نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

حقق نادي الاسماعيلي فوزا معنويا علي ضيفه الأهلي بهدف نظيف في ختام مباريات موسم 2006-2007 للدوري المصري الممتاز. أحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب محمد فضل قبل عشرة دقائق من نهاية اللقاء.

وعلي الرغم من فوزه، فشل الاسماعيلي في اقتناص المركز الثاني المؤهل لدوري أبطال إفريقيا وذلك لفوز الزمالك علي المصري لتصبح مشاركة الفريق الأصفر مقصورة علي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

بداية الشوط الأول جاءت اسمعلاوية بحتة وكان بإمكان الفريق الأصفر إحراز هدفين علي الأقل من فرصتين مؤكدتين سنحتا للاعبيه في العشر دقائق الأولي.

ففي الدقيقة الثانية انفرد عبدالله الشحات بمرمي أمير عبد الحميد ولكنه سدد ضعيفة في يد حارس الأهلي.بعدها بدقيقتين انفرد محمد فضل من الجهة اليمني ولكن سدد أيضا في يد عبد الحميد.

وفي الدقيقة 15 حالت عارضة الأهلي دون إحراز عمر جمال لهدف كان من الممكن أن يكون هدف الموسم عندما راوغ احمد عادل وسدد كرة "كرباج" اصطدمت بالعارضة وخرجت خارج المرمي.

عادت الثقة للاعبي الأهلي بعد مرور 20 دقيقة وبدؤا في تمرير الكرة فيما بينهم من اجل امتصاص حماس لاعبي الاسماعيلي وسدد بلال أول كرة للأهلي ولكن محمد فتحي مسكها بسهولة.

هدأ اللعب تماما بعد البداية الساخنة وقدم ناشئو الأهلي مستوي رائع في بقية دقائق الشوط وبالأخص من المدافع محمد سمير الذي أوقف خطورة هجمات الدراويش في أكثر من مناسبة.

اخطر فرص الأهلي جاءت في نهاية الشوط عندما مر احمد بلال من جهة اليسار ومرر الكرة إلي عبد الحميد حسن الذي سدد بجوار القائم الأيسر بقليل.

زادت إثارة اللقاء في الشوط الثاني الذي شهد ضغطا اسمعلاويا شديدا من اجل إحراز هدف الفوز وتعددت التسديدات علي مرمي أمير عبد الحميد وكانت اخرطها تلك التي أطلقها حسني عبد ربه في الدقيقة 66 ولكن أمير المتألق صدها ببراعة يحسد عليها.

ضغط بعدها الاسماعيلي أكثر من اجل إحراز الهدف المنشود إلي أن جاءت الدقيقة 80 والتي تمكن فيها محمد فضل من إحراز هدف الفوز للدراويش بعد ضربة راسية أكثر من رائعة مرت أي داخل الزاوية اليمني لمرمي أمير.

بعد هدف الاسماعيلي شهد اللقاء توترا بين لاعبي الفريقين نتج عنه طرد لسيد معوض لضربه احمد صديق لاعب الأهلي بدون كرة ثم إنذار لحسني عبدربه لضربه حسام عاشور أيضا.

حاول لاعبو الأهلي استغلال النقص العديد في صفوف الاسماعيلي في نهاية اللقاء ولكن الدقائق مرت بدون جديد ليفوز الاسماعيلي بنتيجة المباراة.

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي