+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 12
  1. #1
    مودة مميز جدا
    ميدو وبس is on a distinguished road الصورة الرمزية ميدو وبس
    تاريخ التسجيل
    17 / 10 / 2006
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    1,027
    معدل تقييم المستوى
    1225

    Icon8 الحكم الإماراتى يقود الإسماعيلى للفوز على الأهلى

    قاد الحكم الإماراتى فريد علي الإسماعيلى لتحقيق الفوز على الأهلى فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس عشر للدورى وتحالفت لجنة الحكام واتحاد الكرة لتنفيذ المخطط الذى يهدف إلى خسارة الأهلى لإيقاف مسيرته .. ولم تفلح التحذيرات التى أطلقها الأهلى قبل المباراة وتحذيره من الحكم الإماراتى لسوابقه مع الأهلى خلال مباريات البطولة العربية .. ولم يفلح أيضاً البيان الذى أصدره الأهلى بعدما أعلن اتحاد الكرة عن تعيين طاقم التحكيم الإماراتى لإدارة المباراة .. ولم يخف الحكم الإماراتى تعاطفه مع جمهور الإسماعيلى لحظة دخوله الملعب حيث أشار له الجمهور بعلامة الفوز



    أما عن سير المباراة فإن الحكم الإماراتى أعطى الفرصة للاعبى الإسماعيلى لفعل ما يحلو لهم داخل الملعب ولم يوفر الحماية الكافية للاعبى الأهلى وجاءت قراراته عكسية فى معظم أوقاتها .. وأغفل إعطاء لاعبى الإسماعيلى إنذارات فى عدد من المواقف التى كانوا يستحقون فيها الإنذارات .. وتغافل أيضاً عن احتساب ضربة جزاء واضحة لصالح عماد متعب بعد تعرضه للإعاقة من جانب محمد صبحى حارس الإسماعيلى .



    وقد دفع الأهلى ثمن دفاعه عن الكرة المصرية فى المحافل الدولية بعد فوزه ببطولة أفريقيا والمركز الثالث فى بطولة العالم للأندية باليابان وهو ما نتج عنه حالة من الإرهاق والإجهاد الشديد تسببت فى خسائر كبيرة فى صفوف الفريق وإصابة عدد من اللاعبين المؤثرين جراء المشاركات المتتالية محلياً وخارجياً وكان ينبغى على اتحاد الكرة مراعاة كل هذه الظروف ووضع توقيتات المباريات بما يتناسب مع هذه الظروف .





    الشوط الأول


    جاءت البداية حماسية من جانب الفريقين لرغبة كل منهما فى الفوز واشتد الصراع منذ الدقيقة الأولى فى وسط الملعب بين لاعبى الفريقين للسيطرة على تلك المنطقة الحيوية .. ولاحت فرصتين للإسماعيلى فى الدقائق الخمس الأولى أنقذهما عصام الحضرى ببراعة شديدة .. وقد حصل أحمد فتحى على كارت أصفر للخشونة مع محمد صديق .



    وفى الدقيقة التاسعة أحرز عبد الله السعيد الهدف الأول للإسماعيلى من تمريرة عرضية لسيد معوض من اليسار .



    سعى الأهلى إلى تنظيم صفوفه لإدراك التعادل .. فى الوقت الذى عانى فيه اللاعبون من الخشونة والالتحامات القوية من جانب لاعبى الإسماعيلى خاصة مع فلافيو .. ويحصل محمد عبد الله على كارت أصفر للالتحام مع أحمد فتحى فى وسط الملعب .



    يعتمد الاسماعيلى على الهجمة المرتدة التى نفذها لاعبوه بنجاح ومن أحدها أنقذ عماد النحاس فرصة خطيرة قبل أن تصل الكرة إلى محمد فضل .



    امتلك الأهلى زمام الأمور فى الملعب وسيطر على الكرة وسدد أحمد شديد قناوى كرة رائعة من ضربة ثابتة من الناحية اليمنى على مرمى محمد صبحى علت العارضة بقليل .



