نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

العاب بنات أو بما يعرف ب العاب الصبايا وغيرها من الكثير التي احتله المراتب الاولى في عام 2009,وإلى يومنا هذه تظل تكل الاحصائيات المذهله لهذي الاقسام الكبيره التابعه لي العاب الفلاش تحصل على المارتب الاولى, دعونا نحلق قليلا في عالم العاب الفلاشية هذه المنبر الخاص بالالعاب التي لا تحتاج إلى تحميل او إلى رفع, حتى التسجيل في الموقع,فإبمكان اي عضو الدخول لأحدى اقسام الموقع,العاب بنات,العاب تلبيس, العاب اكشن والبداء في اللعب.

نعم وحقا انها بهذي السرعه,العاب ذات جوده عاليه ذات جرافكس عالي يستطيع المستخدم أو اليوزر الاستمتاع لساعات طويله دون ان يحل به الملل, نعم انها تلك الملفات الصغيره التي لا تتعدى سعاتها 2 ميجا بايت بقدرات عاليه ذهنيه, تسطيع منها ان تنشط ذاكرتك بالعاب الذكاء و تعلم المهارات من العاب الطبيخ, فا في عام 2008 تلقت تلك اللعاب إعجاء عشرات المليارات من المستخدمين, إلى ان تم افتتاح اكثر من ربع مليون موقع , ( 250,000) يخص العاب الفلاش. اجتازت مواقع كثيره في اوائل 2005 في هذه المجال العميق مثل موقع g9g, والمعروف بأفضل العاب الفلاشية و أقسامها الرئيسيه. ثانيا ياتي ذالك الموقع الجبار موقع ماهر الفلاشية نعم هذه الموقع القديم المختص في العاب الفلاش.


صناعة اللعاب الفلاشية او بما يعرف اللعاب المتصفح, هيا عبر برامج عده و التي يأتي على رأسها الجافا و الاتوكاد , وغيرها من البرامج العملاقه, تلك اللعاب تدرس في الجامعات حتى يتم تطوير المهارات العملية في البرمجه, تلك اللوغرتمات التي يتم استخدماها في اللعاب ليست سهله كما يظن الكثير من اوئلاك الاشخاص, تلك المهارات الجديده و الحصريه تطور بين حين واخر حيث يندرج قسم العاب البنات ( العاب صبايا ) فوق أقسام فرعيه كثيره تضمها قسم العاب تنظيف البشره, و العاب تلبيس بنات, العاب طبخ والكثير الكثير. سوف يطول الحديث بمجرد التحدث عن تلك الاقسام و الفوائد الرائعه نعم انها قنبله تعلميه بحته, صغارنا و كبارنا توجوهو لهذه المجال لشدة اعجابهم بها.

اتمنى انه هذه المقال يجوز اعجاب منتداكم.. وسامحوني ان قصرت فهو ليسا منقول

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي