نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اكتسح فريق الشباب السعودي ضيفه الاتحاد السوري برباعية نظيفة في المباراة التي جرت بينهما ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة في دوري أبطال أسيا. وغاب عن تشكيلة الفريق السعودي المدافع المصري أمير عزمي مجاهد بسبب الإصابة.
أحرز أهداف الشباب كل من عبدالله الدوسري هدفين في الدقيقتين 34 و48 وناجي مجرشي من ضربة جزاء في الدقيقة 60 ووليد الجيزاني في الدقيقة 79.
الفوز رفع رصيد الليث السعودي إلي 6 نقاط في صدارة المجموعة وبفارق الأهداف عن سباهان أصفهان الإيراني الذي خسر في وقت سابق من العين الإماراتي بنتيجة 2-3.
وفي مباريات أخري ضمن نفس الجولة، حقق السد القطري أول 3 نقاط له في البطولة بعد أن فاز علي ضيفه نيفتشي الاوزبكي بهدفين نظيفين ضمن منافسات المجموعة الثالثة.
وعلي الرغم من الهزيمة احتفظ الفريق الاوزبكي بصدارة المجموعة برصيد 6 نقاط بعد تعادل منافسيه المباشرين الكرامة السوري والنجف العراقي بهدف لكل فريق في المباراة التي جرت بينهما في مدينة حلب السورية ليرتفع رصيد كل فريق إلي 4 نقاط.
وفي المجموعة الأولي، واصل الوحدة الإماراتي اكتساحه لفرق المجموعة وحقق فوزه الثالث علي التوالي وكان هذه المرة علي مضيفه الزوراء العراقي بنتيجة 2-1.
ورفع الوحدة رصيده إلي 9 نقاط وبفارق 5 نقاط عن الزوراء صاحب المركز الثاني، فيما يأتي الريان القطري في المركز برصيد نقطتين بعد تعادله مع مضيفه العربي الكويتي بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما في الكويت.