تحميل برنامج تحويل صيغ الملفات الشهير Format Factory

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


ان تحميل برنامج Format Factory قد اصبح امرا ضروريا لأجهزة الكومبيوتر خصوصا مع انتشار انواع متعددة من الأجهزة الالكترونية تعمل بعض منها على بعض من الأجهزة دون أخرى, وفي كثير من الأجيان يحتاج البعض الى الأداة التي يستطيعون من خلالها تحويل صيغ الملفات الى الصيغة المناسبة لهم وهذا الأمر هو الخدمة الأساسية التي يوفرها برنامج فورمات فاكتوري حيث يعمل هخذا البرنامج على توفير عدد كبير من الصيغ المختلفة لكثير من أنواع الملفات مثل الفيديوهات والصوتيات والصور ويستطيع المستخدم اختيار الصيغة التي يرغب في اخراج الملف بها بكل سهولة ليتم اخراج الملف في خلال ثوان او بضع دقائق مع الحفاظ على الملف الأصلي.
لماذا Format Factory بالذات؟
فورمات فاكتوري بالذات لأنه باللغة العربية ولأنه نجح في توفير وظائف تحتاج الى كثير من البرامج الأخرى حيث بدلا من القيام بتحميل برنامج للتعامل مع الصور وتغيير صيغها وآخر للفيديوهات وآخر للصوتيات فقإن فورمات فاكتوري يوفر هذا, ولا تقتصر وظيفة Format Factory على تحويل صيغ الملفات بل انه يتيح للمستخدمين التحكم في كثير من التنسيقات الأخرى والتي نذكر منها القدرة على استخراج الملفات الموجودة في اقراص الدي في دي او الأقراص المضغوطة بالإضافة الى قدرته على دمج عدد من المقاط في بعضها البعض سسواء كانوا مقاطعغ فيديو, وليس هذا فحسب بل انه يمكن استخدامه في دمج اي مقطع صوتي بمقطع فيديو.


نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

Format Factory خيار مثالي متوافر
حيث انه يحتوي على عدد من المميزات التي من النادر العثور عليها في برنامج واحد والتي سوف نفصل بعضا منها تاليا وهذا بالإضافة الى أنه لا توجد أية صعوبة في الحصول عليه وتحميله حيث انه موجود في كثير من المواقع التي تهتم ببرامج الكومبيوتر ولا يكاد يخلوا منه أحد هذه المواقع تقريبا وقد يكون السبب الأساسي في هذا الأمر هو كثرة الطلب عليه حيث استطاع فورمات فاكتوري أن يصل الى ملايين المستخدمين عالميا

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اهم مميزات برنامج Format Factory
1. تعتبر اللغة واحدة من أهم المميزات التي يتميز بها فورمات فاكتوري عن كثير من البرامج الأخرى حيث أنه يتوافر للإستخدام بعشرات اللغات ومنها اللغة العربية مما يجعل استخدامه سهلا ومفهوما.
2. سهولة الاستخدام والواجهة الجميلة.
3. امكانية تغيير لون شاشة البرنامج او واجهته الرئيسية بتحكم من المستخدم.
4. الحجم : حيث ان حجم فورمات فاكتوري يعد مناسبا جدا للعدد الكبير من الخدمات التي يقدمها لمستخدميه ويتراوح حجمه بين الخمسين والمائة ميجا بايت.
5. التوافق مع كل انظمة تشغيل ويندوز المختلفة لأجهزة الكومبيوتر مثل ويندوز 7 واكس بي وفيزيتا وويندوز 8.
6. توافر كثير من التحديثات له بشكل دوري توفر المزيد من الخدمات لمستخدميه.
وأخيرا أترككم مع رابط تحميل برنامج Format Factory
لتحميل هذا البرنامج اضغط هنا