دعم المنتديات الإستضافة التصميم VPS السيرفرات الاعلانات
 
+ الرد على الموضوع
صفحة 4 من 12 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 20 من 56
  1. #16
    مودة ممتاز
    تيري هنري is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    07 / 11 / 2006
    الدولة
    مجهولة
    العمر
    33
    المشاركات
    351
    معدل تقييم المستوى
    538

    افتراضي رد: رابطة نادي يوفنتس

    فرصة اليوفينتوس بالعوده للدرجه الاولى كبيره جداً , حتى وعلى الرغم من خصم 17 من رصيده قبل بداية الموسم , مع العلم انه ما زال هناك استئناف من قبل ادارة اليوفي لدى المحكمه المدنيه في روما , او ما تعرف بإسم محكمة دوني , وهناك امكانية لتقليل النقاط او حتى إلغائها , او ربما حتى نعود للسيريا A .


    حتى لايكون كلامي عاطفياً , إليك بعض الادله الماديه التي تؤكد انه وبالرغم من النقاط الـ 17 المخصومه منه لازال بإمكان اليوفي العوده للدرجه الاولى من الموسم الاول :

    أولاً : الدرجه الثانيه الايطاليه او ما يعرف يإسم سيريا B تحوي 22 فريقاً , يتنافسون من اجل ثلاث مراكز مؤهله الى الدرجه الاولى , اي انه في هذه الحاله هناك 42 مباراه طول الموسم , اي ان الفريق الذي يفوز في كل المباريات يحصل على 126 نقطه , واذا افترضنا ان اليوفينتوس سيلعب دوري الدرجه الثانيه وهو مخصوم منه 17 نقطه , اي انه سيلعب من اجل 109نقاط ممكنه اذا فاز في جميع المباريات .

    واذا رأينا الفرق التي تأهلت الى الدرجه الاولى من الدرجه الثانيه في المواسم السابقه سنعرف مدى امكانية اليوفينتوس في التأهل للدرجه الثانيه .

    في الموسم الماضي 2005-2006 تأهل كل من :
    1- اتلانتا تأهل بـ 81 نقطه كمتصدر لدوري الدرجه الثانيه .
    2- كاتانيا تأهل بـ 78 نقطه كوصيف لأتالانتا .

    اذاً يتضح ان اليوفي حتى لو خسر 28 نقطه اخرى فإنه قد يكون بطلاً للدرجه الثانيه , واذا خسر 31 نقطه فإنه قد يكون ثانياً , والاثنين يتأهلان مباشره , هذا بالاضافه الى انه اصحاب المراكز من الثالث وحتى السادس يلعبون فيما بينهم Play off ويتأهل الفائز منها الى الدرجه الاوى كثالث الدوري , يعني حتى لو خسرنا ما يقارب الاربعين نقطه بالاضافه الى الـ 17 نقطه المخصومه من بداية الدوري , ما زال الامل باقيا ً في التأهل .

    وانظر في باقي المواسم وسترى من يتأهل مباشره ( الاول والثاني ) وعدد نقاطهم .



    في الموسم 2005-2004

    1- جنوى 76 نقطه
    2- امبولي 74 نقطه



    في الموسم 2004- 2003

    1- باليرمو 83 نقطه
    2- كالياري 83 نقطه


    في موسم 2003- 2002

    1- سيينا 68 نقطه
    2- سامبادوريا 67 نقطه



    وبهذا ترى عزيزي ان اليوفينتوس ما زالت لديه امكانية الصعود الى الدرجه الاولى حتى وهو ناقص 17 نقطه من بداية الموسم .



    ثانياً : اذا كنت تقصد ان اليوفي قد يتأثر بخروج بعض من كبار نجومه , انا شخصياً لا اعتقد .

    اليوفينتوس للمعلوميه يملك لاعبين في اغلب اندية ايطاليا ان لم يكن جميعها , هم موجودون في فرقهم بنظام الاعاره , وبإمكان اليوفينتوس ان يستعيدهم في اي وقت , وبالتالي لازال لدينا الكثير من اللاعبين الشبان والمهمين , امثال : ميكولي , تودور , ليغورتالي , بالادينو , بالاضافه الى النجوم الكبار الباقين مع الفريق من امثال : ديل بييرو , نيدفيد , والاخطبوط بوفون , وماركيوني , و كامورانيسي , و العديد من النجوم الشباب , من امثال كيليني و بالزاريتي و جوزمان و ميرانتي وغيرهم الكثير .

