+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    مودة جديد
    المظلوم is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    29 / 08 / 2012
    الدولة
    مجهولة
    المشاركات
    1
    معدل تقييم المستوى
    129

    افتراضي الفساد يستشري في البنك الاسلامي الفلسطيني

    بقلم: محمد سهيل
    البنك الاسلامي الفلسطيني مؤسسة مصرفية تعمل وفق الشريعة الإسلامي وبنظام المرابحة الإسلامية وبرقابة شرعية حسب ادعاء البنك ولكن الباحث في الداخل الاليم الذي تعاني منه هذه المؤسسة يقلب كفيه حزنا عليها فقد استشرى بها الفساد وطال رؤؤسها المجتمعة على فريسة المال تنهش منها من كل حذب وصوب لتحقق الثروة والسمعة والمكاسب الشخصية فمن اين ابدأ ومن اين امر ومن اين انتهي فلا مراقب ولا محاسب وغير الله فهؤلاء المتوغلين أرادوها حرب على النزاهة وحرب على الاقتصاد فسلطة النقد في سبات عميق فقد غشيت ابصارهم وصمت آذانهم وباتوا نياما لا يهمهم الاقتصاد بل انهم معاول الهدم لهذا الاقتصاد الذي بني بتضحية العظماء من ابناء الشعب :
    نستذكر المواقف شيء فشي ونبدا قبل عام تقريبا اقدمت ادارة البنك الممثلة بعوني ابو يوسف وصائب سمور وعزيز حماد ومحمد الاستاذ وزكريا صيام بفصل عشرات الموظفين وذلك بالاتفاق مع وزارة العمل في حكومتي غزة والضفة حيث ان البنك ابلغهم انه يتعرض للخسارة وانه بصدد الاستغناء عن العشرات من الموظفين !!!! ولا ضير في ذلك الا ان المؤامرة سرعان ما تكشفت فالفئران لا تقاوم رائحة الجبن والفساد لا يترك صاحبه حتي يطيح به وبعد قطع ارزاق عشرات العائلات وتركهم يقاسون مرارة الجوع والفقر ظلما وقهرا دون شفقة ولا رحمة والالتفاف على مستحقاتهم المالية دون ادنى حق تاتي الفاجعة والفازعة وتكتمل حلقات المؤامرة وتبدا بعد عام كامل من فصل الموظفين فقد تم استبدال الشباب اصحاب البيوت والاطفال الذين قطعت رواتبهم بفتيات حسناوات !!! واقارب واحباب ومعارف !!!! واليكم التالي :
    منذ فصل الموظفين حتى اللحظة تم تعين 4 فتيات في فرع غزة وبمواصفات الجمال كبرنامج ستار اكاديمي . وتم تعين فتاة وشاب بفرع جباليا وفتاتين بفرع النصيرات وابن اخ عوني ابو يوسف \\\' وهو بلطجي \\\' مطلوب للعدالة .وفتاتين بخانيونس تم طرد احداهن لامتناعها عن اقامة علاقة مع \\\' ز ع \\\' وفتاة وشاب بفرع رفح .
    والغريب بالامر ان البنك الذي تذرع بالخسارة قبل عام امطرت عليه السماء ذهبا وعاد للربح واستوعب عشرات الموظفين طبعا الكعكة قسمت كالتالي :
    عوني ابو يوسف \\\' قاطع ارزاق الغلابة \\\' له نصيب الاسد وظف ابناء اخوته عدد 4 احدهم فتاة والباقي شباب وهم رياض وفادي ونضال والفتاة سكرتيرة لا اعلم اسمها .
    صائب سمور له نصيب فقد وظف 3 فتياة وشابين احدهم ابن اخته اسمه يوسف وهو صاحب توظيف اجمل الحسناوات .
    اما عاشق النساء عزيز حماد فقد اشرف على تنصيب اكثر الفتياة تميزا وجمال وتعدد الاوصاف فهو صاحب الشأن بذلك .
    ولم يتوقف الامر على هذا الحد بل انه طال للعبث بحقوق الموظفين ورواتبهم التي يقتطع منها اصحاب النفوذ اعلاه ليملئوا بها كروشهم العفنة التي بنيت على ركام القهر الوظيفي لارزاق الموظفين .
    يا من لاحقتم قوت اطفالنا وقطعتم لقمة العيش من افواهنا وحرمتمونا الفرحة لقد تذكرناكم في شهر رمضان وصببنا فوقكم سهام الدعاء لتنال منكم واحدا تلو الاخر فالله منتقم جبار .
    ولا اعلم كيف يكونون ادارة لبنك يدعي الاسلامي وهم آكلين للربا ولصوص .
    جميعهم مستثمرين في مؤسسات ربوية وسرقوا اموال العباد .
    هل تعلمون ان السبب الرئيسي لسرقة اموال الناس هو البنك الاسلامي الفلسطيني الذي تبني ادارة حسابات الروبي والكردي وتحويل ودائع العملاء لاستثمارها مع الروبي والكردي وضياعها وما وجد من ضمانات للعباد هي شيكات تحصيل من البنك الاسلامي الفلسطيني .
    ختاما لن اطيل الكلام ولكنني اطالب باعادتنا الى العمل والى ارزاقنا وقوت اطفالنا بعد ان تشردنا في الشوارع لتلبية رغبات المدراء والمتنفذين فيا وزارة العمل نحن احق بأرزاقنا من الذين يأتون بهم .
    اين العقلاء من لجم هؤلاء العصابات المجرمة اين نقابات العمال ووزارة العدل والمجلس التشريعي ايحق لهؤلاء توظيف اقاربهم وحسناواتهم بدل منا والله الذي رفع السماء اننا خير منهم ولكن نعلم انه لن يسمع كلامنا احد .....

    فحسبنا الله ونعم الوكيل ....

     
  2. #2
    مودة مشارك
    ابن فلسطيـن is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    16 / 07 / 2006
    الدولة
    مجهولة
    العمر
    34
    المشاركات
    48
    معدل تقييم المستوى
    252

    افتراضي رد: الفساد يستشري في البنك الاسلامي الفلسطيني

    بما ان كلمة اسلامي اقترنت به
    اذن هو فاسد
    لاننا كلنا مسلمين ولا يجب تمييز حالة عن اخرى

     

 

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47