+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    بدر الزمالكاوى is on a distinguished road الصورة الرمزية بدر الزمالكاوى
    تاريخ التسجيل
    28 / 02 / 2007
    الدولة
    بورسعيد( مصر)
    العمر
    40
    المشاركات
    433
    معدل تقييم المستوى
    645

    افتراضي الوصل بطلا للدوري الإماراتي بمهرجان للأهداف

    [align=center]

    نجح فريق الوصل في انتزاع لقب بطولة الدوري الإماراتي الممتاز للموسم الحالي بعد هزيمته لمضيفه دبي بستة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت الأحد باستاد الشباب في إطار مباريات الأسبوع الثاني والعشرين والأخير من البطولة.

    أحرز أهداف الوصل صلاح عباس في الدقيقة 16، وأندرسومن في الدقيقة 30 والدقيقة 37، والدقيقة 90، وخالد درويش في الدقيقة 81، وفيصل سالم في الدقيقة 85، فيما أحرز أهداف دبي جريجوري في الدقيقة 2، وابراهيم مزوار في الدقيقة 75.

    الشوط الأول:
    بدأت أحداث اللقاء سريعة من جانب دبي الذي نجح مبكرا وبعد مرور دقيقتين فقط من تحقيق التقدم عن طريق المتألق جرجوري الذي تابع ركنية وصلت لرأس عبدالله ثان الذي مهدها برأسه له ليسكنها الشباك بقدمه معلنا الهدف الأول لدبي.

    ويبدأ الوصل بعد ذلك في ترتيب صفوفه وزيادة الضغط الهجومي على دبي الذي هدأت وتيرة لعبه قليلا.

    وفي الدقيقة 16 ينجح صلاح عباس في تحقيق التعادل للوصل بعد رمية تماس من الجانب الأيمن نفذها أوليفيرا قوية تصل لرأس أندرسون داخل منطقة جزاء دبي ليمهدها بدوره برأسه لعباس الذي أسكنها الشباك بقدمه من أول لمسة.

    ويعود دبي ليتساوى في القوة الهجومية مع الوصل بعد ذلك ليتبادل الفريقان الهجوم ليشهد منتصف الشوط فرصا ضائعة للفريقين وإن كانت أكثر لصالح الوصل.

    وينجح البرازيلي أندرسون في الدقيقة 30 من تحقيق التقدم للوصل بعد تمريرات متبادلة رائعة مع خالد درويش على حدود منطقة جزاء دبي من الجانب الأيسر لينطلق بعدها أندرسون باتجاه حارس المرمى ليسكن الكرة الشباك من بين قدمي حارس المرمى.

    وبعد الهدف مباشرة يطرد جريجوري لاعب دبي لسبب لم يتبين بعد سوى تشاور بين حكم الراية وحكم المباراة الذي أشهر على إثرها البطاقة الحمراء في وجه جريجوري ليبدأ دبي اللعب بعشرة لاعبين فقط.

    ويعود اندرسون بعد ذلك بخمسة دقائق فقط ليعزز النتيجة بالهدف الثالث للوصل بعد كرة حاول تمريرها لخالد درويش يردها الدفاع ليسددها أندرسون من اول لمسة ليسكنها الشباك مباشرة.

    ليمسك الوصل بعد ذلك بزمام الأمور حتى نهاية الشوط.

    الشوط الثاني:
    كذلك أكمل الوصل الشوط الثاني بضغط مبكر على مرمى دبي كاد أن يثمر عن أهداف لولا تألق مدافعي دبي الذي لم يتنازل عن اللعب الدفاعي محاولا الإعتماد على المتدات السريعة.

    إلا ان الحماس الوصلاوي لم يستمر كثيرا لتهدأ بمنتصف الشوط وتيرة اللعب لينجح ابراهيم مزوار في الدقيقة 30 من تقليص الفارق بإحراز هدف دبي الثاني من كرة صاروخية سددها بيسراه تصطدم بالعارضة فتدخل المرمى بعد الخط وتخرج خارجه مرة أخرى.

    إلا أن ذلك الهدف أعاد الوصل لمواصلة تكثيف الضغط الهجومي على دبي فيتألق خالد درويش في الدقيقة 81 بانطلاقه بالكرة من وسط الملعب ويسدد كرة قوية بيساره تسكن الشباك مباشرة معلنة الهدف الرابع لدبي.

    ولا يمهل الوصل دفاع دبي الفرصة لأخذ أنفاسه بتمريرة من أندرسون إلى محمد العنزي بالجانب الأيسر ليلعب كرة عرضية يتابعها فيصل سالم الذي نزل محل خالد درويش ليسددها من امام المرمى الشبه فارغ معلنا الهدف الخامس للوصل.



    ولا يكتفي الوصلاويون بذلك بل يتمكن أندرسون في الدقيقة 90 من تحقيق هدفه الثالث (هاتريك) وإحراز هدف الوصل السادس والأخير بعد كرة ردتها العارضة ليسددها أندرسون المتمركز بمنطقة جزاء دبي معلنا أحقية الوصل بلقب بطل الدوري الإماراتي الممتاز موسم 2006/2007 بالإضافة إلى فوزه بكأس الإمارات لنفس الموسم ليجمع بذلك بين اللقبين.

    بذلك ينهي الوصل مشاوره بالدوري برصيد 47 نقطة متقدما بفارق أربع نقاط عن الوحدة الثاني الذي تقابل في نفس التوقيت مع النصر ليتعادل معه بهدف لكل منهما . [/align]



     
  2. #2
    المودة has a reputation beyond repute المودة has a reputation beyond repute المودة has a reputation beyond repute المودة has a reputation beyond repute المودة has a reputation beyond repute المودة has a reputation beyond repute المودة has a reputation beyond repute المودة has a reputation beyond repute المودة has a reputation beyond repute المودة has a reputation beyond repute المودة has a reputation beyond repute الصورة الرمزية المودة
    تاريخ التسجيل
    17 / 08 / 2004
    العمر
    32
    المشاركات
    20,806
    معدل تقييم المستوى
    26160

    افتراضي رد: الوصل بطلا للدوري الإماراتي بمهرجان للأهداف

    الف الف مبروك ... وبصراحة يستاهلون ... تميز منذ بداية الموسم ... تحياتي .

     

 
+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك