نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

نجح نادي الزمالك في انتزاع فوزا مستحقا من مضيفه حرس الحدود بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء السبت باستاد الماكس بالإسكندرية في إطار مباريات الأسبوع السابع والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

أحرز أهداف اللقاء محمود شيكابالا في الدقيقة 4، والدقيقة الـ62، وعبدالحليم علي في الدقيقة 49.

الشوط الأول:

جاءت بداية الشوط الأول متباينة بين الفريقين لجس النبض إلا ان الزمالك نجح في تحقيق التقدم مبكرا من ضربة حرة سهلة نفذها شيكابلا من الجانب الأيمن تسلك طريقها مباشرة بعد اصطدامها بأرضية منطقة جزاء الحرس لتسكن الشباك يمين علي فرج حارس مرمى الحرس المتفرج.
ويجري الزمالك تغييرا مبكرا في الدقيقة 13 بسبب إصابة علاء عبدالغني لينزل محله أحمد عبدالرؤوف ليلعب الزمالك مضطرا بطريقة 3-5-2.
وشهد الشوط إستحواذ الحرس على الكرة إلا ان الهجمات الخطيرة والمؤثرة كانت لصالح الزمالك يقودهم المتالق شيكابالا.
ويطرد أحمد غانم لاعب الزمالك بعد ان استدرجه احمد عيد لاعب الحرس للإلتحام معه باليدي امام الحكم.
كذلك شهد الشوط أيضا حصول كلا من وسام العابدي، وطارق السيد من الزمالك ه=على بطاقات صفراء، فيما حصل من الحرس أحمد عيد عبدالملك على البطاقة الصفراء بسبب اعتراضه على الحكم.

الشوط الثاني:

كذلك جاءت بدايات الشوط الثاني مباغتة من جانب الزمالك ليحرز عبدالحليم على الهدف الثاني للزمالك بعد كرة بداخل منطقة جزاء الحرس يلعبها شيكبالا فوق حارس المرمى المتقدم لجمال حمزة الذي يعيدها برأسه لعبدالحليم علي ليسكنها الشباك برأسه هو الآخر.
ويطرد عبدالسلام نجاح لاعب الحرس في الدقيقة 12 ليبدأ أداء الزمالك في الظهور بعد تساويه في العدد مع الحرس ويسيطر على وسط الملعب والمباراة.
ويتمكن شيكابالا في إحراز هدف الزمالك الثالث في الدقيقة 17 بانطلاقه بوسط الملعب وتسديدها صاروخية بيسراه لتسكن الشباك يمين حارس المرمى.
ويطرد المشاغب احمد عيد في الدقيقة 90 الذي يعتبر هو كمال ريشة حكم المباراة أبطال غير عاديين في اللقاء.
كذلك شهد اللقاء عامة تشجيعا متواصلا من جانب الجماهير لاي كرة يمسكها محمد عبد المنصف حارس مرمى الزمالك والتي تعتبر كمصالحة له بعد تصريحاته السالفة باستيائه من مهاجمة الجماهير له.