في البداية أوضح بعض الأمور، و هي أن اللاعب "قد" يكون في طريقه بالفعل للعب في الزمالك، و أن الأهلي بالفعل أخرج نفسه من المنافسة .. لكن دعونا نسرد التفاصيل منذ البداية و نضع أعيننا على بعض النقاط، و الهدف من هذه المقالة لا يزيد عن كشف الأسلوب الـ"...." الذي اتبعه الطرف الآخر في صفقة شيكابالا، و التي أصبحت تهدد مستقبل اللاعب الكروي.

    "

    في الواقع أن اللاعب منذ البداية و منذ بدء المفاوضات معه، و الجميع يعلم انتمائه و حبه للزمالك .. لكن دعونا نذكّر البعض بأمر هام، و هو أن العديد من اللاعبين لعبوا في النادي الذي لم يسبق لهم أن يشجعوه في حياتهم، فالأمر عبارة عن احتراف، و هذا الاحتراف هو الذي قاد محمد صديق للعب مع الزمالك أربعة سنوات بالرغم من أن حبه و عشقه لم يكن يوما إلا للأهلي، و كذلك طارق السعيد ناشئ الأهلي الذي اضطررته الظروف للعب في الزمالك و صناعة الأمجاد معه ثم العودة للقلعة الحمراء من جديد.

    هذه الأمور فقط أذكركم بها للنغمة الـ"تعبانة" التي أصبح يرددها الكثيرون و التي تقول "رغبة اللاعب هي اللي حسمت الموضوع للزمالك" .. لكن أجد نفسي أمام تساؤل محير .. هل وقع شيكابالا للزمالك رغما عنه؟ هل "ضربه مسئولي الأهلي على إيده" كي يوقع على عقود على بياض؟

    بالطبع اللاعب وقع برغبته الخالصة، و الأمر يتلخص في أن اللاعب في البداية كان يرغب بالفعل في اللعب في الزمالك إلا أن وكيله تامر النحاس أقنعه بأن اللعب للأهلي سيكون أفضل له من كل النواحي – و هي حقيقة اقتنع بها اللاعب، و هو لاعب يبلغ من العمر 20 عاما، و ليس طفلا صغيرا- ، بالإضافة إلى ذلك، فقد حاول مسئولي الزمالك عقد أكثر من جلسة مع شيكابالا إلا أنهم تخلفوا عن موعدهم مرتين متتاليتين و هو الأمر الذي أثار استياء اللاعب و من ثم قام بالتوقيع للأهلي "بكامل إرادته" و صرح بذلك في قناة دريم قائلا :"أنا رحت نادي الزمالك و محدش اتكلم معايا" و قال أيضا "لكن أنا مع الأهلي السنة دي" و هو كلام واضح صريح و لا يحتاج لتفسير.

    كما ذكرت في البداية اللاعب ذو انتماءات بيضاء، و هو الأمر الذي جعل مسئولو الزمالك ينجحون في خداعه بشكل مباشر مؤكدين له أن الأهلي لن يستطيع إظهار العقود التي وقع عليها خوفا من توقيع عقوبة عليهم، و هو الأمر الذي نفاه المستشار القانوني للنادي الأهلي بعد ذلك مؤكدا صحة موقف الأهلي من توقيع اللاعب، و حاول مسئولو الزمالك بشتى الطرق الحصول على توقيع اللاعب لمنعه من اللعب في الأهلي في المقام الأول، ثم ضمه لصفوف الزمالك إن أمكن .. و بناء على ذلك ظهرت الأكذوبة الكبرى و التي نشرت في جميع وسائل الإعلام "شيكابالا رسميا في الزمالك على سبيل الإعارة لمدة عام مقابل 100 ألف يورو" و أكاد أجزم أنها أقوى شائعة ظهرت في الوسط الرياضي و أحدثت هذا الضجيج، على الرغم من أنها في الأساس لا تمت للحقيقة بأي صلة.

    كلام مسئولو الزمالك جعل شيكابالا يفكر مجددا، خاصة بعد أن أقنعوه، أو أوهموه بمعنى أدق، أن الأمر انتهى بالفعل لمصلحة الزمالك، و أن الزمالك "خلّص مع باوك" و أن موقفه أصبح قانوني، و أصبح الجميع على قناعة تامة أن اللاعب بالفعل أصبح ضمن لاعبي الزمالك لدرجة أنه يتدرب مع الفريق منذ ذلك الوقت و حتى الآن.

