+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    مودة جديد
    شارب البحر is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    02 / 05 / 2009
    الدولة
    مجهولة
    العمر
    29
    المشاركات
    6
    معدل تقييم المستوى
    175

    افتراضي وتحقق الحلمـ .. وتحقق اللقب .. واكتمل المثلث .. هذآ هو البرشآ يآ (( كل الحآسدين )) ..

    وتحقق الحلمـ .. وتحقق اللقب .. واكتمل المثلث .. هذآ هو البرشآ يآ (( كل الحآسدين )) ...!
    Fooorca ….. Baaarca
    يآ ربآآآه .. يآ الله .. يآ إلهي .. ما الذي يحدث .. وما الذي يحصل .. ألهذهـ الدرجة وصل الجنووون .. ألهذهـ الدرجة وصلت الفنووون .. ألهذهـ الدرجة وصل سحر المستديرة .. ألهذهـ الدرجة وصل الإبدآع والإمتآع .. ألهذهـ الدرجة وصل فن (( نجوووم كآتآلونيآ )) أسئلة لا يجيبني عليهآ إلآ (( رجآل جوارديولا )) ...!
    تخونني العبآرآت .. وتهرب مني الكلمآت .. ومآ زلت أبحث عن مفردآت لأصف بهآ مآ حدث .. وعبثآ حآولت ذلك فمآ حدث هو بعيد كل البعد عن وصف مشجع كاتالوني منتشٍ بهذا الإنتصار الكبير ...!
    ليلة الأحلام .. ليلة الذهب .. ليلة الملايين .. ليلة الفن .. ليلة الكاتالونيين .. ليلة الأفرآح .. ليلة الجنووون .. ليلة العجآئب .. ليلة الغرآئب .. ليلة التتويج .. ليلة سطر فيهآ المدرب الشآب (( جوارديولا )) اسمه بآحرف من ذهب .. ودخل التآريخ من أوسع آبوآبه .. وحلق البرشآويين في سمآء الفرح .. وأثبتوا جدارتهمـ باللقب .. وتحدوا العآلم كلهـ .. ليقولوا وبعلو الصوت : نحن الأفضل عآلميآ ...!
    اكتمل المثلث .. واكتملت البطولات .. النادي الأكمل عالميآ .. لا يرضى بغير الذهب .. يسحق كل من يقف في وجهه .. ولا يستطيع أحد الصمود أمام قوة بطشه .. يضرب بيد من حديد .. ويتوج في كل بطولة بلقب جديد .. ثلآث بطولات في ثلآث أسآبيع .. وهيمنة كاتالونية على كل بطولة يشآركـ فيهآ .. ورغمآ عن أنف الجميع .. يقول وبأعلى صوت .. لا صوت يعلو على صوت نجوووم كآتالونيا ...!
    فرحة غآمرة .. وحسرة كبيرة .. تلك التي عآشهآ كل من عشآق البرشآ والمآن .. الذين تآهو في عآصفة كاتالونيا .. واستسلموا أمآم بطش أسوود أسبآنيا .. وضآعو في أعتى أمواج (( البلوغرآنآ )) في ليلة لا يستطيع كل من ينتمي إلى المآن أن يجد مثقآل ذرة من مبرر يضعه أمآم الخسآرة .. و لن يستطيعوا ايجاد أي شمآعة ليعلقو عليهآ ما حدث في ليلة الخميس (( الحمرآء )) ...!
    الليجآ الإسبآنية .. كآس إسبآنيا .. ودوري آبطآل أوربآ .. موسم استثنآئي يعيشه النآدي الأفضل والأجمل عالميآ بلا منآزع بقيآدة المدرب الشآب (( جوارديولا )) .. فهنيئآ لكل برشآوي ...!
    استطآع ابن الثآمنة والثلاثين .. أن يتغلب على الخبير صآحب ال76 عآمآ .. ويضع فريقه على القمة .. وليثبت أمام الجميع أن هذا الوقت هو وقت البرسآ ... ولا شيء غير البرسآ ...!
    عبآرة قلتهآ بعد سداسية الكلاسيكو .. وكررتهآ بعد موقعة البلوز .. وها هي تتحقق اليوم .. قلت (( بآنه لو استطاع البرشآ آن يتغلب على البلوز في عقر دارهم ستامفورد بريدج .. فلن يستطيع أي نآدي آن يقف في وجه تحقيقه للقب الآوربي الآغلى ..حتى ولو كآن هذا النادي هو مانشستر يونايتد حآمل اللقب )) وقد أثبت نجووم البرشآ أن ثقتي فيهم لم تذهب هدرآ ...!