    يعاود بعدها حسام عاشور التسديد أخرجها محمد صبحى بصعوبة شديدة .. ويتعرض لاعبو الأهلى للضرب داخل منطقة جزاء الإسماعيلى دون تدخل من الحكم الإماراتى فريد علي الذى اكتفى بتحذير معتصم سالم بعدما دفع حسن مصطفى بيديه .. وينال أحمد شديد قناوى كارت أصفر للخشونة مع أحمد الجمل .



    ينطلق محمد عبد الله ويمرر لحسن مصطفى الذى يسدد بجوار القائم .. ويكثف الأهلى من هجماته لإدراك هدف التعادل .. وكاد شادى محمد أن يكلف فريقه كثيراً بعدما فشل فى مراوغة لاعب الإسماعيلى على حدود منطقة المرمى ولكن عماد النحاس أنقذ الموقف .



    يجرى مانويل جوزيه تغييره الأول بنزول عماد متعب بدلاً من أحمد شديد قناوى فى الدقيقة 37 لزيادة القوة الهجومية للأهلى ولعب حسام عاشور فى الجانب الأيسر .. وتضيع فرصة مؤكدة لإحراز هدف التعادل من عرضية لمحمد أبو تريكة تمر الكرة أمام مرمى محمد صبحى وينقذ أحمد فتحى الموقف .



    يواصل الأهلى ضغطه فى الدقائق الأخيرة .. ووسط ضغط الأهلى فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع يضيف محمد فضل الهدف الثانى .. ويدفع الجهاز الفنى للأهلى بطارق السعيد بدلاً من أحمد السيد ويطلق بعدها فريد علي صفارته بانتهاء الشوط الأول .



    الشوط الثانى
    شهدت بداية الشوط الثانى ضغطاً من جانب الإسماعيلى الذى كثف هجماته ولكن دون أى خطورة على مرمى عصام الحضرى حارس الأهلى .. وسرعان ما نظم الأهلى صفوفه وتضيع فرصة أخرى من الأهلى لإحراز الهدف الأول ولكن الكرة مرت أمام أبو تريكة .. فى نفس الوقت الذى تعرض عماد متعب للإعاقة من جانب محمد صبحى ويقرر الحكم الإماراتى فريد علي استئناف اللعب .. وترتد الكرة هجمة مرتدة لصالح الإسماعيلى وينقذ عصام الحضرى الموقف بخروجه .



    وكاد عمر جمال أن يحرز الهدف الثالث للإسماعيلى بتسديدة رأسية لولا أن وضع طارق السعيد قدمه فى الوقت المناسب لتخرج الكرة فوق العارضة .. وينطلق محمد أبو تريكة بالكرة من وسط الملعب ويلعب الكرة لفلافيو فى منطقة المرمى ولكن معتصم سالم يقطع الكرة .



    يدفع الجهاز الفنى للأهلى بأسامة حسنى بدلاً من فلافيو فى الدقيقة 65 .. وينقذ شادى محمد مرماه من هدف مؤكد من كرة محمد فضل الذى راوغ عصام الحضرى .. ويظهر شادى فى الوقت المناسب ليخرج الكرة بجوار القائم .. ويجرى الإسماعيلى تغييره الأول بنزول محمد محسن أبو جريشة بدلاً من عمر جمال .



    تستمر محاولات الأهلى للبحث عن الهدف الأول . ويسدد أبو تريكة من ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة المرمى وتخرج الكرة فوق العارضة ويلعب عبد الله الشحات بدلاً من عبد الله سعيد .. وتتوقف المباراة لسقوط محمد أبو تريكة فى وسط الملعب .. ويرفض الجهاز الطبى عودة أبو تريكة للملعب .



    تستأنف المباراة مرة أخرى ويسدد عماد متعب فوق العارضة .. ويضيف محمد فضل الهدف الثالث فى الدقيقة 82 .. ويلعب محمد عبد الله عرضية من الناحية اليمنى يسدد عماد متعب برأسه ضعيفة فى يد محمد صبحى .. ويقف الحظ حائلاً أمام الأهلى بعدما تصدت العارضة لكرة عماد متعب فى الدقيقة 86 .