     
  2. #17
    مودة ممتاز
    تيري هنري is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    07 / 11 / 2006
    الدولة
    مجهولة
    العمر
    33
    المشاركات
    351
    معدل تقييم المستوى
    538

    افتراضي رد: رابطة نادي يوفنتس

    اليوفينتوس بطلاً لدورة بيرا مورييتي


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي





    استطاع اليوفنتوس من تحقيق لقب دورة "بيرا موريتي" السنوية و ذلك بتغلبه على منافسيه الانتر و مستضيف البطولة نابولي. شباب اليوفنتوس القادم الذين لعبوا بغياب دل بييرو, كامورانيزي, و بوفون استطاعوا من التغلب على نجوم الانتر في المباراة الأولى.

    يوفنتوس 1-0 انتر ميلان

    المباراة الأولى جمعت بين بطل الدوري على أرضية الملعب اليوفنتوس و بطل الدوري على الأوراق انتر ميلان, و استطاع اليوفنتوس أن يثبت جدارته بالرغم من مشاركة ديديه ديشان بلاعبين شباب و ذلك لغياب نجوم أبطال كأس العالم الثلثي الإيطالي أليكس و كامو و جيجي.

    دخل ديشان اللقاء بتشكيلة 4-4-2 بوجود ميرانتي في حراسة المرمى, كيليني و بالزاريتي على الأظهرة, ليغروتالي و بيرنديلي في قلب الدفاع. و في مركز المحور شارك كل من بارو و جيانيكيدا و على يمينهم نيدفيد و على يسارهم ماركيوني. في حين تكون خط الهجوم من البلغاري بوينوف و الاوروغواني زالاييتا.

    و استطاع شباب اليوفنتوس الذين قدموا مباراة جيدة من تحقيق الفوز على نجوم الانتر بهدف لمارشيلو زالاييتا في الدقيقة الـ 14 من ضربة رأسية خادعت الحارس تولدو و المدافع صامويل.

    و كاد بوينوف أن يسجل الهدف الثاني من تسديدة قوية من خارج المنطقة تصدى لها تولدو ببراعة. و عاد اليوفنتوس ليحاول تسجيل الهدف الثاني لكن هذه المرة عن طريق ماتيو بارو الذي استفاد من تمريرة ذكية لكيليني داخل المنطقة و يسددها بارو بذكاء أرضية لكن تولدو تصدى لها بصعوبة. و كانت أخطر فرص الانتر عن طريق مارتينز من كرة رأسية مرت بجوار القائم الأيمن لميرانتي و لتنهتي المباراة الأولى المكونة من 45 دقيقة بفوز اليوفنتوس بهدف وحيد.

    تشكيلة اليوفنتوس : ميرانتي - بالزاريتي - بيرنديلي - ليغروتالي - كيليني - جيانيكيدا - بارو - نيدفيد - ماركيوني - بوينوف - زالاييتا تشكيلة الانتر : تولدو - مايكون - كورددوبا - صامويل - خافيير زانيتي - بيزارو - كامبياسو - ستانكوفيتش - كروز (سيزار) - أدريانو - مارتينز

    نابولي 1-0 انتر ميلان

    و في المباراة الثانية تمكن مستضيف البطولة و حامل اللقب نادي نابولي الصاعد حديثا لدوري الدرجة الثانية من دوري الدرجة الثالثة من التغلب على نجوم الانتر أيضا بهدف دون مقابل سجله اللاعب كالايو في الدقيقة الـ 24 .. ليخرج الانتر بالتالي من البطولة بدون نقاط و بدون تسجيل أي هدف !

    يوفنتوس 0-0 نابولي (1-0 بالركلات الترجيحية)

    بعد نهاية المباراة الثانية التي تغلب بها نابولي على الانتر كرمت مدينة نابولي أبطال العالم دل بييرو و بوفون و كامورانيزي و ذلك لإنجازهم العظيم في تحقيق بطولة كأس العالم في ألمانيا هذا الصيف.

