+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    الإدارة
    غالية الروح has a brilliant future غالية الروح has a brilliant future غالية الروح has a brilliant future غالية الروح has a brilliant future غالية الروح has a brilliant future غالية الروح has a brilliant future غالية الروح has a brilliant future غالية الروح has a brilliant future غالية الروح has a brilliant future غالية الروح has a brilliant future غالية الروح has a brilliant future الصورة الرمزية غالية الروح
    تاريخ التسجيل
    21 / 08 / 2009
    الدولة
    السعودية
    العمر
    43
    المشاركات
    1,687
    معدل تقييم المستوى
    2047

    افتراضي الملياردير الصيني "كيني هوانج" يصرف النظر عن فكرة شراء ليفربول




    رسمياً: الملياردير الصيني "كيني هوانج" يصرف نظر عن فكرة شراء ليفربول

    فشلت صفقة بيع نادي ليفربول الإنجليزي مساء أمس الجمعة قبل بدء الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لرجل الأعمال الصيني "كيني هوانج" وتأمل إدارة النادي في الحصول على الدعم المالي الذي يُمكنها من تسديد ديونها المتراكمة خاصةً للبنك الملكي الأسكتلندي في قبل نهاية الشهر المقبل...


    لم يُسلم الملاك السابقون لليفربول "جيليت وهيكس" العملاق الأحمر للرجل الصيني وسيواصل رئيس النادي "مارتن بروتون" البحث عن العرض المناسب لإنقاذ النادي من السقوط لعدم اتفاق الجمعية العمومية على بيع النادي بمبلغ 325 مليون جنيه إسترليني لرجل الأعمال الصيني.

    وصدر بيان عن رئيس ليفربول أكد خلاله أن هونج لن يستحوذ على النادي بعد اجماع الجمعية العمومية على رفض عروضه المالية ومشاريعه المستقبلية لتطوير النادي.

    وقال بيان على لسان هوانج: "على مدى الأشهر القليلة الماضية تأكدنا أن ليفربول لديه مكانة خاصة جداً في قلوب الملايين من المشجعين في جميع أنحاء العالم، وكنا نريد تطوير النادي وعل خطة تفيده بشكل صحيح حيث سنوفر الأموال اللازمة للتعاقدات الجديدة مع اللاعبين وإنشاء الملعب الجديد للنادي، بهدف تحقيق النجاح الذي يستحقه كل جماهير النادي وهذا الفريق الكبير لكن لم يحدث ذلك".

    ثم تابع: "كانت لدينا إستراتيجية واضحة لتوسيع القاعدة الجماهيرية لليفربول في قارة أسيا لتعم الفائدة على الجميع،
    ولكننا نأسف لأننا لن تتاح لنا الفرصة لتنفيذ هذه الإستراتيجية".

    وانهى: "أننا نشكر العديد من عشاق ليفربول الذين أيدونا خلال الفترة الماضية، وأتمنى للنادي نجاحاً كبيراً في السنوات المقبلة، سأنظر الآن في الخيارات المتاحة لي وسوف يتم إتخاذ القرار المناسب في تعليقات مستقبلية".

    ونافس هوانج على مقاليد الحكم في ليفربول السيد "يحيى كدري"، رجال الأعمال السوري الكندي، ولكن عرضه لم يكن أكبر منه وتم رفضه.

    يرجع السبب الرئيسي لانسحاب هوانج من الصفقة بسبب صبره الذي نفد من أعضاء مجلس إدارة ليفربول الذين قاموا بعمليات فحص فني عديدة خلال الأيام الماضية ما عطل مصالح الرجل الصيني ليسحب عرضه الذي كاد يلامس حد الـ400 مليون جنيه إسترليني.

    جدير بالذكر أن ديون ليفربول حوالي 230 مليون جنيه إسترليني.


    بقلم/ محمود ماهـر





    .
    .


     
  2. #2
    مودة مميز جدا
    كوووكب is a splendid one to behold كوووكب is a splendid one to behold كوووكب is a splendid one to behold كوووكب is a splendid one to behold كوووكب is a splendid one to behold كوووكب is a splendid one to behold كوووكب is a splendid one to behold كوووكب is a splendid one to behold الصورة الرمزية كوووكب
    تاريخ التسجيل
    19 / 08 / 2009
    الدولة
    السودان
    العمر
    39
    المشاركات
    1,289
    معدل تقييم المستوى
    1550

    افتراضي رد: الملياردير الصيني "كيني هوانج" يصرف النظر عن فكرة شراء ليفربول


     
  3. #3
    مودة ممتاز
    الشايابى is on a distinguished road الصورة الرمزية الشايابى
    تاريخ التسجيل
    17 / 02 / 2010
    الدولة
    الامارات / دبى
    المشاركات
    383
    معدل تقييم المستوى
    540

    افتراضي رد: الملياردير الصيني "كيني هوانج" يصرف النظر عن فكرة شراء ليفربول

    بارك الله فيك وتقبل منا ومنكم صالح الاعمال

     

 

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47