    ويلعب محمد عبد الواحد بدلاً من سيد معوض .. ويحتسب الحكم الإماراتى فريد علي 6 دقائق سعى خلالها الأهلى لإحراز هدف ولكن الكرة لم تطاوع لاعبيه ليطلق بعدها الحكم صفارته معلناً انتهاء المباراة

     
  2. #2
    مودة ممتاز جدا
    شموخ العز is on a distinguished road الصورة الرمزية شموخ العز
    تاريخ التسجيل
    17 / 10 / 2006
    الدولة
    قطــــــر العــــــــز
    المشاركات
    720
    معدل تقييم المستوى
    918

    افتراضي رد: الحكم الإماراتى يقود الإسماعيلى للفوز على الأهلى

    شكرا لك ... بارك الله فيك ...

     
  3. #3
    أمين المودة
    المودة has a reputation beyond repute المودة has a reputation beyond repute المودة has a reputation beyond repute المودة has a reputation beyond repute المودة has a reputation beyond repute المودة has a reputation beyond repute المودة has a reputation beyond repute المودة has a reputation beyond repute المودة has a reputation beyond repute المودة has a reputation beyond repute المودة has a reputation beyond repute الصورة الرمزية المودة
    تاريخ التسجيل
    17 / 08 / 2004
    العمر
    31
    المشاركات
    20,806
    معدل تقييم المستوى
    26141

    افتراضي رد: الحكم الإماراتى يقود الإسماعيلى للفوز على الأهلى

    انا صراحة لم اتابع المباراة ولكن لي تعليق بسيط وعشوائي ... عندما تكون النتيجه متقاربه مثلا واحد صفر أو 2 واحد يمكن أن نصدق أن للحكم دور في النتيجه ولكن 3 صفر يستحيل على الحكم أن يقررها وما مصلحة أو علاقة الحكم بالأهلي المصري فلا علاقة بينهما نهائيا لا على مستوى المنتخبات ولا على مستوى الأندية ... والله أعلم ... شكرا لك ... بارك الله فيك ... تحياتي .

     
  4. #4
    مودة مميز جدا
    ميدو وبس is on a distinguished road الصورة الرمزية ميدو وبس
    تاريخ التسجيل
    17 / 10 / 2006
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    1,027
    معدل تقييم المستوى
    1225

    افتراضي رد: الحكم الإماراتى يقود الإسماعيلى للفوز على الأهلى

    اختي شموخ مشكوره علي المرور






    اخي ابو راشد اشكر علي المرور

    لكن لي رد علي تعليقك

    اولا الاهلي من قبل المباراه لم يكون موافق علي هذا الحكم لان هذا الحكم قام بتحكيم مبارايات عده للنادي الاهلي سابقا وكان هناك ظلم واضح من الحكم للاهلي .

    ثانيا الاهلي اقوي بمراحل من الناي لااسماعلي فالاهلي لم يهزم اي مباراه محليه منذ عام 2004

    ثالثا كان للاهلي اكثر من ضربتي جزاء صحيحتين كانت كفيله بانهاء المباراه لصالح الاهلي لكن الحكم لم يحتسهبا

    رابعا قام لاعب من الاسماعيلي بضرب لاعب الاهلي محمد ابو تريكه ضربه قويه مما ادي اي وقوع محمد ابو تريكه علي الارض فاقد الوعي واغمي عليه لمد 4 او 5 دقائق ولم يحتسب الحكم اي خطأ علي لاعب الاسماعيلي




    وغيره وغيره وغيره


    فعلا كانت مهزله تحكيميه



    وعلي العموم مشكرو استاذ ابو راشد علي المرور والرد

     
  5. #5
    مودة ممتاز
    ايمن الشامي will become famous soon enough الصورة الرمزية ايمن الشامي
    تاريخ التسجيل
    28 / 09 / 2006
    الدولة
    مصر
    العمر
    34
    المشاركات
    279
    معدل تقييم المستوى
    483

    افتراضي رد: الحكم الإماراتى يقود الإسماعيلى للفوز على الأهلى

    انسي يا عم كل دة المهم اية اللي جاي
    انا الحاجة الوحيدة اللي صعبانة علية هو ابو تريكة
    اما حكاية الحكم انسي خلي الناس تعيش
    واتمني حالة الارهاق للاهلي تفوت
    وربنا معاهم
    الاهلاوي
    ايمن الشامي

     

 

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47