10قواعد ذهبية اتبعها لبناء قاعدة جماهيرية في التويتر

إذا أردت معرفة ميزات وصفات النجاح لبناء قاعدة ذهبية من الجماهير المستهدفة في الشبكة الاجتماعية التويتر فإنك قد أتيت للمكان الصحيح. 10 قواعد ذهبية ستساعدك في النجاح في التويتر. تقنيات أساسية الواجب القيام بها بشكل يومي إن تطبيقها على حساب التويتر الخاص بك سيؤدي لملاحظة نمو مستمر .

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي 10 قواعد ذهبية اتبعها لبناء قاعدة جماهيرية في التويتر

1_المعاملة بالمثل (التبادل هو المفتاح)


:) @@@ :)
قام أحدهم بمتابعتك قم بالمثل تابعه (Follow and be followed) ، قام أحدهم بإعادة تغريدة خاص بك قم بالمثل بإعادة تغريدة خاص به (Retweet and be retweeted) ما دمت أنفقت جزء من وقتك للمتابعة و إعادة التغريد فستحصل على المقابل وبذلك تم تحقيق استثمار وقت متبادل بينك وبين الشخص المتابع. المعاملة بالمثل سبب قوي لتغذية الصفحة الخاصة بك فهي تعتبر سبب رئيسي لزيادة المتابعين لأغلبية الصفحات النشطة ذات العدد الكبير من المتابعين . إنها قاعدة ذهبية استخدمها إن أردت تحقيق شبكة اجتماعية قوية أي بناء للعلامة التجارية الخاصة بك، انظر لصفحة تويتر عملاقة سوف ترى مئات والمئات من التغريدات والكثير من الحوارات والمحادثات (تواصل فعلي مع الأشخاص) ذلك فقط إنه أمر بسيط.
نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي المعاملة بالمثل

2_ قم بجدولة كتابة التغريدات الذهبية


:) ### :)
الترافيك الخاص بتويتر يختلف خلال اليوم كما يختلف خلال الأسبوع. يكون التويتر مزدحماً في نهاية الإسبوع بين الساعة 3-5 مساءاً . أيام الأسبوع هي الأكثر انشغالاً بكثير من أيام العطلة و يومي الأحد والخميس هما أكثر الأيام انشغالاً. إذا كان لديك محتوى تغريدة مهمة ونشرتها في أوقات الذروة ستحصل على تأثير إيجابي كبير من حيث إعادة التغريدة وتفضيلها. لأخذ فكرة عن أكثر التغريدات التي تم إعادة تغريدها التغريدةالذهبية لعام 2011. في عام 2012 أكثر التغريدات التي تم إعادة تغريدها إطلاقا كانت (Four more years)



نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي قم بجدولة كتابة التغريدات الذهبية



3_أدوات التويتر هي الأفضل على الإطلاق


:) @@@ :)
أدوات التويتر حقا هي بمثابة قنبلة إيجابية (: ابتداء من Hootsuite حتى إدارة الفلترة حيث سأقدم قائمة بهذه الأدوات الذهبية وهي كالتالي:
• خدمة تساعدك على كتابة أكثر من 140 حرف سواء كنص أو صورة
talltweets.com
• خدمة بحث خاص في الجدول الزمني لحسابك على التويتر والقيام بنسخ احتياطي
.twissues.com
• تساعدك في معرفة من تكلم عنك وعن علامتك التجارية في التويتر
twilert.com
• معرفة من قمت بمتابعته ولم يقم بالمثل
tw.unfollowgram.co
• لمعرفة الوظائف المتوفرة على تويتر
twitjobsearch.com
• لمعرفة قوة الصفحة ومدى شعبيتها
twittercounter.com

وغيرها من الأدوات
tweetcloud.icodeforlove.c om
mytweetcloud.com
حيث ستجد الكثير منها بمجرد بحثك على جوجل ومعرفة العمل بها بذلك يعطيك ميزة تنافسية كبيرة تتقدم بها على أولئك الذين يهملون هذه الأدوات القوية.
.....10 قواعد ذهبية اتبعها لبناء قاعدة جماهيرية في التويتر
نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي أدوات التويتر هي الأفضل على الإطلاق