    ( تشافي ) و ( اينييستا ) لاعبآ خط الوسط وصنآع اللعب الآفضل عآلميآ .. أثبتوا أنهم هم الأفضل وبلا منآزع حينمآ تكفل ( اينييستا ) بصنآعة الهدف الأول وآخذ ( تشافي ) صنآعة الهدف الثآني على عآتقه وكآدا أن يسجلآ لولا وقوف القآئم في وجه ( تشافي ) وبرآعة ( فان در سار ) في وجه ( اينييستا ) ...!
    العملآق ( فان در سار ) اللاعب الوحيد الذي أبدع في مانشستر يونايتد رغم أن مرماه تلقى هدفين لم يكن له أي ذنب فيهمآ فقد آخذ على عاتقه إصلاح الاخطآء التي ارتكبهآ لاعبوا فريقه وأنقذ عدة أهداف (( محققه )) لو سجلت لكآنت نتيجة تآريخية ولكن ...!
    آآآآووووهـ يآ برررشآ ... ماذا صنعتوا بلآعبي المآن .. درستموهم فنوون الكرة .. أعطيتموهم بالمجآن أجمل الدروس في اللعب النظيف وزيآدة على هذآ آفقدتموهم أعصآبهم ونزعتوا منهم سيطرتهم على آنفسهم مما جعلهم يدخلون بكل ( عنف ) و ( قسوة ) على أقدآم لاعبي برشلونة ... وهذهـ هي حيلة العآجز ...!
    (كرستيانو رونالدو) و(سكولز) كآن لهمآ مع (( العنف )) حكآية وروآية والجميع شآهد ذلك جليآ من خلال تدخلآتهما الغير ريآضية على آقدآم لاعبي البرشآ في تجل وآضح للحالة النفسية المدمرة والمحبطة التي عآيشهآ كل من لاعبي وجمهور المآن والسبب (( أبطآل كاتالونيآ )) ...!
    رقص وأهازيج .. فرح وسهر .. وإحتفالات غير عآدية أقمتهآ بمنآسبة هذا النصر الكبييير والذي آنسآني الخروج المر الذي تعرض له ( فريقي ) المفضل محليآ نآدي الهلال السعودي في دوري الأبطآل الآسيوي وقد كنت أمني النفس بانتصارين متتاليين وفرحتين مزدوجتين .. ولكن...ما كل ما يتمنى المرء يدركه...!
    ليونيل ميسي .. رآقص التآنجو .. وخليفة الأسطورة .. وهدآف البطولة .. كسب الرهآن مع البرتغآلي رونآلدو .. وتوج بلقب الهدآف بكل جدارة واستحقاق..فهنيئآ لكاتالونيآ بهذا الفتى الذهبي والذي مهما تكلمت عنه فلن أوفيه حقه ...!
    أن يسجل آقصر لاعب في الملعب هدفا برأسه .. ومن كرة عآلية .. وبارتقآء خيآآلي .. وفي مرمى العملاق فان در سار .. وفي زآوية صعبة .. وأمأم عمالقة دفاع مانشستر .. فهذآ هو الجنووون والإبدآآع بذآآته...إبدآع فتى التآنجو (( ليونيل ميسي )) ...!
    كآنت تلك هي قصة الهدف الثآني الذي آقل مآ يقآال عنه بآنه (( رآآآآئع )) فقد أثآر هذآ الهدف إعجآب حتى مشجعي المآن .. وليبرهن النجم الأرجنتيني على أنه رقم صعب .. وعلامة فآرقة .. ونجم عآلمي .. وهدآف من عملة نآدرة ...!
    كرستيآنو رونآلدو .. نجم كبير .. ولاعب غني عن التعريف .. ولكني أقول .. لو استمر رونالدو على مآ هو عليه .. فسوف يفقد الكثير بل والكثير جدا من محبيه .. والجميع يعلم مآذآ أقصد ...!
    عندما تنظر في أوجه لاعبي مانشستر .. أثنآء المباراة .. تجد علامات استفهآم كثيرة جدآ تنم على أنهم يواجهون لغزآ مستحيل الحل وعقدة لن يستطيعوا فكهآ .. وقد ظهر ذلك جليا على وجه البرتغآلي رونآلدو والذي أحبط وتعقد من شيء اسمه (( مصيدة التسلل )) التي نصبهآ له مدآفعو البرشآ ووقع في شرآكهآ آكثر من مرة مما انعكس على أدائه دآخل الملعب ...!
    يحق للكاتالونيين أن يسهروا حتى الصبآح .. وأن يرفعوا رؤسهم بهذآ الإنجآز .. وآن يحتفلوا بهذا الفريق الذي أصبح اسمه يدخل الرعب إلى قلوب أعدائه ...وأن يغنوا وبأعلى صوت (( فوووووووورسآ بررررررررسآ )) ...!
    البرشآ بمن حضر .. أثبت أمام الجميع أن الكبآر لا يتوقفون على حضور لاعب آو غيآب آخر فقد لعب البرشآ في ظل غيآب ثلآثة من مدآفعيه الأساسيين..الظهيرين ألفيس و أبيدال ومآركيز هو الآخر كآن ضمن الغائبين.. وفي ظل هذه الغيابات استطآع أن يقصي المآن عن لقبه وجعلهم يركضون كالتائهين في جنبآت ملعب الأوليمبكو.. ومن شآهدهم يتعجب .. ويسآل نفسه .. أهذا هو بطل الدوري الإنجليزي .. ودوري الأبطآل في نسخته المآضية ...!
