+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    أمين المودة
    المودة has a reputation beyond repute المودة has a reputation beyond repute المودة has a reputation beyond repute المودة has a reputation beyond repute المودة has a reputation beyond repute المودة has a reputation beyond repute المودة has a reputation beyond repute المودة has a reputation beyond repute المودة has a reputation beyond repute المودة has a reputation beyond repute المودة has a reputation beyond repute الصورة الرمزية المودة
    تاريخ التسجيل
    17 / 08 / 2004
    العمر
    31
    المشاركات
    20,806
    معدل تقييم المستوى
    26141

    افتراضي الحضري في الخرطوم لإنهاء إجراءات حصوله على الجنسية السودانية

    دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- توجه حارس المرمى المصري الدولي، عصام الحضري، إلى العاصمة السودانية الخرطوم الأحد، لإنهاء إجراءات حصوله على الجنسية السودانية، واستكمال إجراءات قيده ضمن صفوف فريق "المريخ"، الذي أوشك على الانضمام إليه رسمياً.
    وبعدما تمسك "الزمالك"، الذي يلعب له الحضري، طويلاً بطلب مبلغ مليون دولار مقابل بيع اللاعب للنادي السوداني، فقد وافق مؤخراً، على تخفيض المبلغ إلى 800 ألف دولار، ثم خفض المبلغ مرة أخرى إلى 700 ألف دولار، وهو نفس المبلغ الذي عرضه المريخ لضم الحارس.
    إلا أن مجلس إدارة الزمالك، برئاسة المستشار جلال إبراهيم، اشترط عدم تحمل النادي القاهري لمبلغ 100 ألف دولار، غرامة على اللاعب لصالح النادي "الأهلي"، والذي تركه الحضري "بشكل مفاجئ" أواخر عام 2008، للانتقال إلى نادي "سيون" السويسري.
    وفي تصريحات لـCNN بالعربية، قال عضو مجلس إدارة نادي المريخ، عادل أبو جريشة، إن الزمالك وافق على العرض المالي الذي قدمه نادي المريخ مقابل انتقال الحضري للنادي السوداني، والمقدر بـ700 ألف دولار، مشيراً إلى أن النادي سيعقد مؤتمراً صحفياً الاثنين، للإعلان عن التعاقد رسمياً.
    من جانبه، أبدي الحضري، في تصريحات خاصة لـCNN بالعربية، من السودان سعادته الشديدة بالانتقال لصفوف فريق المريخ، وقال إنه يعتبر هذه النقلة "نقطة انطلاق جديدة" في حياته الكروية، وذكر أن عقده مع الفريق السوداني يمتد لثلاثة مواسم، حتى 2013.
    وكان الموقع الرسمي للحضري قد ذكر أن الزمالك أرسل خطاباً السبت إلى المريخ، يفيد فيه بموافقته على بيع عقد اللاعب مقابل 700 ألف دولار، وأشار إلى أن موفد النادي السوداني "موجود بالقاهرة الآن، بالسيولة المطلوبة، لإنهاء التعاقد مع النادي الأبيض، وتوقيع العقود."
    كما ذكرت تقارير إعلامية بالقاهرة أن الاتفاق يتضمن حصول الزمالك على مبلغ 500 ألف دولار عند توقيع العقود، على أن يتم دفع المبلغ المتبقي، 200 ألف دولار، في مارس/ آذار القادم، بالإضافة إلى تنازل الحضري عن كل مستحقاته لدى ناديه السابق.
    من جانب آخر، أكد رئيس الزمالك أن الحارس الفلسطيني، رمزي صالح، والذي كان يلعب للمريخ السوداني، وقع عقد انتقاله إلى "القلعة البيضاء" لمدة موسمين ونصف، اعتباراً من يناير/ كانون الثاني المقبل، في صفقة لم يتم الإعلان عن قيمتها.
    وبحسب موقع "أخبار مصر"، التابع للتلفزيون المصري، فإن انضمام صالح للزمالك جاء "بعد تضاؤل فرصه في المشاركة أساسياً، عقب انضمام الحضري إلى صفوف المريخ"، ويتولى المدير الفني السابق للأهلي المصري، حسام البدري، تدريب الفريق السوداني.
    وكان صالح أحد الحراس الذين استعان بهم الأهلي لسد الفراغ الذي تركه الحضري بعد انتقاله المفاجئ للنادي السويسري، دون الحصول على موافقة الفريق، وفاز الحارس الفلسطيني مع "الشياطين الحُمر"، بلقب الدوري المصري لموسم 2008/ 2009.
    وشهدت العلاقة بين الحضري والجهاز الفني للزمالك "أزمة حادة" مؤخراً، على خلفية المشادة التي حدثت بينه وبين مدرب حراس المرمى، عماد المندوه، الذي اتهم الحارس بالتعدي اللفظي عليه وبقية أعضاء الجهاز الفني، وهو ما دفع مدير الكرة، إبراهيم حسن، لإيقافه وإحالته للتحقيق.

     
  2. #2
    الإدارة
    ابو مالك has a reputation beyond repute ابو مالك has a reputation beyond repute ابو مالك has a reputation beyond repute ابو مالك has a reputation beyond repute ابو مالك has a reputation beyond repute ابو مالك has a reputation beyond repute ابو مالك has a reputation beyond repute ابو مالك has a reputation beyond repute ابو مالك has a reputation beyond repute ابو مالك has a reputation beyond repute ابو مالك has a reputation beyond repute الصورة الرمزية ابو مالك
    تاريخ التسجيل
    20 / 03 / 2007
    الدولة
    الأردن
    العمر
    49
    المشاركات
    6,574
    معدل تقييم المستوى
    7041

    افتراضي رد: الحضري في الخرطوم لإنهاء إجراءات حصوله على الجنسية السودانية




     
  3. #3
    مودة ممتاز
    الشايابى is on a distinguished road الصورة الرمزية الشايابى
    تاريخ التسجيل
    17 / 02 / 2010
    الدولة
    الامارات / دبى
    المشاركات
    383
    معدل تقييم المستوى
    540

    افتراضي رد: الحضري في الخرطوم لإنهاء إجراءات حصوله على الجنسية السودانية

    مشكووور الاخ الكريم ابو راشد على متابعة اخبار اهلنا بالسودان .
    كل الود والتقدير

     

 

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47