أفضل شركة لاستضافة مواقع الشركات والانشطة التجارية

افضل شركات الاستضافة العربية
شركات استضافة المواقع فى مصر
اسعار استضافة المواقع فى مصر
افضل 10 شركات استضاف
شركات تصميم المواقع في الاسكندرية
شركة تصميم مواقع وتسويق الكترونى بالاسكندرية alexandria
شركة تصميم مواقع بالاسكندرية
شركات تصميم مواقع الانترنت فى الاسكندرية
شركات تصميم المواقع الالكترونية فى الاسكندرية
افضل شركة تصميم مواقع في مصر
افضل شركات تصميم المواقع

خدمة استضافة المواقع - لا يوجد عمل في هذه الأيام لا يمتلك موقع إلكتروني. كل الأعمال التجارية للشركات لديها موقع على شبكة الإنترنت. قد تكون مدونة أو موقعًا للتجارة الإلكترونية ؛ الجميع يحاول أن يكون جزءًا من الأعمال التجارية عبر الإنترنت.

هنا تأتي المرحلة الحاسمة التي يحاول فيها الجميع إنشاء موقع على شبكة الإنترنت يكون دائما قلقًا بشأن اسم النطاق وموفره ، لكنهم ينسون الجزء الأهم، الذي بدونه لا يمكن أن يكون موقعهم على قيد الحياة ، وهذا هو استضافة الموقع.
نعم ، هناك بعض المواقف التي يسأل فيها الناس (ولا سيما الأشخاص الجدد في عالم الويب) عدة مرات: "لقد اشتريت نطاقًا ، لكنه غير مرئي على محرك البحث". وهنا تأتي الغاية، حيث تحتاج إلى الويب خدمة الاستضافة لموقعك على الويب.


Click here to view the original image of 727x727px.
نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


ما هي خدمة استضافة المواقع؟

الاستضافة هي الخدمة التي تتيح لك استضافة موقعك على الإنترنت. ببساطة، إذا كنت تمتلك موقعًا إلكترونيًا وتريد أن يطلع عليه الزائرون ، فعليك أن تأخذ مساعدة مزود الخدمة.
فماذا يفعل هؤلاء مزودي خدمة استضافة الويب؟ وكيف تجعل من الممكن وجود موقع الويب الخاص بك؟
يقوم مزودو خدمة الاستضافة هؤلاء بتخزين معلومات موقعك على خوادمهم. عندما يحاول أحد الزائرين زيارة موقعنا على الإنترنت ، يقوم هو / هي بإعداد عنوان URL،. (أو اسم المجال ، مثل: www.abc.com) ، والذي نطلق عليه أيضًا عنوان الويب. عند طلب عنوان الويب ، يتصل الرابط بخادم الويب الخاص بالموفر المستضيف ويقوم باسترداد معلومات صفحة الويب من هناك. هناك العديد من مقدمي خدمات استضافة الويب في السوق ، ولكن اختيار خيار أفضل لمشروعك يصبح أمر مهمة.
لذلك ، لاختيار خيار أكثر حكمة ، فمن الأفضل معرفة الميزات التي يوفرها مزود المضيف. لمساعدتك هنا ، سأقدم بعض الميزات الأساسية ، يجب علىيك معرفتها لاختيار أفضل استضافة.

مساحة التخزين
كما ذكرنا سابقًا في هذا الموضوع ، يخزن مقدمو الاستضافة ملفاتك على خوادمهم. لذلك من المهم معرفة مساحة التخزين الذي توفرها الشركة. قد توفر بعض شركات الاستضافة سعة تخزين غير محدودة ولكن بشروط معينة ، في حين أن هناك شركات تقدم العديد من الجيجابايت والتي يمكن أن تكون كافية لموقعك. لذا قبل الشراء ، كن واضحًا بشأن متطلباتك واتخذ قرارًا في وقت لاحق. ولذك توفر شركة رايز مساحة تخزين SSD فائقة السرعة غير محدودة

برامج ادارة المحتوى
هناك مزودي خدمة يساعدونك في الحصول على برامج ادارة المحتوى مثل WordPress و Joomla ، إلخ. من الملائم لك إذا كان لديك كل شيء للبناء موقعك. هناك مزودون يقدمون ميزة التثبيت بنقرة واحدة. يمكنك بسهولة تثبيت أي من برامج ادارة المحتوى من اختيارك بمجرد نقرة واحدة. وعلاوة على ذلك ، هذه الاضافة تعتبر ميزة عندك اختيارك لشركة استضافة. ومن هنا توفر شركة رايز Softaculous Installer وهذا برنامج تنصيب برامج ادارة المحتوى بنقرة واحدة حيث يوفر أكثر من 400 برنامج من برامج ادارة المحتوى.

السماح باستضافة أكثر من نطاق (دومين).
قد لا يكون من المهم بالنسبة لك في المرحلة الاولى من بناء الموقع أن يكون لديك نطاقات متعددة. ولكن في وقت لاحق يمكنك اختيار الحصول على نطاق آخر ، وهذا يحدث في معظم الحالات. لذا ، للاستفادة من الاستضافة لنطاقك المستقبلية ، يمكنك التحقق من مزود الاستضافة لتوفير استضافة متعددة. وهذا ما تقدمه شركة رايز عدد لا نهائي من الدومينات.

لوحة التحكم
تساعدك لوحة التحكم في إدارة جميع الإجراءات من مكان واحد. يقدم العديد من مزودي خدمة استضافة الويب نوعًا مختلفًا من لوحة التحكم ولكن اختيار العنصر الصحيح يساعدك في أداء أفضل. لذا حاول اختيار الطريقة الأسهل بالنسبة لك لاستخدامها. توفر شركة رايز لوحة تحكم cpanel افضل لوحات التحكم في العالم وسهلة الاستخدام.

النسخ الاحتياطي
تحقق من مزود الخدمة الذي يوفر لك خدمة النسخ الاحتياطي. ماذا لو فقدت بياناتك أو ملفاتك؟ ليس هناك أي ضمان بأن الخوادم لا يمكن أن تفقد البيانات ، توفر شركة رايز النسخ الاحتياطي اليومي والاسبوعي والشهري.

يمكنك الحصول على خدماتنا عن طريق موقعنا:
https://www.rise.company/tech/index.php
أو عن طريق الإتصال بنا على الرقم التالي:
هاتف: 01000001637 "9am ~ 5pm"