    فعلآ كآن المآن لا يستحق اللقب .. وآدآئه آثآر استغراب الجميع .. والسبب واضح ومعروف وجلي .. وهو أنهم يقفون أمام نجوووووم من ذهب .. لا يرضون بغير الذهب .. ويسحقون كل من يقف في طريق تحقيقهم للذهب ...!
    إذا آدرت أن تتعلم أو تستمتع أو تشآهد أو تتعرف على فنون كرة القدم .. نصيحة مني .. لا تبحث عنها في غير كاتالونيا .. ففيهآ من هم كفيلون بتحقيق رغبتك وزيآآآدة ...!
    مانشستر يونايتد كان في أسوآ حالاته .. وقدم أسوآ مبارياته .. وظهر بمستوى هزيل .. لا يرضي محبيه ولو مثقآل ذرة .. وكآن كالحمل الوديع .. مشكلته وذنبه الوحيد .. أنه يلعب أمآم فرقة الرعب الكاتالونية .. نآدي برشلونة الأفضل عآلميآ وبلآ منآزع ...!
    متأكد أن الآلاف من عشآق الشيآطين أجبرو على التصفيق لنجوم كآتآلونيا نظير مآ قدموه من مستوى فني رآق وأهدف رآئعة في ظل الإستسلام التآآآم لـ فريقهمـ ...!
    أتمنى من كل المهتمين بإكتشآف المواهب الجديدة وصنع أجيآل كروية قآدمة أن لا يهملوا إطلاع الموآهب الجديدة على فريق مثل البرشآ الذي أصبح ( مدرسه ) تدرس فيهآ آرقى فنون السآحرة المستديرة ...!
    أخرس نجووم كاتالونيا كل الألسنة وأسكتو كل الناعقين .. ولم يتركو أي مبرر لكل من يبحث عنهآ .. وتفرغوا لتوجيه الضربآت الخطآفية لكل من تسول له نفسه الوقوف في وجه نآد مثل (( البرشآ )) ...!
    تنظيم رآئع .. ونهآئي جميل .. طهر بصورة مثآلية أكثر من رآئعة بعيدا عن العنف الجمآهيري وأعمال الشغب .. وهذآ يحسب للطليآن اللذين أخرجو لنآ نهآئي يليق بمكآنة الكرة الأوربية ...!
    نجوم البرشآ قدمو كل شيء وأدو كل مآ يجب عليهم تأديته ..أطربونآ وآمتعونآ.. أرقصونآ وأفرحونآ.. رفعوا رؤوسنآ عآليآ .. أصبحنآ نفآخر بهم في كل مكآن .. ونهنئ أنفسنآ لحبنآ لهمـ .. وهنآ لا يسعني إلا أن قدم لهم ولو كلمة (شكر) .. مع علمي آنهآ لا تساوي شيئا أمام ما بذلوه ...!
    نهآئي ال 60 مليون يورو .. استطآع أبطآل كاتالونيآ أن يسيّروه كمآ آرادوا وكمآ يحلو لعشآقهمـ .. وتوجوا أنفسهم كأبطال للدوري الأقوى عالميا .. على مستوى الآندية ...!
    قبل المبآرآة كنآ نقول .. نهآئي حلم بين أفضل نآديين في العآلم .. ولكن .. بعد المبآرآة .. تغيرت المعآدلة .. وأصبح المستحق لهذهـ التسمية هو (( البرشآ )) ولا غيرهـ .. فقد كآنت المبآرآة من طرف وآحد فقطـ .. هو برشلونة ...!
    فيكتور فآلديس .. من كنآ نخآف أن نُؤتى من قِبله .. ونضع أيدينآ على قلوبنآ عندمآ يختبر في هجمة خطرة ... ظهر هو الآخر بمستوى رآآآئع ... وقدم لمحآت جميلة ... ووقف بكل اقتدار في وجه كل من البرتغآلي رونآلدو والكوري سونج والإنجليزي روني الذي كآن مستوآه يثير استغراب الجميع .. وهنآ آقدم له كلمة شكر متواضعة .. فقد أنقذ مرمآهـ من عدة هجمآت خطرة .. برغمـ قلتهآ ...!
    ألوآن كاتالونيآ .. كم أعشقهآ .. ألوآن كاتالونيا .. كم أحبهآ .. ألوآن كاتالونيا .. كم تطربني .. ألوآن كاتالونيا .. عشقي الأبدي .. ألوآن كاتالونيا .. حبي الكبير .. لهآ سآظل محبآ .. وبإنجآزآتهآ .. سأظل متغنيآ .. وبفنهآ .. سآظل مولعآ .. ولحبي لهآ سآظل وآفيآ ........."
    وتقبلوا خآص وخآلص تحيآتي وتبريكآتي .....

    عآشق ألوآن كآتآلونيآ

     
  2. #2
    مودة ممتاز
    طوفان المودة is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    23 / 06 / 2008
    الدولة
    سلطنة عمان
    المشاركات
    250
    معدل تقييم المستوى
    429

    افتراضي رد: وتحقق الحلمـ .. وتحقق اللقب .. واكتمل المثلث .. هذآ هو البرشآ يآ (( كل الحآسدين )) ..

    برشلونة اكثر من مجرد نادي
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

     
  3. #3
    الإدارة
    صناع الحياة has a reputation beyond repute صناع الحياة has a reputation beyond repute صناع الحياة has a reputation beyond repute صناع الحياة has a reputation beyond repute صناع الحياة has a reputation beyond repute صناع الحياة has a reputation beyond repute صناع الحياة has a reputation beyond repute صناع الحياة has a reputation beyond repute صناع الحياة has a reputation beyond repute صناع الحياة has a reputation beyond repute صناع الحياة has a reputation beyond repute الصورة الرمزية صناع الحياة
    تاريخ التسجيل
    09 / 06 / 2005
    الدولة
    مصر
    العمر
    50
    المشاركات
    21,349
    معدل تقييم المستوى
    26532

    افتراضي رد: وتحقق الحلمـ .. وتحقق اللقب .. واكتمل المثلث .. هذآ هو البرشآ يآ (( كل الحآسدين )) ..

    الساحرة المستديرة أم المجنونة المستديرة ؟
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

     

 

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47