نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

أكد مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو أنه من السخافة أن يكون الفارق بينه وبين برشلونة 15 نقطة حيث أنه يريد أن يكون الدوري أكثر إثارة.

حيث قال مورينيو في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم "أود أن أحصل على البطولة غدًا ، ولكن من السخافة أن يكون الفارق بينك وبين فريق مثل برشلونة 15 نقطة ، أريد أن يكون الفوز بالدوري أكثر إثارة مثل أن يكون الفارق نقطة واحدة في آخر جولة ، نحن في وضع جيد في الدوري وبرشلونة مازال يتعثر".

وعن الأهداف التي تدخل مرمى فريقه في الآونة الأخيرة قال جوزيه "أود أن أحلل مع مدافعي الفريق هذا الوضع وأنا أعتقد أن هنالك مشكلة".

المدرب البرتغالي أكد على تركيزه في مباراة الغد فقط أمام الراسينج ولا يفكر حاليًا في مباراة سسكا موسكو في دوري الأبطال "لدينا في هذا الأسبوع مباراتين ، نريد الانتهاء من الأولى في الدوري وتقديم أفضل أداء قبل الانتقال إلى روسيا لخوض لـقاء سسكا موسكو، نحن في وضع جيد حيث أنه لا توجد غيابات وأعتقد أنه مع قدوم مباراة سسكا سيكون جميع اللاعبين متاحين".

ورفض مدرب إنتر السابق الحديث حول مستقبله مع ريال مدريد قائلًا "أنا لن أتحدث عن مستقبلي".

وسئل البرتغالي عن أصعب فترات حياته حيث أجاب "أصعب لحظاتي هي تلك التي عشتها في 2007، حيث لم أدرب أي فريق لـمدة 6 أشهر، لقد كان وضعًا صعبًا".

أما عن حالة جناح الفريق أنخيل دي ماريا قال مورينيو "كنت قادرًا على منحه بضع دقائق في مباراة ليفانتي، ولكنني فضلت إراحته ، دي ماريا تدرب بشكل كامل مع زملائه وهو جاهز تمامًا لمباراة راسينج ، اللاعبون في حالة ممتازة ولا أود إجراء تغييرات".

وفي نهاية المؤتمر الصحفي سئل الرجل المميز من أحد الصحفيين عن انتظاره لكم مباراة الكلاسيكو تيسكيرا في موقف السيارات حيث قال "في الكامب نو توجد العديد من مواقف السيارات، ولقد تحدثت مع الحكم بشكل ودي ومهذب".