شركة تصميم مواقع للفنادق وشركات السياحة

شركة تصميم مواقع انترنت فى مصر
افضل شركة تصميم مواقع
شركات تصميم مواقع فى الاسكندرية
افضل شركة تصميم مواقع بالاسكندرية
عروض تصميم المواقع
افضل شركة تصميم مواقع انترنت في مصر
شركات تصميم المواقع الالكترونية
نظرًا للإبتكار التقني الكبير وتصميم مواقع الويب الجديد ، فقد تم تغيير الكثير في تصميم الويب خلال السنوات القليلة الماضية. أكبر تأثير على مواقع الويب هو غزو الأجهزة المحمولة وأيضًا تغيير في أحجام إعادة ضبط الشاشة.


Click here to view the original image of 727x727px.
نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

أكبر تغيير لمصممي ومطوري الويب خلال تلك السنوات القليلة الماضية جعلوا موقع ويب مرئيًا بشكلٍ متساوٍ على جميع الأجهزة - شاشة عرض 1920 بكسل وشاشات متنقلة بعرض 320 بكسل. لا حاجة إلى مواقع أو تطبيقات جوال منفصلة. لذلك عندما تبدأ في التخطيط لموقع ويب جديد لفنادقك ، هناك أهم العناصر / الميزات التي يجب أن يتوفر بها موقع الويب:
سوف تستثمر الكثير من الأموال في موقع الويب الجديد الخاص بك ، ولكن الأمر لا قيمة له إذا لم يكن لديك أي زائر. تحصل المواقع المحسنة بشكل جيد على 65-70ظھ من زيارات الويب من محركات البحث. ويهبط نصفهم على صفحتك باستخدام بحث ذي علامة تجارية والنصف الآخر باستخدام عبارات البحث التي لا تحمل علامة تجارية والتي غالبًا ما تكون كلمات رئيسية ذات صلة بالوجه وكلمات رئيسية ذات صلة بـ + الوجهة. لذلك من الأهمية بمكان أن يتم تحسين موقع الويب الخاص بك الجديد تمامًا لمحركات البحث. لاحظ أن خيارات تحسين محركات البحث على موقعك الجديد يجب أن تسمح بتحسين جميع صفحات محتوى المواقع وكذلك الصور.



يتيح لك CMS إجراء تغييرات في موقع الويب الخاص بك. إذا طلبت فقط موقع HTML عادي دون أي CMS مدمجة فيه ، فعليك أن تطلب من الشركة التي جعلت الصفحة إجراء تغييرات على صفحتك (ما لم تكن جيدًا في ترميز HTML) ولكن قد يتم تطبيق تكاليف خدمة إضافية هنا. نظرًا لأن موقع ويب الفندق يحتاج إلى تحديث مستمر ، فإننا نوصي بالحصول على موقع الويب الذي يتضمن تكامل CMS من أجل إجراء تغييرات على المحتوى بنفسك. كما نوصي باستخدام CMS البرمجيات الحرة لموقعك (معظم CMS’es تستخدم: Drupal ، Joomla ، WordPress) لأنه في حال كنت بحاجة إلى تغيير مزود موقع الويب الخاص بك هناك دائما بعض الشركات الأخرى التي يمكن أن تساعدك على الخروج. عندما تكون مرتبطًا بمطور واحد محدد وبرنامج ، فإنك تعتمد عليه كثيرًا جدًا.

بالطبع عندما تجذب العملاء إلى الفندق ، ستحتاج إلى وصف فندقك ، أي نوع من الفنادق؟ استهدف لمن؟ مرافق الفندق؟ ما هو القريب من؟ ما يمكنك القيام به في هذا الفندق (حافز)؟ وفقًا لمحتوى إرشادات Google Search Engine Optimization ، فإن الملك هو ملك! تعد صفحة وصف الفنادق المحسّنة جيدًا أحد العوامل الرئيسية للحصول على موضع جيد في قائمة محركات البحث بالإضافة إلى صفحة جيدة لإبقاء الزائر في الصفحة ، وبيعه للمنتج وإرسال واحدة أخرى لإجراء عملية شراء.

توفر شركة رايز حلول متكاملة للتصميم المواقع للشركات
يمكنك الحصول على خدماتنا عن طريق موقعنا:
https://www.rise.company/tech/index.php
أو عن طريق الإتصال بنا على الرقم التالي:
هاتف: 01000001637 "9am ~ 5pm"