    باختصار، كل كل ذلك يهدف لأمر واحد، و هو القرار الذي أصدره الأهلي بإغلاق ملف شيكابالا و الانسحاب من المنافسة و المزاد حتى يخلو الجو للزمالك و يصبح عرض الزمالك هو الخيار الوحيد أمام مسئولو باوك .. و كان المفترض أن يقام المؤتمر الصحفي الخاص باللاعب مع الزمالك الثلاثاء قبل الماضي إلا أنه تم تأجيله بسبب عدم وصول البطاقة الدولية و التي أكد سويلم أنها كانت قادمة الأسبوع الماضي، ثم عاد و أكد و كاد أن يقسم أنها ستصل قبل الثلاثاء 26 سبتمبر .. و ها نحن الآن يوم الجمعة 29 سبتمبر و لم تصل البطاقة بعد .. و في برنامج "الكرة مع دريم" و عندما وجه شوبير سؤاله لتامر النحاس "تتوقع أن الأمر يخلص في الزمالك الأسبوع ده؟" قال النحاس "أتمنى لأن في ذلك مصلحة مادية لي لكني لا أتوقع ذلك" بينما قال سويلم "الموضوع هيخلص الأسبوع ده و بالبطاقة هتيجي قبل يوم التلات" و هنا رد النحاس ساخرا "خد لحد الخميس كمان يا احمد" و من قبلها قال سويلم "الموضوع خلصان 200%"

    كل هذه الكلمات كانت توجيه للرأي العام، و توجيه للاعب نفسه الذي شرب المقلب و وقع للزمالك، ليجد بعدها مسئولو الزمالك يطالبونه بالتوقيع على عدد من المستندات الأخرى و التي سيتم إيقافه عن لعب الكرة إذا لم يوقع عليها، و من ضمنها شكوى اللاعب ضد تامر النحاس، و اتهام تامر النحاس بالتزوير في المستندات، و ادعاء شيكابالا أن تامر النحاس لديه أوراق موقعة منه على بياض قام باستخدامها في هذا الأمور، و أكد شيكابالا أن المستند الرسمي الذي وقع عليه و الذي يؤكد أن رغبته هي اللعب في النادي الأهلي هو مستند مزور استخدم فيه تامر النحاس توقيع شيكابالا على ورقة بيضاء، و شيكابالا أصبح الأمر خارج يده، و تحول إلى دمية يحركها مسئولو الزمالك في كل اتجاه، و اللاعب ينفذ "سمعاً و طاعة" خوفا من الإيقاف الوهمي الذي حدثوه عنه .. و يجب أن يعلم الجميع أنه حتى في حالة امتلاك تامر أوراق بيضاء موقعة من شيكابالا فإنها مشكلة خاصة باللاعب نفسه و الناحية القانونية لن تفيده هنا بأي شكل من الأشكال.

    و بالتالي قام اللاعب بسحب الشكوى التي قدمها تامر النحاس نيابة عنه ضد نادي باوك، و التي تنص على أن اللاعب لديه مشكلة في التجنيد و لن يستطيع مغادرة البلاد، و هو التصرف الذي أعتبره بعيداً كل البعد عن الذكاء، خاصة أن هذا التصرف جعل الاتحاد الدولي يحكم بعودة اللاعب لناديه و لم يجبر ناديه على بيعه لأي نادي في مصر بعد أن اختفى المستند الذي قدمه شيكابالا بخصوص التجنيد بعد أن سحب شيكابالا الشكوى بالكامل، و بالتالي عاد شيكابالا ليد باوك مرة أخرى.

    توقعت في ذلك الوقت أن يكون نادي الزمالك قد توصل لاتفاق مع نادي باوك بخصوص اللاعب و بالتالي قام بسحب الشكوى لأنها لم يعد لها قيمة و الأمر منتهي، إلا أنه كما اتضح مؤخراً، فالأمر مجرد أكذوبة كبرى شربها اللاعب .. و دعوني أذكر لكم شيئا يؤكد أيضا عدم منطقية الأمر منذ البداية، و هو أن اللاعب تبقى له في عقده سنتان و نصف مع نادي باوك اليوناني، قيمة العرض الذي قدمه الأهلي لشراء اللاعب بناء على رغبة باوك – أي أن الرقم حدده باوك- 600 ألف يورو، و بحسبة بسيطة نجد أن السنة الواحدة ستجلب للنادي اليوناني 240 ألف يورو في عرض الأهلي .. و بالتالي فمن المنطقي أن يعير باوك اللاعب لأي نادي في مقابل مادي في هذا الإطار، و ليس منطقيا أن تتم إعارته مقابل 100 ألف يورو فقط لاغير!

    شاهد فاكس رسمي من نادي باوك للنادي الأهلي يطلب 600 ألف يورو مقابل الاستغناء عن شيكابالا.

    نتواصل مع عنوان آخر رأيناه كثيرا في كل وسائل الإعلام، سواء على لسان مسئولي الزمالك أو غيرهم "البطاقة الدولية لشيكابالا تصل خلال أيام" و عنوان آخر "مندوب نادي باوك يصل خلال يومين لإنهاء صفقة شيكابالا"، و تمر الأيام و الأسابيع دون حدوث جديد، و اللاعب يتدرب مع الزمالك دون أدنى حق لأنه حتى اللحظة لاعب في نادي باوك .. و باوك يصدر قرارا بإيقاف اللاعب لتغيبه عن تدريبات الفريق دون عذر و يتم إيقاف اللاعب شهرين آخرين يضافوا إلى الإيقاف الذي انتهى و الذي كانت مدته أربعة أشهر .. و هنا أجد نفسي أمام سؤال آخر، لماذا يتم إيقافه إذا كان الزمالك قد توصل بالفعل لاتفاق مع نادي باوك؟؟

