اشتراك بي ان سبورت

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


اشتراك بي ان سبورت هناك باقات كثيرة ومتعددة مميزة كل باقة عن الأخرى بمحتوى ترفيهي هادف لك ولأسرتك والتي تشمل جميع الأعمار يوفرها موقع بي ان سبورت ، أهم تلك الباقات مايلي …


1- باقة ( Basic ) : حيث يتميز هذا النوع من الباقات بعرض الألعاب والتشويق والمباريات والأفلام والمسلسلات القديمة والحديثة الحصرية باللغة الانجليزية واللغة العربية وذلك مقابل أسعار رمزية مناسبة للجميع وبعضها مجانية.

اشتراك بي ان سبورت باقة ( Sports ) : حيث تتميز تلك النوع من الباقات بعرض الألعاب الرياضية الترفيهية فقط بجميع أشكالها المتعددة مثل :

كرة القدم وكرة السلة وكرة التنس وكرة الطائرة وغيرها الكثير من الالعاب الرياضية المثيرة.

أيضا تحرص على عرض الرياضات التالية كرياضة السباحة والجري والتسلق والتزلج والرماية و ركوب الخيل وغيرها الكثير من تلك الرياضات المختلفة.

حيث تتميز تلك الباقة أيضا بمباريات كرة القدم الشهير ومباريات كأس العالم والدوري الاسباني والدوري الألماني والدوري الانجليزي والدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا الممتاز وغيرها الكثير.
اشتراك بي ان سبورت باقة ( Entertainment ) : ما يميز هذا النوع من الباقات عن الباقات الأخرى تجعلك تستمتع في المشاهدة لفيديوهات حصرية باشتراك شهري مناسب،
للتتمتع بالوصول للمحتوى المميز الحصري عن غيره في كل وقت وفي كل مكان.

تعتبر هذه الباقة هي الباقة الأمثل لكل شخص يبحث عن راحة البال والتميز والاثارة والمتعة في مشاهدة الفيديوهات الحصرية المميزة والمباريات المختلفة.

2- باقة البريميم ( Premium ) : يتميز هذا النوع من الباقات بعرض الفيديوهات والمباريات لكرة القدم وغيرها عبر بث مباشر بدرجة عالية من الوضوح دون انقطاع،
بسعر متوسط ومناسب أيضا للجميع.وغيرها الكثير من الباقات التي ستناسب الجميع عند الاشتراك معنا.

3- باقة Elite : حيث تتميز بكثير من المزايا بعد اشتراكك بها …
الاشتراكات
لدينا اشتراك بي ان سبورت رياضيي تضمن للمشاهد عرض للمباريات الجارية والمباريات الحصرية أول بأول

دون أي تقطيع أثناء البث، كمشاهدة مباريات كأس العالم وغيرها الكثير من المباريات العالمية والمحلية.

لأن لدينا أفضل أنواع الباقات سارع في الاشتراك معنا لنوفر لكم خدمة تعتبر مجانية بما نقدمه عبر الانترنت ووسائل التواصل الأخرى.

نعمل على مدار 24 ساعة لمواجهة وحل أي مشكلة تواجه الزبون في باقته الخاصة بجميع اللغات.

وأهمها العربية والانجليزية والفرنسية وغيرها الكثير من اللغات .

عندنا استديوهات رياضية خاصة بنا والتي توفر للزبون توقعات للمباريات والمواعيد الخاصة والجارية لجميع المباريات بمختلف اللغات واللهجات العالمية.


موقع بي ان سبورت :
من خلال موقع بي ان سبورت يمكنك اختيار الباقة التي تريدها والعروض المتوفرة،

كما ويمكنك التواصل معنا من خلال الموقع أيضا وكذلك يمكنك اشتراك بي ان سبورت ...


للمزيد تفضل بقراءة هذا الموضوع > اشتراك بي ان سبورت