    بدأ ديشان المباراة بتشكيلة مشابهة للمباراة الاولى لكنه قام بإقحام غوزمان بدلا من ماركيوني و ماركيزيو بدلا من جيانيكيدا.

    سيطر اليوفنتوس على أغلب مجريات اللقاء و كان هو الأخطر. و كاد زالاييتا أن يفتتح التسجيل داخل منطقة الجزاء لكن تسديدته تحولت إلى ركلة ركنية. و كانت أخطر فرص الدورة عندما مرر بارو كرة ذكية جدا من فوق المدافعين لغوزمان المندفع من الخلف و الذي سدد كرة قوية على المرمى إلا أن حارس نابولي أبدع في إبعاد الكرة لركنية.

    و عاد غوزمان ليهدد مرمى نابولي عندما اصكدمت كرته بالقائم الأيمن للحارس قبل أن تصل لبوينوف الذي حاول أن يضعها فوق الحارس لكنها سكنت الشباك من فوق المرمى. و آخر فرص اللقاء كانت عن طريق نيدفيد الذي سدد كرة قوية من خارج المنطقة لكنها مرت بجوار القائم الأيمن لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي و يلجأ الفريقن للركلات الترجيحية لتحديد الفائز. يذكر بان نظام الركلات الترجيحية يجري بحيث يختار كل فريق 3 لاعبين و يقوم كل لاعب بالجري من الكرة من على بعد 30 متر و لديه 6 ثواني للتصرف بالكرة.

    و في الركلات الترجيحية أضاع كل من فابيو غاتي, كباريلا, و دوميتزي جميع ركلاتهم الترجيحية من فريق نابولي, في حين أضاع ماتيو بارو لليوفنتوس قبل أن ينجح البديل دافيد كيوميينتو من تسجيل الهدف الوحيد من الركلات الترجيحية مانحا اليوفنتوس لقب هذه البطولة الاستعدادية. و يعتبر الفوز بهذا اللقب دفعة معنوية قوية لشباب اليوفنتوس لتقديم موسم مميز.

    تشكيلة اليوفنتوس : ميرانتي - بالزاريتي - بيرنديلي - ليغروتالي - كيليني - بارو - ماركيزيو - غوزمان - نيدفيد - بوينوف (كيوميينتو 32) - زالاييتا (سكولي 43)



    وتخلل البطوله تكريم نجوم اليوفي و المنتخب الايطالي الفائز بكأس العالم 2006

     
  3. #18
    مودة ممتاز
    تيري هنري is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    07 / 11 / 2006
    الدولة
    مجهولة
    العمر
    33
    المشاركات
    351
    معدل تقييم المستوى
    538

    افتراضي رد: رابطة نادي يوفنتس

    بوفون يؤكد بقاءه مع اليوفينتوس

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    أعلن بوفون بأنه سيكون جزء من مشروع اليوفينتوس القادم و بأنه لن يترك سيدته العجوز و ذلك في لقاء سريع أجرته إحدى القنوات المحلية معه أثناء بطوة بيرا موريتي التي حققها اليوفينتوس اليوم .. و قال الحارس رقم واحد في العالم في تصريحه :

    " قد تكون هذه البطولة هي بطولة ودية .. لكن الجماهير و التشجيع هنا جميل جدا و قد يكون أجمل من الموجود في السيريا إي "

    " بأي درجة سنلعب بها هذا الموسم, يبقى اليوفنتوس هو اليوفنتوس, فالسيدة العجوز لم تتغير, و الإسم لم يتغير, و التاريخ لم يتغير ... و أنا متطلع بلهفة إلى مغامرة جديدة في ألوان جديدة مع الفريق "

     
  4. #19
    مودة ممتاز
    تيري هنري is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    07 / 11 / 2006
    الدولة
    مجهولة
    العمر
    33
    المشاركات
    351
    معدل تقييم المستوى
    538

    افتراضي رد: رابطة نادي يوفنتس

    بدأ العودة للتدريبات غداً

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    بعد دورة بيرا موريتي .. و فوز اليوفنتوس بها, أعطى المدرب ديديه ديشان الفريق راحة لمدة يومين (ما عدا الاعبين الدوليين الذين عادواً مؤخرا). غداً الإثنين سيكون الفريق كله مجتمع للمرة الأولى بعد عودتهم للتدريبات, و ستكون التدريبات في مركز Vinovo الرياضي .. و سيتخلل التدريبات مؤتمر صحفي سيقام الساعـة 12.45 بالتوقيت المحلي .