    نجد أحمد سويلم بتصريح مكرر "ده إجراء روتيني يا جماعة و دي ناس محترفة عارفة بتعمل ايه و مبتهزرش"، لكني أتساءل في داخلي، ما السبب الذي يمنع نادي باوك من إعلان مفاوضات الزمالك معه للتعاقد مع اللاعب ؟؟ ما الذي يجعل مستر ستاموس، محامي نادي باوك، أن يصرح لـAhlyNews.com بأنه لا يعلم شيئا عن تلك المفاوضات؟؟ كيف يصرح مدير عام نادي باوك لـAhlyNews.com بأنه لم يتم التوصل لأي اتفاق و أن اللاعب من حق نادي باوك و أن قرارا ببيعه لم يصدر؟؟ و ما الذي يدفع مدير عام نادي باوك بأن يقول :"الناس في مصر في عجلة من أمرهم .. الأمور تسير بشكل غير احترافي على الإطلاق!" .. تساؤل آخر للأستاذ المبجل أحمد سويلم، بما أن "الناس دي محترفة" لماذا لم تصل البطاقة الدولية حتى الآن على الرغم من تأكيداتك المسبقة بوصولها، أم أنك شخصيا "مش محترف"؟

    شاهد تصريحات مسئولي باوك لـAhlyNews.com

    بالمناسبة، فنادي تشيلسي الإنجليزي أعلن على الملأ أنه يفاوض ميلان لشراء شيفشنكو، و ريال مدريد أعلن على الملأ أنه يفاوض أرسنال لضم خوزيه أنطونيو رييس، و أعتقد أن ناديي تشيلسي و ريال مدريد مثالين "معقولين" للاحتراف الذي يتحدث عنه سويلم .. و إعلان المفاوضات هو أمر طبيعي جداً و يتوافق مع الاحتراف.

    و الجميل أن سويلم في المرة الأولى في حواره على قناة دريم مع الكابتن أحمد شوبير يقول "الزمالك استعان بأهل الخبرة و بالتالي نجح في إنهاء الصفقة" .. أين ذهب أهل الخبرة يا مستر سويلم؟

    نعم خرج الأهلي من الصفقة لأنه لن يزايد على لاعب يصدق الجميع، و لا يتحمل مسئولية، و لا يتمسك بالأهلي.

    نعم، قد يكون اللاعب في طريقه للزمالك، و قد يرتدي الفانلة البيضاء الموسم المقبل و هو الاحتمال الأكبر، و أقول ذلك حتى لا يأتي اليوم الذي يلعب فيه شيكابالا للزمالك و يردد البعض أن ذلك يتنافى مع كلامي، لكني فقد أردت أن أكشف لكم مؤامرة غير شريفة تمت و خرجت لنا في شكل آخر .. و أسماها البعض "صفعة" للأهلي .. فإذا كانت الصفعات تأتي بشكل "غير شريف"، فهي بالتأكيد صفعة على وجه فاعلها الذي باع مبادئه و أخلاقه مقابل لاعب، أو مقابل انتصار شخصي .. أو حتى بمقابل مادي!

    ملحوظة: هناك احتمال غير مؤكد لحدوث مفاجأة في قضية شيكابالا خلال الأيام المقبلة ..

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    لابد من وقفة تجاة اتحاد الكرة المصرية نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ايمن الشامي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    خبر يضحك هههههههههههههههه

     
  2. #2
    مودة ممتاز جدا
    شموخ العز is on a distinguished road الصورة الرمزية شموخ العز
    تاريخ التسجيل
    17 / 10 / 2006
    الدولة
    قطــــــر العــــــــز
    المشاركات
    720
    معدل تقييم المستوى
    906

    افتراضي رد: 'اختفاء البطاقة الدولية لشيكابالا في ظروف غامضة'

    شكرا على الموضوع الكبيرنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

     

 

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652 653 654 655 656 657 658 659 660 661 662 663 664 665 666 667 668 669 670 671 672 673 674 675 676 677 678 679 680 681 682 683 684 685 686 687 688 689 690 691 692 693 694 695 696 697 698 699 700 701 702 703 704 705 706 707 708 709 710 711 712 713 714 715 716 717 718 719 720 721 722 723 724 725 726 727 728 729 730 731 732 733 734 735 736 737 738 739 740 741 742 743 744 745 746 747 748 749 750 751 752 753 754 755 756 757 758 759 760 761 762 763 764 765 766 767 768 769 770 771 772 773 774 775 776 777 778 779 780 781 782 783 784 785 786 787 788 789 790 791 792 793 794 795 796 797 798 799 800 801 802 803 804 805 806 807 808 809 810 811 812 813 814 815 816 817 818 819 820 821 822 823 824 825 826 827 828 829 830 831 832 833 834 835 836 837 838 839 840 841 842 843 844 845 846 847 848 849 850 851 852 853 854 855 856 857 858 859 860 861 862 863 864 865 866