شركة تسويق الكتروني عن طريق محرك البحث جوجل

افضل شركات التسويق الالكتروني في مصر
شركات التسويق فى مصر
خدمات تسويق الكتروني
شركات تسويق الكتروني في الاسكندرية
عروض شركات التسويق الالكتروني

تغير عالم التسويق بشكل كبير في السنوات الأخيرة وكان Google أحد الأنظمة الأساسية التي تنشئ هذا التغيير. إنها واحدة من أكثر الطرق فاعلية للإعلان عبر الإنترنت. يستخدم هذا النظام الإعلاني من قبل الآلاف من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة. كل هذه المنظمات لديها شيء واحد مشترك.
يريدون الاستفادة من الأعداد الهائلة من الأشخاص الذين يبحثون عن المعلومات والمنتجات والخدمات عبر الإنترنت. عند استخدامها بشكل صحيح ، فإن لدى Google إمكانية إرسال عدد كبير من الأشخاص إليك ممن يريدون ما تقدمه بالضبط. إذا كنت لا تستخدم Google حاليًا أو لا تستخدمه بالكامل ، فيجب أن تعيد النظر بجدية في هذا الموضوع.
هذه هي الأسباب الرئيسية لاستخدام Google.

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

سيخبرك أي شخص يستخدم Google AdWords بانتظام أنه نظام أساسي للتسويق مرن. انها مناسبة لجميع أنواع وأحجام المنظمات. هذه المنصة متوافقة أيضا مع مجموعة واسعة من منصات التسويق وأنظمة البرمجيات الأخرى. على سبيل المثال ، يمكنك تنزيل بيانات الحملة وتحليلها باستخدام جداول بيانات Excel.
يمكن تخصيص الحملات بسهولة للتركيز على مستخدمين محددين عبر الإنترنت. يمكنك استهداف الأشخاص في مواقع مختلفة ، والأشخاص الذين يستخدمون أجهزة معينة وأشخاصًا على مواقع ويب مختلفة تملكها Google مثل محرك بحث Google ، و YouTube ، ومواقع ويب أخرى للمحتوى تظهر عليها إعلانات Google.
يمكن أيضًا تعيين الميزانيات وفقًا للمبلغ الذي ترغب في إنفاقه على هذا النوع من الإعلانات. تتضمن الأمثلة على ذلك تعيين ميزانيات يومية وحدود على المبلغ الذي ترغب في إنفاقه على النقرات لكلمات رئيسية محددة.

تقدم شركة رايز للهندسة التكنولوجيا حلول متكاملة للتسويق الإلكتروني عبر جوجل للشركات ومختلف الانشطة التجارية
يمكنك معرفة خدماتنا عبر موقعنا:
https://www.rise.company
أو عبر الاتصال بنا:
هاتف: 01000001637 "9am ~ 5pm"