     
  5. #20
    مودة ممتاز
    تيري هنري is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    07 / 11 / 2006
    الدولة
    مجهولة
    العمر
    33
    المشاركات
    351
    معدل تقييم المستوى
    538

    افتراضي رد: رابطة نادي يوفنتس

    مقابلة ديل بييرو الكاملة مع صحيفة لاجازيتا ديلا سبورت

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    نص مقابلة أليكس دل بييرو الكاملة مع صحيفة الجازيتا ديلو سبورت, و التي تحدث فيها عن العديد من الأمور الراهنة في اليوفنتوس. دل بييرو يؤكد حبه و عشقه لليوفنتوس من خلال هذا الحديث الرائع ....

    ديل بييرو ,, مامدى صعوبة قرارك بالبقاء ؟

    لم يكن القرار بذاك الوضوح في ذهني , بقيت العام الماضي مع اليوفنتوس بالرغم من ان المدرب يفضل خيارات عديده غيري . ولكن بعد الفوز بكأس العالم .. أنا الآن أضع كامل تركيزي مع اليوفنتوس , وكما قال نيدفيد ان اليوفنتوس يحتاج لبقاء بعض اللاعبين المهمين لإرجاع اليوفنتوس للسيريا آ .. عائلة أنيلي تستحق أن أبقى من أجلها , وكذلك الأنصار والإدارة الجديده .. يستحقون أن أبقى من أجلهم .

    لولا قضية الكالتشيو بولي ولولا سقوط اليوفنتوس هل كنت ستغادر اليوفي ؟

    نعم , ربما هذا قرار لايعلمه الكثير , لطالما عشت في الكالتشيو بالعاطفه والحب والحماس ... هذا كله أشعر به عندما أحظى بأشخاص يثقون ويؤمنون بقدراتي , فكرة الخروج من الفريق في الفتره الأخيره لم تفارق ذهني أبداً , لا أحد يعلم كم هي مرارة الموسمين الأخيرين بالنسبة لي , ولكن حالما تم تغيير طاقم التدريب في الفريق أدركت تماماً باني سألعب مرة أخرى بالقدر الذي أحبه .. ولهذا قررت البقاء مع ديشامب ضمن مشروع إعادة اليوفي للسيريا آ مجدداً ..

    الكثيرون خرجوا من اليوفي .. تارديلي قال " لاتدعوا احداً منهم بالخائن " ..

    أنا أحترم قراراتهم .. أنا أتفهم من يريد أن ينتصر بالبطولة الاوربيه التي لم يسبق ان حققها .. او حتى من لم يفز بأي اسكوديتو .. وسحب آخر بطولتين من اليوفي أثرت سلباً في قرارات الاعبين .. نعم أنا فزت بالكثير من الألقاب ولكن لاتعقد بانه كان من السهل أن أرضى بتصديق ان آخر بطولتين قد سحبتا مني , لقد ربحنا البطولتين على أرض الملعب وستبقى البطولتين ضمن ذكرياتي وفي ذهني ..

    ربما بما أنك كابتن الفريق تستطيع أن تجعل اللاعبون يبقون في الفريق .. مثلاُ لماذا لاتجعل تريزيقية يبقى في الفريق ؟

    هذا ليس عملي , لا أريد أن أأخذ مكان النادي في مثل هذه الأمور .. كل ماأملكه هو الأماني ببقاء تريزيقية .. نحن نحتاج للاعبون أقوياء لبناء يوفنتوس جديد , فريقنا الآن ممتاز .. أنا سعيد جداً ببقاء نيدفيد وبوفون في اليوفي , كأس العالم جعلتني صافي الذهن والتفكير .. أغلقت رواية كانت نهايتها سعيده بالفوز بكأس العالم , والآن جاء الوقت لرواية جديده على الجماهير أن تقف خلفي وتثق بي من أجل نهاية سعيده أخرى وهذه المره بالعوده للسيريا آ ..

    هل تذكر كم وقفوا معك الجماهير وشجعوك في باري ؟ آخر لقاء من الموسم الماضي أمام ريجينا , عندما احتفلت بالاسكوديتو الذي الغي فيما بعد ..

    ذكرى رائعه .. لقد قاموا بإلقاء الأغاني باسمي منذ بداية الشوط الثاني وحتى نهايته . لقد احتفلوا بي عندما دخلت أرضية الملعب ,, ورددت الجميل بتسجيلي لهدف في مرمى ريجينا , لقد تفهمت الجماهير كم أحب قميص اليوفنتوس . قميص أشعر بالفخر عندما أرتديه , انهم يعلمون بأني دائماً أبذل جل مابوسعي لخدمة فريقي , حتى وإن لم ألمس الكرة !

    الاسكوديتو الآن في خزائن الانتر .. كانفارو قال بأنه يعتر الاسكوديتو له لا للانتر ..

    نعم .. كانفارو محق انه حتماً لليوفي , لاننا استحققناه على أرضية الملعب , بدون أي شيء غريب نعلم به , مثل ركلة جزاء رونالدو المزعومه , أنا تعبت من سماع كلمة " الاسكوديتو الشريف والحقيقي " هذه أقاويل غير منصفه لنا كلاعبين . من يحصدون ماعملوه بعرق جبينهم , ربما أخذوا الاسكوديتو في المحكمه , ولكنهم لن يأخذوه من ذكرياتي وقلبي !

    أليس مضحكاً ان ترى علم الاسكوديتو على صدر فييرا ؟

    لا انه جميل (يضحك) .. باترييك بطل عالمي ولاعب من أفضل اللاعبين الموجودين حالياً في العالم , علاقتي معه جيده جداً فهو انسان خلوق ومحبوب ..

    اليوفنتوس هبط للسيريا بي بينما الميلان لم يهبط وانما شارك بالبطولة الاوربية ؟ !

    أكرر بأني لست مطلع جيداً بأحداث القضية . عندما قرأت وسمعت بما حدث , فقط تساءلت كأي شخص رياضي , لماذا هناك فرق كبير جداً جداً بين الحكم الأول والثاني علماً بأنها نفس المحكمه التي أصدرت الحكم ؟ لماذا كانت هناك تثبيت للعقوبه فقط على اليوفي بينما لاتسيو وفيورنتينا أعفي عنهم ؟ الصعود من السيريا B إلى السيريا A ليس كخصم النقاط من 30 إلى 17 فهي مجرد نقاط !

    الرئيس كوبولي جيجلي مازال يأمل بالصعود للسيريا آ ..

    شيء طبيعي , أعتقد بأنك شاهدت ماحدث بقضية المنشطات والنهايه التي أظهرت الحقيقه وصبت لمصلحة اليوفي , وبهذا يجب أن أقول " أنا أثق بالمحكمه " ولكني ماأره هو تقلب في الأحكام بين الوهلة والأخرى وهذا مالا أفهمه !

    هل تكلمت مع ديشامب ؟

    نعم .. تكلمت معه , لقد كان زميل رائع في الفريق , وأعتقد بأنه سيكون مدرب رائع أيضاً , مع موناكو حقق نتائج مهمه ومدويه في اوروبا بأكملها ..

    تودور قال : " مع كابيللو كأننا نخوض حرباً إرهابيه في التدريب , الآن أستطيع أن أبتسم خلال التدريب " .. ماقولك على هذا ؟

    انه على حق , المتعه والترفيه تساعدك على التدريب , المسأله بسيطه ومتوازنه , لاتستطيع أن تقضي كل وقتك تلقي النكات ولاتسطيع طوال الوقت أن تكون جاداً , ولكن كابيللو يعامل ذو الـ 30 عاماً كما يعامل صاحب الـ 18 عاماً !

    هل تريد إضافة اي شيء يتعلق بكابيلو ؟

    لا ,, فهو يملك قصته الخاصه

    من ستشجع خلال لقاء ريال مدريد - برشلونة ؟

    سأشجع أصدقائي الأربعه الذين كانوا معي في الفريق ..

    البقاء في اليوفي , يعني البقاء مع بيسوتو في فترته الحرجه ؟

    لا طبعاً , حتى وان كنت ليس بعلاقة مع كرة القدم , ولكن يجب أن أزور بيسوتو شخصياً في مرضه وأشاركه فرحه وحزنه فهو في النهايه صديق لي , انه من الجميل العمل مع بيسوتو

    بيسوتو سيعود لحياته الطبيعيه مع عودة اليوفي للسيريا آ ؟

    قبل ذلك أعتقد , في منتصف الموسم سيكون جانلوكا معنا في الفريق ..

    طوال مسيرتك , لقد سجلت هدفاً واحداً في السيريا B .. هل تذكر ذاك الهدف ؟

    نعم بالطبع , كانت مباراة بادوفا - تيرنانا والتي انتصر فيها فريقي بادوفا بنتيجة 5-0 وأنا سجلت الهدف الرابع في تلك المباراة ..

    نعم لقد كانت بتاريخ 22/11/1992 .. صديقك دي لييفيو سجل بعض الأهداف أيضاً في السيريا B ,, دي لييفو نفسه أحب فيورنتينا حتى انه ظل يتبعهم حتى في السيريا C .. مثلك مع اليوفي ..

    أنجيلو يلعب الكرة بإخلاص , وأنا أحب أن أفعل هذا , انه مثال للجميع ..

    توتي قرر اعتزال اللعب مع المنتخب القومي .. ماقولك ؟

    أنا لا أحكم أحد .. بالنسبة لي اللعب مع المنتخب يجلب لي المتعه , ويجعلني دوماً أتطلع لأعطي أفضل ماعندي , وأنا الآن خطوتي القادمة هي تقديم مستوى ممتاز لكي ألعب في المنتخب ضمن يورو 2008

    هل نسيت شخصية تدعى مودجي ؟

    لا , إنسانياً من العيب ان تتناسى شخص قدم الكثير لك وساعدك , رأيته أذكر مره واحده بع ماحدث ووقفت معه وتبادلنا الحديث لمدة جيده .. فهو مايزال شخصاُ قدم الكثير لليوفي

    هل سنرى طفل دييل بييرو قريباً ؟

    حتى هذه الساعه ليست هناك أخبار جديده ..

    قيل لنا في شهر يناير سنرى مولودك !

    لا أعلم ان كان سيكون قبل هذا أو بعد .. 3 أشهر قضت على بداية حمل سونيا .. أنا سعيد بأن حلمي أصبح حقيقه وسأرزق بطفل ..

    آخر رسالة لكل عشاق اليوفنتوس ؟

    نحن راجعون لامحاله .. أريد من الكثير القتال من أجل اليوفي , نريد خدمتكم للفريق وثقتكم باليوفنتوس , وحب شعار اليوفنتوس , وبالقيادة الجديده ضمن أزقة نادي اليوفنتوس سنحلق عالياً .. وسنرى عهد جديد من الانتصارات ..

     

 

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652 653 654 655 656 657 658 659 660 661 662 663 664 665 666 667 668 669 670 671 672 673 674 675 676 677 678 679 680 681 682 683 684 685 686 687 688 689 690 691 692 693 694 695 696 697 698 699 700 701 702 703 704 705 706 707 708 709 710 711 712 713 714 715 716 717 718 719 720 721 722 723 724 725 726 727 728 729 730 731 732 733 734 735 736 737 738 739 740 741 742 743 744 745 746 747 748 749 750 751 752 753 754 755 756 757 758 759 760 761 762 763 764 765 766 767 768 769 770 771 772 773 774 775 776 777 778 779 780 781 782 783 784 785 786 787 788 789 790 791 792 793 794 795 796 797 798 799 800 801 802 803 804 805 806 807 808 809 810 811 812 813 814 815 816 817 818 819 820 821 822 823 824 825 826 827 828 829 830 831 832 833 834 835 836 837 838 839 840 841 842 843 844 845 846 847 848 849 850 851 852 853 854 855 856 857 858 859 860 861 862 863 864 865 866 867